نكت بايخة محششين 2024 تموت ضحك “+700 نكتة بايخة محششين”

نكت بايخة محششين 2024 تموت ضحك “+700 نكتة بايخة محششين”
نكت بايخة محششين

نكت بايخة محششين 2024 تموت ضحك “+700 نكتة بايخة محششين” مميزة ومنتقاة بعناية من أروع ما تداوله العامّة في المجتمعات العربية والمواقع الافتراضية على الشابكة المتخصصة بعالم الترفيه والمرح، ولهواة هذا النوع من الطرائف أو النكت يقدّم ويكي الخليج مجموعة مميزة من نكت محششين مضحكة جداً وعنا عالم النمل والفيل وبكافة اللهجات العربية مع الصور.

نكت بايخة محششين

يغلب على نكت المحششين سمة البساطة وهي النكت التي تتضمن جانب مميز باعث على الضحك، وتناسب جميع السمّاع من الباحثين عن أجواء الترفيه، وفيما يلي يعرض البعض من أروع نكت بايخة وتحشيش المميزة:

  • واحد محشش وفاصل على كثر ما هو محشش، لقطته دورية الشرطة سألوه ليش عيونك حمر، وماشي مترنّح قلهم والله أبد ما شارب لا حشيش، ولا إشي بس نا بتهبّل.
  • واحد محشش بالحمّام أمه بتقلّه يا ولد ما اتطول بالحمام عليش اتطول بالحمام، قلها والله بحب أعمل فسحة بيه، وأشم هو نظيف هناك خصوصاً يم الشباك.
  • اثنين محششين بيتمشّوا بجنب خزان المياه الكبير، واحد منهم زلت أجره وطاح جوا الخزّان الثاني راح يم الصنبور، ويصيحله يستناه يطالعه من هناك.
  • واحد أجنبي بيسأل محشش كيف يسرقون المال عندكم، قله شايف هذا البناء الضخم اللي بعيد، قله لا ما شايف إشي، قله نور الله عقلك هذاك المشروع كلف مليار ريال.

نكت بايخة محششين

شاهد أيضًا: نكت زهارين محششين تموت من الضحك

نكت بايخة محششين يمنين

أكثر النكت المتداولة في الشارع اليمني، أو في مواقع التواصل الاجتماعي اليمنية المخصصة للترفيه هي نكات المحششين، والتي تتسم بالبساطة وخفة الدم والسرعة بالسرد، ومنها ما تم توفيره ضمن فحوى الجدول التالي:

نكت بايخة محششين يمنين
  • واحد محشش جالس بعزا جارهم بالحارة، ويسأل كيف اتوف، قالوله جاتله رصاصة صابته فوق عينه، قلهم ها والله منيح الله ستر ما جت بعينه.
  • محشش بيسأل رفيقه اللي توفى أبوه من يومين عن أخبار والده، وبيقله إيش أخبار الوالد الله يرحمه، معقول لساه بنفس التربة.
  • محشش بيتعرف على بنت في الفيس، بيسألها إنت بنت ولا شب، قالت بنت، قلها كذابة، قالت والله أنا بنت، قلها كذابة، قالته ليش متأكد؟؟، قلها عشان يعطيني المسنجر يكتب الآن ومش تكتب الآن.
  • واحد محشش بيسألوله إيش معنى الخس والخيار بالإنكليزي، قلهم خوريرو وخوسيسو، قالوله غلط، قلهم مستحيل مش البطاطا بوتيتو والطماطم طوميطو.

نكت بايخة محششين يمنين

شاهد أيضًا: أقوى نكت محششين تموت من الضحك

نكت بايخة محششين خليجي

اللهجة الخليجيّة هي اللهجة التي ينطق بها كافة سكان الخليج العربي وهي اللهجة البدوية الأصيلة وما يشتق عنها، مجموعة مميزة من نكت المحششين سعودية المضحكة سيتم سردها في السطور الآتية:

  • واحد محشش شاغل باله تشغيل عود الكبريت، ويضل يجرّب على طول وما يشغل، قله رفيقه سيبه هاد العود بايظ، قله مستحيل من شوية شغلته اشتغل.
  • محشش توفى والده، وماشي بعزاه وهو يعيط على فراقه، بعد شوية جاله هاتف لمن سكر صاير يعيط أكثر، سأله اللي جنبه مين حكا معك، قاله هاي أختي كمان أبيها عطاك عمره.
  • وحدة راحت لعند دكتور نفسي محشش على الآخر بتسأله، جوزي على طول يحكي وهو نايم شو أساويله عشان يطييب، قلها اديله فرصة يتكلم وهو فايق.
  • واحد جالس بغرفة الانتظار لمقابلة العمل الجديد وبجنبة واحد محشش بيقدم على نفس الوظيفة، بيقله أنا بردان من التكييف، رد عليه المحشش وأنا أحمد من جدّة.

نُكت بايِخة محشّشين خليجي

شاهد أيضًا: نكت محششين تموت ضحك أقوى نكت محششين

نكت بايخة محششين نمل

إنّ نكتة الحيوانات وبالأخص نكتة النملة والفيل هي الشكل الكلاسيكي للنكت، والذي يناسب الذوق العام لدى كافة الناس والأعمار بلا استثناء، ومن أروع ما قيل من نكن النمل والفيل؛ مما يبعث على الضحك ما يلي من النكت:

النكتة الأولى
  • نملة متعلقة بخيط، وتتلولح بالهوا من مكان لمكان ليش؟ لأنها شافت فلم طرزان وانغرمت بيه وبأفعاله وومسوية بحالها مثله.
النكتة الثانية
  • نملة متزوجة الفيل وبيوم من الأيام زعلت منّه وعصبته كثير فراح مطلقها بالثلاثا، قاتله بالله تاخدني لحم وتميني عظم، بعدين أيش أسوي بالفيل اللي ببطني.
النكتة الثالثة
  • الفيل طلع مزعوج بعد ما خلص حضور الفيلم من السينما سألوه ليس زعلان، قلهم قدامي نملة شعرها منكوش ما خلتني أشوف شاشة السينما مظبوط.
النكتة الرابعة
  • النملة اتزوجت الفيل واترملت بصباها، وصالرلها من يوم اللي مات من عشر سنوات لليوم وهي بتدفن بيه، الله يكون بعونها ويا حوينة شبابها.

نُكت بايِخة محشّشين نمل

شاهد أيضًا: نكت مصرية محششين للكبار

صور نكت بايخة محششين

تم إعداد مجموعة مميزة من النكت عن المحششين للتداول كملفات وسائط وصور بدلاً عن الطريقة الكلاسيكية المكتوبة، والتي تناسب التداول في كافة مواقع التواصل الاجتماعي، هي ما يتاح في التالي:

صور نكت بايخة محششين
صور نكت بايخة محششين
صور نكت بايخة محششين
صور نكت بايخة محششين
صور نُكت بايِخة محشّشين
صور نُكت بايِخة محشّشين
صور نُكت بايِخة محشّشين
صور نُكت بايِخة محشّشين

وبهذا؛ يكون الختام للمقال الذي حمل عنوان نكت بايخة محششين 2024 تموت ضحك “+700 نكتة بايخة محششين”، وقد أتيح خلاله عشرات الأمثلة عن هذا النوع من النكت، فضلاً عن إعداد الصور لأرعها وأفضلها.

اقرأ أيضًا:

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *