نكت بايخة قصيرة 2024 سخيفة ومضحكة “+700 نكتة بايخة قصيرة تضحك”

نكت بايخة قصيرة 2024 سخيفة ومضحكة “+700 نكتة بايخة قصيرة تضحك”
نكت بايخة قصيرة

نكت بايخة قصيرة 2024 سخيفة ومضحكة “+700 نكتة بايخة قصيرة تضحك” بالرغم من سخافتها لكثر هضامتها، والنكتة هي من وسائل الترفيه المبتذلة؛ مما يلجأ له في أوقات الملل لخلق الأجواء المرحة والمليئة بروح التسلية والدعابة، عبر تبادل مجموعة نكت بايخه قصيره مهضومة وجديدة، لذا يتيح ويكي الخليج في الآتي بعض النكت قصيرة بايخة تروح عن النفس عند الشدائد.

نكت بايخة قصيرة

النكتة دائماً ذات أرضيّة مأخوذة عن الواقع الذي يتم المبالغة بسرده للسخرية وإيجاد الأجواء الممتعة بآن واحد، ومن هذا القبيل يتاح في الآتي نكت قصيرة بايخة مميزة، ومنها:

  • واحد معدّي من جنب عرباية بتبيع عرانيس ذرة بيضا بيصيح ذرة سخنة وتازة، جا عند البياع، وقاله الذرة ذا سخن قله أيه، قله عمله كمادات مي باردة.
  • واحد فات لمحل الألبان والأجبان، وقال للبياع يا عم جبنة تلاّجة، فرد عليه ألف مبروك وعقبال البوتاجاز كمان.
  • واحد معصّب جدّاً ومرته حامل، جات وسألته حبيبي بس ألد شو بدنا نسمي الولد، قلها صرماية، ولما ولدت جت عنده وقالت له شوف حبيبي صرمايتي قديش بتشبهك.
  • أب بينصح ولده المصاب بالكورونا بزمن الوباء، وقله كل مين ظلمنا لازم نروح عنده، ونصالحه ونحضنه عشان يعرف أنه الله حق.

نكت بايخة قصيرة

شاهد أيضًا: نكت سامجة بالإنجليزي مترجمة

نكت بايخة تضحك قصيرة

الضحك هو الرياضة التي تهواها الروح، وخلق أجواء ممتعة ومسليّة يحتاج إلى موهبة في التأليف أو حتى بالسرد، ومن النكت السخيفة المضحكة المختارات الآتية:

النكتة الأولى مغترب كتب لمراته وقلها برسلك 100 بوسة، فردت عليه بفاتورة صرف البوسات، 10 للبقال و35 لبياع اللحمة، و10 لكل من البواب والسباك، ما صفي غير 65 انشالله يكفوا لآخر الشهر.
النكتة الثاني مرّة واحد توفى زعلت عليه بقية أرقام الأبجديّة، وقاموا معاه بواجب العزا، وواحد تاني زرع وردة. وأما حصد لاقاها أم كلثوم.
النكتة الثالثة مرّة واحد أعمى طول عمروا يدعي ويتعالج عشان يرجع يشوف تاني، ولمّا ربنا أذن أنّه يشوف تاني لما شاف نفسه بيمشي صابه فالج وانشلّ.
النكتة الرابعة شخصين محششين قرروا يقابوا بعض عند التلّة بعد شويّة رجعوا زعلانين سألوهم عن السبب، قالوا أنو واعدنا بعض نتقابل عند التلة، وأما رحنا ما إجاش بعض.

نكت بايخة تضحك قصيرة

نكت بايخة قصيرة ومضحكة جدا

لخلق الأجواء المسلية يمكن اللجوء إلى أسلوب السخرية الناقد، تماماً كما هو الحال في بعض النكت التي يسخر بها من الواقع بغض النظر عن موضوع النكتة، ومن أمثلة ذلك:

  • محشش دخل على الصيدلية، وقال للصيدلي عاوز خبز راح مزعقله وطرده، دخل بعده محشش تاني شاف الموقف قله طول بالك حكيم وسيبك منه أنا عاوز سكر.
  • محامي رفع قضيّة عل متهم طلعت ثقيلة ما قدر يملها وقعت عليه.
  • كهربائي راح يصلح سلك الكهربا، وشافه عريان فانكسف منه وراح مغطيه.
  • أخطبوط خطب أخطبوطه، وفضلوا الليل كله بيلبسو الدبل، وأما خلصوا زعلت الأخطبوطة من الاخطبوط وقالتله شيل إيدك عنّي، شالها، قالتله ودي ودي ودي لحد الصبح.

نكت بايخة قصيرة ومضحكة جدا

شاهد أيضًا: نكت مضحكة موت قصيرة سعودية

نكت بايخة مصرية قصيرة

مصر هي أم الدنيا وشعبها بسيط للغاية ومحب للحياة ومفعم بالحيوي، على الرغم من النقص المستمر أو العوز الدائم لدى غالبي المصريين، وفي الآتي نكت مصرية قصيرة بايخة، لكنها مضحكة جداً:

نكت بايخة مصرية قصيرة
  • مدرّسة لغة عربية فيقتها أمها الصبح بكير، فقالت هل بزغ الفجر يا أماه، ردت عليها لقد أذن المغرب يا ابنة الكلاب.
  • ظابط بالمخابرات المصريّة بحب عمله ومخلص لوطنه، لما تحول على المعاش قرر يفتح محل معجنات، وسمّاه محل رأفت الهجّان للمهجّنات.
  • قلم تعب من كتر للشغل خدوه المستشفي، فخبر أهله من هناك، وقلهم الحقوني انا “pen” الحياة والموت، ردت عليه أخته الصغيرة هو انتا بتتكلم جد ولا بتكتب.
  • محشش بيسأل رفيقه إنتا عارف ليه الغواصين بيتكلموا بالإشارة جوا البحر؟ قله ليه، قله عشان الحيتان ليها ودان يا فالح ههههههه.

نكت بايخة مصرية قصيرة

نكت بايخة قصيرة سورية

الشعب السوري لطيف وودود دائماً أو كما يسميه البعض شعباً محبّاً للتفقيس والتسلية، وخلق أجواء المرح والفكاهة مشاركة الآخرين الطرائف المميزة باللهجة الشامية المميزة عربياً، ومن تلك لك النكت ما يلي:

  • أستاذ في المدرسة بيسأل واحد من طلابه إنت حتبقى إيش في المستقبل، قله حبقى ختيار.
  • العرب دقيقين الملاحظة، وإذا شافوا بالفلم واحد بيمثل أنو ميّت بينتبهوا إذا رمش بعيونوا بوبيقعدوا يقولوا كذاب ليكوا عايش، شو يموت حالة الزلمة يعني عشان تصدقوا.
  • وحدة بتحاكي حبيبها على الواتس، وتقله كلامك مش صحيح، رد عليها: إذا الواتس حطلي إشارتين صح عليه مش وحدة انشالله عمرك ما تقتنعي.
  • محشش صافن ومهموم، سأله رفيقه شبك، قله يا زلمي خطي بالإنجليزي بجنن بس بالعربي مفركش معقول يكون أصلي أجنبي.

نكت بايخة قصيرة سورية

شاهد أيضًا: نكت سعودية مضحكة تويتر نكت سعودية قصيرة

نكت بايخة قصيرة اردنيه

اللهجة وطريقة التفكير لدى بعض الأردنيين يساعدان عندما يجتمعان على خلق الأجواء المرحة المسلية، والتي بحث عنها الكثيرون، أحل النكت الأردنية القصيرة نجدها في الجدول الآتي:

النكتة الأولى
  • أم بتسأل ولدها عن نيوتن ما عرفه، قالتله لو انتبهت للدرس منيح عرفته، قلها طيب تعرفين فتحيّة قالت لا، قال انتبهي على بابا منيح عشان تعرفيها.
النكتة الثاني
  • موظف أردني فات برجله بسمار، وراح للطبيب طلب منه 50 دينار عشان يسحبه، فقله هي 10 دنانير اطعجه على جنب ريثما يتسن الراتب.
النكتة الثالثة
  • ماذا لو كان عدنان يحمل الجنسية الأردنيّة، كان قال للينا انضبي وحاج تنطي من برج لبرج ويطير الهوا فستانك، ومو بعيد ألاقي صورة الزنخ عبسي بجوال يا خفيفة.
النكتة الرابعة
  • جمل من جمال الصحراء شاف زرافة بالحديقة قلها يسلمي هالطول يا حلوة، قالتله لعما بقلبك يا بدوي صاير تعرف تغازل ولسانك حلو كمان.

نكت بايخة قصيرة اردنيه

نكت بايخة قصيرة سودانية

المواقف الطريفة لدى السودانيين لا تعد ولا تحصى، ومنها ما يلائم أجواء النكتة والمتعة خاصة المقتطع من العلاقات الزوجية أو الأسرية، ومن النكت السوداني الأروع والأشهر يعرض ما يلي:

  • سوداني جالس بالحديقة مع لبنانيات، قالتله وحدة منها إنت جالس بحديقة الزهور ليش، قلها حديقة الزهور يلزملها سماد طبيعي.
  • سوداني ارتمى بحضن أمه وقالها تعرفي يا أمي كم وحدة تتمنى تكون مكانك بهاللحظة، قالتله يا ابني حتى العنزة بتقرف من ريحتك أكيد ولا وحدة قوم اتحمم يا ابن الكلب.
  • محشش بقول لصاحبه الحكومة طلعت قرار بدهم يجوزوا الشباب لختيارية، قله لا مستحيل يا رجال، سمعته ختيارة قالت ليش مسحتيل بس أنتا متأكد من الخبر يا حلو.
  • سوداني بالمطعم نده الجرسون وقله بعصبية دوق الشوربه، الجرسون قله فيها شي أبدلها، قله بقلك دوقها قله مالحة شي، فصرخ فيه دوقها، قله وين الملعقة روح جيبها يا حيوان.

نكت بايخة قصيرة سودانية

شاهد أيضًا: نكت انجليزية مضحكة جدا

نكت بايخة قصيرة جزائرية

صحيح نّ اللهجة الجزائرية عصيّة على الفهم لدى الكثير من العرب، إلا أن غالبية النكت بها جميلة ورائعة وباعثة على الضحك من القلب، ومنها ما أتيح بالجدول الآتي:

النكتة الأولى وحدة ركبت الطاكسي بنص الليل، سألها الطاكسيور لوين تروحين، قالتله جوزي جن ليعرف ما قلتله تحبو نقلك أنتا يا بيك.
النكتة الثاني المعلم تاع اللغة العربيّة بيسأل الطلاب عن مفرد مصائب، رد الطالب ما عندهاش مفرد، راها تجي جمع مع بعضها البعض.
النكتة الثالثة فقط بالجزاير الكويبل يعيشون كيفما المخطوبين، والمخطوبين يعيشوا كيفا المتزوجين، والمتزوجين يعيشون كيفا المطلقين.
النكتة الرابعة واحد فرطاس ما بي براسه ولا شعرة، لما دخل الحمام زلف وطاح راسه للأرض، ولما دز راسه بالأرض زلق مرة ثانية.

نكت بايخة قصيرة عراقية

تتسم النكتة العراقية بالخصوصية المرتبطة بلهجة العراقيين، وربما تكون بعض الكلمات مضحكة بحد ذاتها لارتباطها بنوع محدد من النكت دون سواه، ومن تلك النكت الآتي:

  • واحد أثول ومخبّل براسه ومو داري شنو يحتشي ويّا عروسته، راح يمها وقلها بذمتج بذمتج أهلك دارين أنت بايتة عند مين اليوم.
  • البنت بس شفتها متعصبة وقاعدة بتسب لا تواسيها ساندها وسب وياها، أنا على ثقة تتزوجك وبدون مهر لأنها خبلة، ومن تتحيون تحب اللي مثلها.
  • واحد يحب يقاهر مرته فجاب لها خادمة هنديّة، وراح خابر حرمته وقلها نبهي عليها لا تلاحقني بكل مكان، قالتله عادي ببلادهم يلحقون ويعبدون الدواب.
  • بنت بقول لأمها مبروك بتصيرين جدّة، ردت عليها جدّة لو مكة، ضحك كل الموجودين لين نزل الجنين وتفل بوجه الجدة وقالها إنعل الساعة اللي انولد بيها يمكم.

نكت بايخة قصيرة جزائرية

شاهد أيضًا: نكت مصرية قصيرة تموت من الضحك وفوازير

صور نكت بايخة قصيرة

النكتة قبل كل شيء مواقف طريفة تمت صياغتها بأسلوب ساخر يخلق أجواء مرحة مرجوة من صياغتها الجديدة، وهه الصياغة ليست بالضرورة أن تكون مكتوبة، بل يمكن أن تكون صورة معدة للتداول في مواقع التواصل ورسائل الملتيميديا:

صور نكت بايخة قصيرة
صور نُكت بايخــة قصــيرة
صور نكت بايخة قصيرة
صور نُكت بايخــة قصــيرة
صور نكت بايخة قصيرة
صور نُكت بايخــة قصــيرة
صور نكت بايخة قصيرة
صور نُكت بايخــة قصــيرة

وبهذا يكون الختام، بعدما تم سرد مجموعة مميزة من نكت بايخة قصيرة 2024 سخيفة ومضحكة “+700 نكتة بايخة قصيرة تضحك”، وبكافة اللهجات العربية، كما تم عرض العشرات من صور معدة للتداول عن تلك الطرف.

اقرأ أيضًا:

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *