نكت متزوجين للكبار فقط تضحك موت 2024 اقوى نكت 18 للمتزوجين

نكت متزوجين للكبار فقط تضحك موت 2024 اقوى نكت 18 للمتزوجين
نكت متزوجين للكبار

نكت متزوجين للكبار فقط تضحك موت 2024 اقوى نكت 18 للمتزوجين مسلّية وغنيّة بالمحتوى الطريف والمخجل، فالنكتة يُلجأ إليها لإسعاد من تربطهم علاقات حميمة وبلا حواجز، ممن يقدمون بشكل دائم على البحث عن أسباب الضحك، ربما بموقف محرج أو مقلب أو مزحة أو نكتة، ويقدم ويكي الخليج بالآتي مجموعة نكت وصور طرائف المتزوجين المضحكة.

نكت للكبار تحشيش وحدة مرتبطة جدّي بالحياة وما بيعرف الرومانسية، رايحين عالسوق بسيارته الجديدة وطول الطريق وهو عابس، لما وصلو السوق قلها طولي بالك، وركض على الميل التاني فتح الباب، انبسطت من الحركة، وهي نازلة قلها الباب ما بيفتح إلا من برا.
نكت متزوجين عيب وحدة اتزاعلت مع جوزها قبل العشا، قلها قومي انقبري حطي غدا، ولما نزلت الأكل على الطاولة قلها تعي تعشي معي، قالتله نفسي مسدودة من عمايلك، فنده لبنتو وقلها تعي نتغدا سوا، قالتله هلأ اتغديت مع الماما في المطبخ.
نكت متزوجين قصيرة واحد محشش ومسطول على الآخر سهران هو والمدام في الصالون وقاعد بدقق في عقد الزواج تاعهم، سألته مرته خير في إشي شو هو اللي شاغل بالك بهالعقد؟؟؟، جاوبها صرلي ساعة بدور تاريخ انتهاء الصلاحية ومش ملاقيه.

نكت متزوجين للكبار
نكت متزوجين للكبار

اقرأ أيضًا: +500 نكت محششين قصيرة “أقوى نكت محششين تموت من الضحك”

نكت متزوجين للكبار فقط تضحك موت

النكتة ولو كانت جريئة أو محرجة فهي تشبيه لموقف طريف مقتطع من مفاصل الحياة الزوجية ولكن أحداثه مبالغ فيها نوعاً ما، مما يبعث على الضحك وأسباب المتعة، ومنها:

  • وحدة اتزوجت جديد وطبخها مش كثير عاجب جوزها، فقرر أنو ينبهها على الموضوع بطريقة ما تزعجها، فراح جاب لوحة وكتب عليها “إن الله يحب إذا عمل أحدكم عملاً فليتقنه”، الزوجة فهمت عليه وعجبتا الفكرة فراحت نقلت اللوحة وحطتلو ياها بغرفة النوم.
  • وحدة بتسأل الشيخ عن جواز الدعاء التالي “يا رب تجمعني بزوجي في الآخِـرة وبدون حُور العَين”، الشّيخ مات من كثر الضّحك؛ سألته شيخي ليه بتضحك؟؟جاوبها ما بصير يستمر نكد الدنيا للآخرة، حرام عليي.
  • ولد قاعد مع أمه وبنق عليها ماما ليش ما تجيبيلنا بيبي صغير زي رفيقي أمه جابتلهم واحد؟؟؟ قالتله تكرم يا ماما بس نستنى لما يرجع أبوك من السّفر، فلها ليش ما تجيبيه هلأ ونفاجئ البابا فيه لما يجي، … الأم انتحرت بس سمعت هيك.

نكت متزوجين للكبار فقط تضحك موت

اقرأ أيضًا: نكت مصرية سخيفة جداً بس تضحك

نكت متزوجين للكبار فقط مضحكة

الضحك ضرورة من ضرورات الحياة، فالحياة بلا ضحك لا تعني سوا الكآبة وقصر العمر، ومن أهم أسباب الضحك النكت، وبالأخص نكت الكبار وما تنطوي عليه من جرأة، ومنها:

نكت متزوجين للكبار فقط مضحكة
  • وحدة هيي وجوزها قاعدين بجلسة صراحة من العيار الثقيل، وتحلفله أنها ولا مرّة خانته، قلها أنا مصدقك بس هاتي عطيني جوالك أشوفه، فقالته وحياتك عندي هي آخر مرة وما عاد عيده أبداً.
  • واحد كان مسافر أله مدة ورجع فجأة على البيت، ولما دخل الدار لقا مرته بتخونه ما أعز رفيق لأله وراح قاتله بلحظة فورة الدم؟ …. بتقله مرته أنت واحد ما بتحكم عقلك، وإذا بقيت هيك رح تخسر كل رفقاتك.
  • الزوج قال لمرته تعي نعمل جمعيّة سرّيّة أنا وإنت؛ كل يوم ببوسك المسا وبحطلك بالصندوق الخاص بالجمعية 5 ريال، ولما إجا آخر الشهر فتح الصندوق لقا فيه 10 آلاف ريال، سأله شنو السالفة، قالتله المشتركين بالجمعية كتااااااااااار.

نكت متزوجين للكبار فقط مضحكة

اقرأ أيضًا: نكت مصرية مضحكة

نكت وضحك للكبار متزوجين

لمن يبحث عن نكت جديدة كليّاً من نكات الكبار ينافس بها في جلسات المسامرة مع أصدقائه المقربين، بإمكانه الاستفادة مما يرد بما يلي من النكت الغنيّة بجوانب المتعة والترفيه بلا حدود ولا ضوابط:

  • ولد بيسأل أبوه إذا بيسمحله يذاكر للامتحان عند بيت رفيقته في المدرسة، أبوه رفض الفكرة وبشدّة وقله عشانك، سأله الولد شو قصدك أنو عشاني يا بابا؟؟؟، فرد عليه لأن هي هيي الطريقة اللي غمزت فيها سنارتي عند أمك، فلا تغلط نفس الغلط.
  • وحدة اترملت وهي صبيّة وبالعزا أجا عندها أعز رفيق لجوزها وهو شخص وسيم جداً وغني كتير بس بحب جوزها لدرجة كبيرة، فقلها أنا لازم آخد أيا شي ذكرى جوزك تركها وراه، قالتله والله ما ترك شي غيري أنا، بينفع؟؟؟.
  • أجير عند صيدلاني بساعده في الصيدليّة، سأله للصيدلاني أنتو ليش بتحطوا شرايط الحبّة الزرقاء بقسم مستحضرات التجميل؟؟؟، فرد عليه لأن من الأدوية اللي بتبيض الوجه يا إبني.

نكت وضحك للكبار متزوجين

اقرأ أيضًا: نكت سخيفة عن النمل سمجة ومضحكة

صور نكت متزوجين للكبار

لإسعاد الآخرين وإبهاج قلوبهم طرق شتّى في هذه الحياة، ومن هذه الطرق المراسلة بالصور والبطاقات التي تتضمن محتوى يسبب الضحك من صميم القلب، ومن صور نُت المُتَزوّجين المخصصة لفئة الكبار ما يلي:

صور نكَت متزوجــين للكِبار
صور نكت متزوجين للكبار
صور نكَت متزوجــين للكِبار
صور نكت متزوجين للكبار
صور نكَت متزوجــين للكِبار
صور نكت متزوجين للكبار
صور نكَت متزوجــين للكِبار
صور نكَت متزوجــين للكِبار

اقرأ أيضًا: نكت محششين سعودية “نكت محششين سعوديه مضحكة”

مقالات مقترحة

في الآتي مجموعة من المقالات المقترحة من النكت والمناسبة للقراءة:

إلى هنا وبهذا القدر من نكت متزوجين للكبار فقط تضحك موت 2024 اقوى نكت 18 للمتزوجين يكون الختام، إثر استعراض عدد لا بأس به من هذه الفئات من النكت، مع توثيق العشرات منها بالصور المناسبة للإهداء.

اقرأ أيضًا:

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *