دعاء الثامن عشر من رمضان مكتوب 2024

دعاء الثامن عشر من رمضان مكتوب 2024
دعاء الثامن عشر من رمضان مكتوب

يُعتبر دعاء الثامن عشر من رمضان مكتوب 2024 إحدى نوافذ الطّاعة التي يُطل المُسلم من خلالها على الله -سبحانه- وتعالى، حيث بارك الله في الدّعاء، وسنّ رسول الله -صلّى الله عليه وسلّم- الكثير من الأدعية، ومن خلال موقع ويكي الخليج يتم طرح أجمل عبارات وادعية وصور الثامن عشر من رمضان 2024 .

دعاء الثامن عشر من رمضان مكتوب الله يا خير من تُرفع الأكفّ له بالدّعاء نسألك في يومنا هذا نورًا وبركةً وإيمانًا، ونسألك يقينًا لا نضلّ بعده أبدًا، اللهم أرنا الحقّ حقًا وارزقنا اتّباعه، وأرنا الباطل باطلًا وارزقنا اجتنابه.
أدعية في الثامن عشر من رمضان مكتوبة اللهم يا ربّ الخير، ويا إله الرّحمات نعوذ بكَ من شُرور النفس، ومن ما ألفته الرّوح من المُنكرات، ونسألك التوفيق لما فيه النّجاة في الدّين والدّنيا، ويوم نلقاك وأنتَ راضٍ عنّا يا كريم.
دعاء 18 رمضان تويتر  اللهم يا خالقي الكريم، ويا ربّ العرش العظيم، أسألك من نافذة الطّاعة أن تجعل لي من لدنك سلطانًا نصيرًا، وأن تُبارك لي في أمري، وأن ترزقني الذريّة الصّالحة التي أحمدك ربّي عنها.
دعاء الثامن عشر من رمضان مفاتيح الجنان اللهم يا حيّ يا قيّوم برحمتك أستغيث، وأشكو إليك ما أنا فيه من الذنب والخطايا، أن تُصلح لي شأني كله، وأن لا تكلني إلى نفسي طرفة عين ولا أقلّ من ذلك يا ربّ العرش العظيم.

دعاء الثامن عشر من رمضان مكتوب 2024

تفيض النّفس بالكثير من الأدعية المُباركة التي تُقال في الثامن عشر من شهر رمضان، وفي ذلك يتم طرح الآتي:

  • اللهم أسألك باسمك العظيم الذي سميت به نفسك، وأسألك باسمك الأعظم الذي أخفيت، أن تُبارك لي في ديني ودُنياي، وأن تُخرجني من كلّ همٍّ أو قلق، وأن ترزقني الثقة بالنفس، والثبات على الحق، والرزق الحلال الطّيب.
  • اللهم أصلحني لما فيه الخير لي ولأهلي، واجعل خير أيامي يوم ألقاك وأنتَ عنّي راضٍ اللهم اجزني بالإحسان إحسانًا وبالتقصير عفوًا منك وغفرانًا، لا تُخيّب رجائي، ولا تردّ دعائي، وأنتَ القادر على إصلاح أحوالي.
  • اللهم أسألك في ثامن عشر أيّام الشّهر أن تتقبّل منّي ما صمت وما قدّمت، وأن ترزقني التوفيق لك كما بدأت، والثّبات على ما عاهدت، والسّهر على طاعتك التي تستحق، ارزقني حُبّك وحُب من يُحبّك.
  • بسمك اللهم بدأنا رمضان، وبسمك الله نُجدّد العهد مع كلّ يوم من رمضان أن تكون لنا في كلّ ساعة، وأن تزيدنا من التوفيق في الصّيام والقيام، وفي خُطب المساجد، وفي صلاة الجماعة.

اقرأ أيضًا: دعاء استقبال العشر الأواخر من شهر رمضان

صور دعاء الثامن عشر من رمضان تويتر 2024

فيما يلي يتم الإشارة إلى مجموعة من صيغ الدّعاء المميّزة التي يتوجّب الوقوف معها في 18 رمضان، والتي جاءت في الآتي:

صور دعاء الثامن عشر من رمضان تويتر
صور دعاء الثامن عشر من رمضان تويتر
صور دعاء الثامن عشر من رمضان تويتر


مقالات مقترحه

يشمل مقال دعاء الثامن عشر من رمضان مكتوب 2024  على باقة من صيغ الدّعاء في الثامن عشر من شهر رمضان، وعلى صيغة دعاء مكتوبة في 18 رمضان مفاتيح الجنان.

اقرأ أيضًا:

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *