+750 نكت فيس بوك متزوجين مضحكة جدا 2024

+750 نكت فيس بوك متزوجين مضحكة جدا 2024
نكت فيس بوك متزوجين

+750 نكت فيس بوك متزوجين مضحكة جدا 2024 من أحدث وأجدد ما تداوله الناس على هذه المنصة التقليدية من منصات ومواقع العالم الافتراضي، ويمكن للباحثين عن روح الدعابة وأسباب السعادة الحصول على جرعات قويّة لأسباب الضحك من خلال ما يعرض فيه من نكت رائعة عن المتزوجين، والتي يسلط عيها موقع ويكي الخليج الضوء في التالي سعياً لإتاحة جلسات الضحك الممتعة.

نكت للكبار عن الزواج وحدة بتشتكي لأمها عن جوزها وبتقلها جوزي ما بيجي على بالو يقرب ناحي إلا وقت كون عم اشتغل، يا عم أغسل أو أشطف أو إجلي صحون، قالتلها معليش يا ماما هاد أكيد أمه سيرلانكية أو فليبينية.
نكت متزوجين سخيفة وحدة بتقول لزوجها اربطني بالسرير واعمل كل شي نفسك بيه، انبسط الرجال وراح فوراً رابطها وطار عند الخدامة ونام عندها.
نكت لبنانية للمتزوجين واحد حب يعمل مفاجئة لمرته أنو اشترالها موبايل، وباليوم التاني دقلها من رقم غريب ليعمل فيها مقلب، قالها كيفك يا عمري أنا عم استناكِ بغرفة النوم، قالتله استنا شوي لينام الحمار اللي عندي.

+750 نكت فيس بوك متزوجين مضحكة جدا 2023

اقرأ أيضًا: نكت إنجليزية مضحكة جدا مترجمة قصيرة

نكت فيس بوك متزوجين مضحكة جدا

يعتبر فيس بوك بما يتضمنه من مجموعات أحد المصادر التي تستمد منها أسباب الضحك، إذا توجد فيه الكثير من الجروبات المتخصصة بالنكت القوية عن أسخف المواقف الزوجية وأكثرها إثارة للضحك، ومنها:

  • وحدة ماشية مع ابنها الشقي بالسوق فلت من إيدها وضاع بالزحمة والعجقة، وبلشت تبكي وتصرخ، أجاها واحد سألها خير يا مدام ليش بتعيطي، قالتله والله ضاع الولد، قلها اطمني طالما أنه ابن حلال رح يرجع، قالتله شو يعني راح خلاص ما عاد لاقيه أبداً.
  • وحدة شاكّة بجوزها أنو مصاحب وحدة بتعرفها، سألت رفيقتها كيف فيني أتأكد، قالتلها بسيطة، اسرقي جوال جوزك ووقفي ناح باب بيتها، وأذا الواي فاي تبعها لقط على الموبايل فشكك بمحله، … يقال أنو إبليس لحد هلأ بياخد عندها دروس.
  •  وحدة بتقول لحبيبها أنا جاني عريس وأنتا ما خدتني، ياريت تحذف صوري من عندك عشان علاقتنا انتهت، قلها ما في مشكلة بس حبعتلك كل الصور اللي عندي عشان مش عارف انتي أيا بنت منهم، … البنت جالها صداع نصفي.
  • وحدة بتفيق جوزها بنص الليل بتقله، هل ينام الحب في الليل، أم نام الليل حباً أم أننا أنا والليل ننام ننام حباً، فجاوبها: هل تطلبين الطلاق، أم أن الطلاق يطلبك، أم أنكما أنت والطلاق اشتقتما لبعضكما البعض.
  • واحد نذل مرته بتحترق فات بكل شجاعة على البيت وأنقذها، سألوه الناس عن سبب شجاعته، قلهم لسببين؛ الأول عشان ما تموت ويعدوها شهيدة، والثاني عشان تعيش كل عمرها مشوهة، … انتحر إبليس بعد هذا الكلام.

نكت فيس بوك متزوجين مضحكة جدا

اقرأ ايضًا: نكت مضحكة جدا جدا جدا تموت من الضحك

صور نكت فيس بوك متزوجين مضحكة جدا

يمكن تداول وحدة من الصور التالية على سبيل روح النكتة أو المداعبة، إذا أتيحت مثل هذه الصور لمراسلة الأشخاص ومشاركته النكتة بأسوب جديد خارج عن نطاق المألوف، بحيث يمكن الاحتفاظ بملف الوسائط والمراسلة فيه من جديد والتفاعل مع منشوراته بالعالم الافتراضي متى دعت الحاجة لذلك:

صور نُكت فيــس بُوك متــزوجين مضحكة جدا
صور نُكت فيــس بُوك متــزوجين مضحكة جدا
صور نُكت فيــس بُوك متــزوجين مضحكة جدا
صور نُكت فيــس بُوك متــزوجين مضحكة جدا
صور نُكت فيــس بُوك متــزوجين مضحكة جدا

مقالات مقترحة

نرشح لك ما يلي من المقالات:

وبهذا يكون الختام، بعد عرض +750 نكت فيس بوك متزوجين مضحكة جدا 2024، كما تضمنت فقرات المقال عدد من الصور لهذا النوع من النكت الأكثر طلباً وتداولاً.

اقرأ أيضًا:

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *