اوقات و مواعيد دوام مكتب الخطوط السعودية في رمضان 2024 / 1445

اوقات و مواعيد دوام مكتب الخطوط السعودية في رمضان 2024 / 1445
مواعيد دوام الخطوط السعودية في رمضان

اوقات و مواعيد دوام مكتب الخطوط السعودية في رمضان / حيثُ تعمد كافة مؤسسات العمل في المملكة العربية السعودية بقطاعيها العام والخاص على تخفيض ساعات العمل الرسميّة خلال شهر رمضان المبارك، مع إتاحة بعض الخدمات إلكترونياً تيسيراً على المواطنين، ومن بينها الخُطوط الجويّة السعوديّة التي يُرفق موقع ويكي الخليج مواعيد العمل الرسميّة بها خلال شهر رمضان وكيفية التواصل معها.

مواعيد دوام مكتب الخطوط السعودية في رمضان

لم تُعلن الإدارة القائمة على شؤون العمل بالخطوط السعوديّة الجويّة بعد عن مواعيد الدوام الرسميّ للموظفين بها خلال شهر رمضان المبارك م، إلا أنه من المتوقّع أن تتماثل مواعيد العمل بها مع مواعيد دوام القطاع العام في المملكة وفقاً لقرار تعميم دوام رمضان الصادر من وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية، وذلك على النحو الآتي: [1]

  • مواعيد الدوَام الرسمي بفروع الخُطوط السعوديّة في رمضان “داخل المملكة”: على مدار الأسبوع من يوم الأحد حتى يوم الخميس من الساعة العاشرة صباحاً وحتى الساعة الثالثة مساءً، على ألا تزيد ساعات العمل اليومية عن خمس ساعات وفقاً لوزارة الموارد البشرية.
  • مواعيد العمل الرسميّة في فروع ومكاتب الخُطوط السعُودية في رمضان  “خارج المملكة”: تُحدد مواعيد العمل خارج المملكة وفقاً لنظام العمل السائد في كل دولة.

تعميم دوام رمضان في السعودية

نرشح لك أيضاً قراءة هذه المقالات:

طرق التواصل مع الخطوط السعوديّة

هناك إمكانية للاطلاع على آخر تحديثات مواعيد دَوام الخطوط السعوديّة عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، وذلك على النحو الآتي: [2]

  • حساب الخُطوط السعوديّة على تويتر “من هنا“.
  • حساب الخُطوط السعوديّة على فيسبوك”من هنا“.
  • حساب الخُطوط السعوديّة على انستقرام”من هنا“.
  • حساب الخُطوط السعوديّة على لينكد إن “من هنا“.
  • حساب الخُطوط السعوديّة على يوتيوب “من هنا“.
  • الاتصال هاتفياً على رقم خدمة العملاء “داخل المملكة” :920022222.

وختاماً فقد تم التطرق إلى اوقات و مواعيد دوام مكتب الخطوط السعودية في رمضان / وفقاً لقرار تعميم الدوام الرسميّ خلال شهر رمضان بوزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية بالسعودية.

اقرأ أيضًا:

الأسئلة الشائعة

كيف احجز رحلة طيران بالخطوط السعودية؟

كيف احجز رحلة طيران بالخطوط السعودية؟
يُمكن حجز تذاكر الطيران بالخطوط السعودية عبر موقعها الرسمي على الإنترنت، مع تحديد وجهة السفر ونقطة الانطلاق وتاريخ الرحلة.

ما هي خدمة المسار السريع بالخطوط السعودية؟

ما هي خدمة المسار السريع بالخطوط السعودية؟
خدمة المسار السريع إحدى الخدمات المقدمة حديثاً من الخطوط السعودية لعملائها، والتي توفر لهم سرعة إنهاء إجراءات السفر في منصات المعاينة، التفتيش الأمني، بوابات التصعيد مما يمكنهم من تخطي الزحام والتقدم السريع لوجهة السفر.

كم تبلغ أسعار الطيران بالخطوط السعودية؟

كم تبلغ أسعار الطيران بالخطوط السعودية؟
تختلف أسعار تذاكر رحلات لسفر جواً على متن طائرات الخطوط السعودية وفقاً لوجهة السفر ونقطة الانطلاق، درجة الطائرة، والمواعيد المتوافرة للسفر.

المراجع

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *