كلمات عن استقبال رمضان 2024 عبارات رمضانية لاستقبال شهر رمضان

كلمات عن استقبال رمضان 2024 عبارات رمضانية لاستقبال شهر رمضان
كلمات عن استقبال رمضان

أجمل كلمات عن استقبال رمضان 2024 عبارات رمضانية لاستقبال شهر رمضان هي التي تخرج من القلب، وتمضي مع تلك النفحات الإيمانيّة في التّعبير عن الفرحة والسّرور استبشارًا بضيف الأمّة الإسلاميّة، ومن خلال موقع ويكي الخليج نتعرّف على أجمل كلام عن رمضان 2024، كلام جميل لاستقبال شهر رمضان 1444.

كلمات عن استقبال رمضان في استقبال شهر الخير والرحمة تتراقص القلوب فرحًا، وزهوًا بذلك الضّيف الكريم الذي يُرخي بظلاله على جميع القلوب، فاللهم أكرمنا في رمضان بتمام القُبول وحُسن الإيمان.
عبارات رمضانية لاستقبال شهر رمضان تفيض نسائم الحُب مع استقبال شهر الخير والإحسان، فنقف مع تلك المناسبة بعد اشتياق طويل، فاللهم أصلحنا في رمضان، وأكرمنا بما أنت له أهل.
أجمل ما قيل في استقبال رمضان  إنّ لنا في صُحبة شهر رمضان الكثير من الذّكريات الجميلة التي تربطنا حتّى سنوات الطّفولة الأولى، فاللهم استودعناك ذنوبًا ندمت عليها الروح، أكرمنا بتمام التوبة.
كلام عن استقبال رمضان تويتر  نستقبل شهر رمضان المُبارك بمشاعر الحُب التي تربطنا بالدّين الحنيف، سائلين الله -عزّ وجل- أن يسلّمنا في رمضان، وأن يُسلّم رمضان لنا، دُمتم بخير.

عبارات رمضانية لاستقبال شهر رمضان

اقرأ أيضًا: كلمة في استقبال رمضان

كلمات عن استقبال رمضان 2024

تزيد تلك الكلمات الأنيقة من مساحة التفاعل مع مناسبة شهر الخير والرحمة مع اقتراب موعد شهر رمضان 2024، وأجمل كلمات:

  • اللهم إنّ شهر رمضان هو ضيفنا الجديد والعزيز على قلوبنا جميعًا، فأكرمنا بتمام الصّيام، وحُسن القيام، والقبول الحسن في عبادك الصّالحين.
  • إنّ شهر الخير والرحمة هو موعدنا القادم مع أجمل ذكريات العُمر، تلك التي يفيض القلب شوقًا إلى نفحاتها، فاللهم استودعناك أنفسنا وأهلينا في رمضان.
  • إنّ مناسبة الخير كلّها تتجلّى في شهر الخير والرحمة، فنقف مع تلك المناسبة بقلوب خاشعة، طامعين بكرم الله، ومغفرته لكلّ الذّنوب والخطايا.
  • كرّم الله أهل الإسلام بمواسم الخير التي تتعلّق خلالها القلوب بالحِبال التي تصلنا بالله، وتُخرجنا من مستنقعات الهم والقلق، كلّ عام وأنتم بخير.
  • إنّ شهر رمضان المُبارك هو الشّهر الذي تتسامح به النفوس، وتتلاقى به القلوب على طاعة الله، وتتجاور به الأكتاف المتخاصمة في مساجد الله على حُب الله وحده.

اقرأ أيضًا: مسجات و حالات عن رمضان قرب للاحبة

عبارات رمضانية لاستقبال شهر رمضان

تشمل تلك العبارات المميّزة على الكثير من المشاعر الإيمانيّة التي تزدهر مع نفحات شهر الخير والرّحمة، وأجمل ما قيل في ذلك:

  • إنّ شهر رمضان المُبارك هو مساحتنا الواسعة التي تَخرج بها النّفس من ضيق الخيارات إلى سعة الله، وخياراته الواسعة، فاللهم أكرمنا بما أنتَ له أهل.
  • في رمضان تتفتّح أبواب الجنّة، وتُصفّد الشّياطين، وترتقي أخلاق الإنسان المُسلم، وسط نفحات الإيمان في مدرسة عظيمة القدر أسماها الله شهر رمضان.
  • خلق الله الشّهور، وفضّل بعضها على بعض، فكان شهر رمضان المُبارك درّتها وجوهرتها الثّمينة|، فاللهم لكَ الحمد أن بلّغتنا رمضان، فكن عوننا على الصّيام والقيام.
  • بكثير من الحًُب والإخلاص نستقبل النّفحات الأولى لشهر الخير والإحسان، سائلين الله أن يتولّانا برحمته التي وسعت كلّ شيء، كلّ عام وأنتم بألف خير.
  • يحتفل القلب فرحًا باستقبال شهر الخير والرّحمة، الشّهر الذي يشمل على ليلة القدر التي تعدل في أجرها أجر ألف شهر فيما سِواها.

اقرأ أيضًا: تهنئة رسمية بمناسبة رمضان للاهل والاصدقاء

كلمات بالإنجليزي عن استقبال رمضان 2024

تُعبّر حُروف اللغة الإنجليزيّة عن مشاعر الشّوق لشهر رمضان، لأنّ رسالة الإسلام جاءت للعالمين كافّة، وأجمل ما قيل:

الكلمة بالإنجليزي  الكلمة بالعربي
The blessed month of Ramadan is our date with goodness, in which the springs of good morals are renewed in the soul, because it is the month of love and tolerance, Ramadan Kareem. إنّ شهر رمضان المُبارك هو موعدنا مع الخير حيث تتجدّد به ينابيع الأخلاق الحميدة في النّفس، لأنّه شهر الحُب والتسامح، رمضان كريم.
Hearts meet to obey God and the pillars of Islam in the blessed month of Ramadan, because it is the school from which we learn patience and love. تلتقي القلوب على طاعة الله، وعلى أركان الإسلام في شهر رمضان المُبارك؛ لأنّه المدرسة التي نتعلّم منها الصّبر والمحبّة.
There are many letters, and few are the words that can express the amount of love that we store in the heart, longing for Ramadan. كثيرة هي الحروف، وقليلة هي الكلمات التي تستطيع أن تُعبّر عن حجم المحبّة التي نخزنها في القلب شوقًا إلى رمضان.

اقرأ أيضًا: بطاقة تهنئة رمضان باسمك ثابتة ومتحركة

كلمات عن استقبال رمضان 2024 بالصور 

تزيد تلك الصّور برمزيّتها الأنيقة من مشاعر الشّوق التي تربط الإنسان المُسلم بنفحات شهر الخير والإحسان، وفي ذلك يُشار إلى باقة من أجمل صور العبارات، وهي:

كلمات عن استقبال رمضان 2023 بالصور 

كلمات عن استقبال رمضان 2023 بالصور 
كلمات عن استقبال رمضان 2023 بالصور 
كلمات عن استقبال رمضان 2023 بالصور 

كلمات عن استقبال رمضان 2023 بالصور 

من خلال مقال كلمات عن استقبال رمضان 2024 عبارات رمضانية لاستقبال شهر رمضان يتعرّف القارئ على باقة من أجمل العبارات الرمضانيّة التي تختصر حكاية الشّوق التي تفيض بالنّفس مع النفحات الأولى.

اقرأ أيضًا:

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *