دعاء قبل الافطار للحبيب والخطيب والزوج لحفظه من شر 2024

دعاء قبل الافطار للحبيب والخطيب والزوج لحفظه من شر 2024
دعاء قبل الافطار للحبيب

دعاء قبل الافطار للحبيب والخطيب والزوج لحفظه من شر 2024 هو أحد الأدعية المُهمّة التي تحرص القلوب على تناولها مع نفحات الإفطار الرمضانيّة التي تزور الجميع مع كلّ يوم، لتزيدهم من الإقبال على طاعة الله وفرائضه، ومن خلال موقع ويكي الخليج يتم التعرّف على صيغة دعاء الصائم قبل الافطار لعام 2024.

دعاء قبل الافطار للحبيب اللهم إنّي لك صمت وبكَ آمنت وعليك توكّلت، وعلى نِعمتك وفضلك أفطرت، أسألك يا ربّنا الكريم أن تُبارك لي في ديني ودُنياي، وأن تجمعني بمن أُحب على النّحو الذي يُرضيك عنّا يا كريم.
دعاء قبل الافطار للخطيب اللهم توكّلت عليك في الصّيام وفي القيام، وأسألك مع هذه السّاعات المُباركة أن تزيدني من العطاء، وأن تُبارك لي في أمري مع خطيبتي، وتجمعنا على في حلالك.
أدعية قبل الافطار للزوج اللهم استودعتك مع هذا التوقيت العظيم من عُمر الشّهر الفضيل زوجي الغالي، أن تجعله بعين رعايتك التي لا تنام، وأن تُكرمه بما يُحب ويتمنى يا كريم.
أدعية قبل الافطار للزوجة  اللهم أسألك القُبول الحسن عن طاعة الصّيام، والقيام، وأن تُبارك لي بحياتي الزوجيّة مع الحبيبة التي اخترها القلب، فكانت أجمل هدايا العُمر.

دعاء قبل الافطار للحبيب

اقرأ أيضًا: دعاء قبل الافطار اللهم رب النور العظيم كامل مكتوب

دعاء قبل الافطار للحبيب لحفظه من شر 2024

تتعدّد خَيارات الدّعاء التي تُقال مع موعد الإفطار للحبيب لحفظه من الشر، وجاءت أبرزها في الآتي:

  • اللهم أسألك من خير ما سألك به الحبيب المُصطفى، وأعوذ بكَ من كلّ شر يُصيبني أو يُصيب محبوبي الغالي، أكرمنا بالسّعادة التي نطمح بها.
  • اللهم استودعتك راحة قلبي، ومن يسكن فيه، مع هذه النفحات الإيمانيّة أسألك الحفظ والأمان لحبيب العُمر وشريك الدّرب في كل موسم.
  • اللهم يا خالقي الكريم، أعوذ بكَ من كلّ الذّنوب والخطايا وأتوب إليك، اللهم استودعتك حبيب العُمر أن تحفظه لي بعين رعايتك التي لا تنام يا حنّان يا منّان.
  • اللهم وفّق حبيبي الغالي إلى ما يُحب ويرضى، واجعل له الدرجات الرّفيعة في الدّنيا والآخرة، اللهم أصلح لي وله أمور الدّين، وأكرمنا بالمشاعر التي تسمو بها الروح وتطيب بها الحياة.

اقرأ أيضًا: دعاء قبل الافطار اللهم لك صمت وعلى رزقك افطرت

دعاء قبل الافطار للخطيب لحفظه من شر 2024

وهي من صيغ الدّعاء المميّزة التي يجري اعتمادها مع موعد المغرب من إفطار رمضان، وجاءت في الآتي:

دعاء قبل الافطار للخطيب لحفظه من شر 2024
  • اللهم يا خالقي الكريم يا فعالًا لما يُريد أسألك القُبول الحسن عن صيام رمضان والتّوفيق لما فيه الخير والبركة، وأسألك الحفظ والأمان والعيش الرغيد لحبيب القلب وحكاية الفرحة.
  • اللهم استودعتك ما أنتَ به أعلم، أن توفقني وأهلي لما تُحب وترضى، اللهم احفظ لي حبيبي الغالي من كلّ شر، وأكرمه بالتوفيق على طريق النّجاح والفلاح يا ربّ العرش العظيم.
  • اللهم لكَ صمت وبكَ آمنت وعليك توكّلت، ولا حولَ ولا قوّة إلّا بك، أسألك في هذا التوقيت العظيم في شهر الخير والرّحمة أن تحفظ لي خطيبي من كلّ سوء، وأن تجمعنا على ما يُرضيك.
  • اللهم اجمعنا وحبيبي على ما يُرضيك وحُل بيننا وبين معاصيك، اللهم استودعتك حبيبة العُمر التي فاضت مشاعر القلب نبضًا لها، أن تزيدها من العافية، وأن تُكرمها بالتوفيق.

اقرأ أيضًا: دعاء الصائم قبل الافطار في رمضان

دعاء قبل الافطار للزوج لحفظه من شر 2024

تنطلق أهميّة الدّعاء من كونه من العبادة التي أوصى بها الحبيب المُصطفى، وجاءت أجمل الأدعية في الآتي:

  • اللهم إليك يرجع الأمر كُلّه، في أوّله وآخره، أسألك في هذه السّاعات المُباركة، أن تحفظ علينا الخير والسّعادة، وأن تُبارك لزوجي في أمور الدّين والدّنيا.
  • اللهم يا ربّنا العظيم، يا قادر على كلّ أمر، استودعتك حبيب عُمري وحكاية فرحتي وسُروري، أن تحفظه لي من كلّ شر، وأن تتقبل منه الصّيام والقيام وأحسن العَمل.
  • اللهم احفظ لي زوجي فهو قرّة عيني وأمير قلبي، وأكبر الجوائز التي أكرمتني بها، فاللهم ضاعف له في أجور رمضان، واحفظه لنا من كلّ شر، وأكرمه بختم القرآن.
  • يا ربّنا الكريم، لك صُمنا وعليك توكّلنا ولا حولَ ولا قوّة إلّا بك، اللهم تقبل منّا الصيام، والقيام، وأكرم زوجي بأحسن الأركان، بارك له في أيّام الخير، واجعله من عتقائك من النيران.

صور دعاء قبل الافطار للحبيب والخطيب والزوج

يُشار من خلال الفقرة التالية إلى مجموعة من أجمل دعاء قبل الإفطار للحبيب والخطيب والزوج، وجاءت في الآتي:


صور دعاء قبل الافطار للحبيب والخطيب والزوج
صور دعاء قبل الافطار للحبيب والخطيب والزوج



صور دعاء قبل الافطار للحبيب والخطيب والزوج

مقالات مقترحة

من خلال مقال دعاء قبل الافطار للحبيب والخطيب والزوج لحفظه من شر 2024 يتم التعرّف على أفضل دعاء قبل الإفطار وأجمل صيغة دعاء مستجابة قبل الإفطار للحبيب والزوج.

اقرأ أيضًا:

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *