نكت بايخة وسريعة 2024 سخيفة ومضحكة “+300 نكتة بايخة سريعة”

نكت بايخة وسريعة 2024 سخيفة ومضحكة “+300 نكتة بايخة سريعة”
نكت بايخة وسريعة

نكت بايخة وسريعة 2024 سخيفة ومضحكة “+300 نكتة بايخة سريعة” مما ينعش القلب لكثرة الضحك وبلهجات عربية عدّة، فالنكتة كلام بسيط ومصفوف بطريقة معدة للسرد السريع بغرض خلق أسباب الضحكة في كافة الظروف، ويقدم ويكي الخليج عدة نكت بايخة تضحك قصيرة كأمثلة عن هذا النوع من النكت التي تم انتقاؤها بعناية من الأكثر تداولاً في الشارع العربي أو ضمن مواقع التواصل مع صور لها.

نكت بايخة وسريعة

من شروط نجاح النكتة البايخة القصيرة في تحقيق الغاية من سردها أن تكون بسطة الكلمات وسريعة في السرد وساخرة من واقع ملموس بشكل مبالغ فيه، والأمثلة على ذلك كثيرة في الشارع الربي، التي منها ما يلي:

نكت بايخة وسريعة
  • طالب أخذ في الامتحان صفر مكعب سأله الأستاذ مش عيب عليك تاخد صفر يا محمد، قلّة طب ما إنتا عارف أنه عيب عليش تعطيني علامة الصفر.
  • واحد كسول جدّاً شاور للتاكسي فراح قطعوا شوية عشان مسرع، قال في سرّة المعون وقف مكان ما راح أنزل.
  • واحد بيعاكس بنت في الطريق وبيقول الحلو ماله مستعجل ولا الحلو وراه مشوار، ردت عليه وقالتله لا والله ما وراه أي شي سوى واحد حمار.
  • واحد اشترى مراية لأول مرة فبيته، مراته صحيت بصت بالمراية ما عرفت نفسها ظنت زوجها تزوج عليها، راحت عند أبوها عمدة البلد وخبرته وجابته معها البيت عشان يقاضي زوجها، شافوا حالهم بالمراية قلها متزوج عليكي وجاب عمدة غيري كمان.

نُكت بايخَة وسريعَة

شاهد أيضًا: نكت بايخة تضحك حاول ما تضحك

نكت بايخة وسريعة سعودية

في المجتمع السعودي وسواه من المجتمعات العربية يتم اللجوء إلى نكت بسيطة الكلمات للخروج من الأجواء الجافة عبر قول ما يضحك من الكلام على سبيل النكتة، ومن أمثلة النكت السعودية المروية باللهجة العامية ما يأتي:

  • راجل طلب من بناته التوأم يلبسوا عبايات بيض ويخوفوا جارهم عأساس أنهم أشباح، ولما شافهم خاف وارتعب قالوله شو عامل بحياتك، قلهم مرة وحدة غلطت بمرت جاري وجبت منها توأم، رجعوا لأبوهم يبكوا ويقولوا رحنا ملائكة ورجعنالك ولاد حرام.
  • أستاذ لغة عربيّة طلب من التلاميذ في الفصل يعطونه جملة على غرار أنجبت الفتاة طفلاً صغيراً، فقال الطالب أنجبت العجوز شاباً يافعاً، قله كيف، قله هي أكبر من هي وعلاقة تناسب طردي.
  • أستاذ لغة عربية بيقول للطالب ضع كلمة سكر في جملة مفيدة، قال لطالب شربت في الصباح كوباً ساخناً من الشاي، قله الأستاذ وين السكر بالجملة، قله ذايب بقلب الشاي.
  • الأم تسأل ولدها يا بنيي ترا البيضة هي ذكر أم مؤنّث، قلها والله يا أمي ما أقدر أحدد بالظبط بس لازم ننتظر لحين تفقس ويكبر الصوص يبين معانا.

نُكت بايخَة وسريعَة سعودية

شاهد أيضًا: نكت بايخة جداً تموت من الضحك

نكات بايخة وسريعة سودانية

العرب أناس بسيطين في طريقة التفكير والعيش، والأجواء المرحة والحميمة سيدة المواقف في الاجتماعات والسهرات وجلسات اللهو المرح، التي يقال بها نكت جميلة تنعش الفؤاد لكثرة الضحك، في الجدول تم توفير عدد من النكت السودانية، وهي:

النكتة الأولى
  • أهبل حرق ضانه الإثنين ولما شافته زوجته سأله شو اللي ساوبيك هيك، قالها والله حرقتهم بالمكواية كنت بكوي ولما رن الهاتف رديت بالمكواية، وقالتله طيب كيف حرقت الثانية قلها ما هو ابن الحرام رجع اتصل تاني.
النكتة الثانية
  • واحد مسطول ذابحه الصيام برمضان، ضرب هاتف على برنامج تلفزيوني بعنوان ما يطلبه المستمعون، سألته المذيعة اشتبي تسمع، قالها فقط آذان المغرب.
النكتة الثالثة
  • سأله ثلاثة فرنسي وصيني وسوداني عن أسرع حاجة بالدنيا، جواب الفرنسي النور، جواب الصين الفكرة، جواب السوداني الإسهال، سألوه عليش، قلهم عشان الإسهال أسرع من النور ويعدم التفكير.
النكتة الرابعة
  • سوداني شاف أسد وسط الغابة قاله منشان الله لا توكلني ورايا عيال، قله يا حبيبي ممنوع أنا عن المشاوي، لكنه من الخوف انشل، جوه رفقاته يهنوه بالسلامة ودعوله يشفى قال لا مو حابب أمشي للغابة ثلاني.

نكات بايخة وسريعة سودانية

شاهد أيضًا: أجمد نكت مصرية قديمة تموت من الضحك

صور نكت بايخة وسريعة

يمكن تداول الصور للنكت البايخة بدلاً من الكلام المكتوب كطريقة جديدة لسردها في سبيل إسعاد من نشاركها معهم، مجموعة من الصور المميزة لنكت عربية تتسم بالسرعة والبساطة مدونة على صور بارضيات مناسبة لمواقف الضحك، ومنها:

صور نكت بايخة وسريعة
صور نكت بايخة وسريعة
صور نكت بايخة وسريعة
صور نكت بايخة وسريعة
صور نُكت بايخَة وسريعَة
صور نُكت بايخَة وسريعَة
صور نُكت بايخَة وسريعَة
صور نُكت بايخَة وسريعَة

وبهذا ينتهي المقال الذي تضمن عشرات النكت بايخة وسريعة 2024 سخيفة ومضحكة “+300 نكتة بايخة سريعة”، والتي تم اختيارها مما يتداوله نشطاء العالم الافتراضي بكافة الدول العربية مع الصور لها.

اقرأ أيضًا:

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *