نكت سخيفة بس تضحك 2024 حاول ما تضحك

نكت سخيفة بس تضحك 2024 حاول ما تضحك
نكت سخيفة بس تضحك

نكت سخيفة بس تضحك 2024 حاول ما تضحك مناسبة لجلسات الفرفشة والتحدّي بإضحاك الآخرين، إذ يتيح موقع ويكي الخليج في القادم من السطور إمكانية الاستمتاع بمجموعة من النكت الجديدة كلياً، والتي يمكن استخدامها خلال اللجوء لجلسات المرح التي لا تنتهي، لإمضاء أحلى الأوقات مع نكات ساذجة وبكافة اللهجات العربية.

نكت سخيفة عراقية اثنين محششين ومطفيين على الآخر بحششون تحت ضو الشارع، وكاعدين يتشارطون على الضو، الأول يكول أنه الشمس والثاني يكول أنه الكمر، مر واحد وسألوه لو هذا شمس أو كمر، كلهم والله أنا مو من المنطقة.
نكت سخيفة مصرية مدرّس مادة الرياضيات حصلتله حادثة ولما خش المستشفى قله الطبيب يأستاذ عندك كسور، قلهم هاتوهم أوحد لكم المقامات، … الطبيب جاله شلل نصفي.
نكت سخيفة محششين مرّة واحد بيتمشّى على شاطئ البحر، سمع بنت بتستنجد وعم تغرق، فقلها عطيني إيدك، قالتله إذا بدك ياها اطلبها من أهلي، المهم غرقت المسكينة ومات السمك من الضحك علة قصتها.

نُـكت سَخـيفه بس تضَـحّك 2023 حاول ما تضحك "+1000 نكتة سخيفة تضحك"
نكت سخيفة بس تضحك 2023 حاول ما تضحك "+1000 نكتة سخيفة تضحك"

نكت سخيفة بس تضحك 2024 حاول ما تضحك

إنّ الضحك هو العلاج الأمثل لأمراض الرّوح وأجواء الملل والأحزان، ويمكن خل الأجواء الممتعة بجلسات تتداول فيها أجمل النكت المسلية التي منها:

  • اتنين جدبان بمحطة القطار ناطرينه ليوصل، وصل القطار ومشي بسرعة، قال الأول قوم يا رجل نلحق القطار لأن مشي، ضلوا يركضوا لحتى ركب واحد منهم والتاني مات ضحك، قالوله ليش بتضحك، قالهم اللي ركب أنا ضيف عنده وأنا اللي مسافر مش هو.
  • مرّة ليمونتين عم يلعبوا لعبة الغميضة، تخبّت الأولى وبدأت التانية تدور عليها، ولما لقتها قالتلها لقد عصرت عيكي.
  • مرّة سمكة شافت سمكة تانية شبهت عليها، قالتلها أنا وين شفتك قبل مرّة، فردت عليها يا عمري إنت يمــكن تَشابه أسماك.

نُـكت سَخـيفه بس تضَـحّك 2023 حاول ما تضحك

اقرأ أيضًا: اسئله كرسي الاعتراف تضحك للبنات والشباب

نكت سخيفة بس تضحك مصرية

الشعب المصري شعب مضحاك وخفيف الظل، اعتاد قول ما يسليه هموم الحياة وصعوبة الظروف والملمات التي تقترن بها، ومن أجمل ما قيل من النكت المصرية الآتي:

نكت سخيفة بس تضحك مصرية
  • واحد رخم وغليظ أوي شاف سيارة إسعاف بتعدّي بسرعة من قدامه على شان تروح المستشفى، فقام موقفها وسأل السواق معاك حالة، قله آه، فقله ما تنزلها واتس يا عم.
  • مرّة  قلم حبر حصلتله حادثة، ولما خش المستشفى كلّم مامتو وقلها الحقيني، أنا “pen” الحَياة والمُوت، ردت عليه إنتا بتقول الحقيقة ولا بتكتب.
  • وحدة تركت حبيبها عشان شافت أنو مسجلها بجوالو “حبيبتي رقم 1″، فراح راذعها علقة وقلها ما يكفيكيش إنك من العشرة الأوائل عندي.

نُـكت سَخـيفه بس تضَـحّك مصرية

نكت سخيفة بس تضحك قصيرة

النكتة مهما صغر أو كبر عدد كلماتها تبقى سبيلاً من سبل الترويح عن النفس بإضحاك من شغلتهم هموم الدنيا وأرّقت عيشهم، ومن قبيل نكت الفرفشة القصيرة ما يلي:

  • واحد ماتت زوجته، وهو يمشي بحنازتها ميت ضحك والناس اتطلع فيه مستغربة، سأله واحد شو الموضوع، قله أول مرة بعرف مرتي وين رايحة.
  • اخترع الأمريكان جهاز لكشف السرقة فعّال وناجح سجّل عدد كبير من حالة الكشف عن السرقة بمعدل 10 حالات لـ 15 حالة بالساعة، ولما استوردوه على دولة عربية انسرق الجهاز بربع ساعة.
  • واحد أهبل مات ولمن نزلوه بالقبر أجوه الملائكة سألوه عن دينه وعن نبيه وعن إمامه، قلهم من أولها إذا ضجتوا مني بروح مقبرة تانية.

نُـكت سَخـيفه بس تضَـحّك قصيرة

اقرأ أيضًا: نكت سخيفه جدا تموت من الضحك “+1000 نكتة سخيفة مضحكة”

نكت سخيفة بس تضحك عراقية

اللهجة العراقية من اللهجات التي تصعب بها النكت بسبب خشونتها وميل كلماتها إلى الجديّة، لكن الأسلوب ورح الفكاهة هو أساس إنجاح النكت في هذه اللهجة، ومنها:

النكتة الأولى
  • شايب راد يعيد أجواء الرومانس مع مرته وكلها بنزل مكان كنا نتلاكى من خمسين سنة وبتجين، انبسطت زوجته وتواعدوا، راح الشايب للمكان ونطر ساعات على الفاضي، رجع عليها البيت لكاها تبكي، سألها شنو بيج، كالتله أبوي ما خلاني أطلع.
النكتة الثانية
  • مرة واحد عنده كلب كشخة حب يبيعه بالسوق، ولمن وصل عرضه مر بيه محشش كله بكم القرد، كله هذا كلب مو قرد، فرد المحشش عليه شكارك إنت أنا بسأل الكلب.
النكتة الثالثة
  • واحد مخبول كاعد عل طارف النهر، وجاب حصوة ودزها بالمويّة، بدت تعمل دواوير، انعجق وانبسط كال عجب شكد أنا شاطر دزيتها بالنص.

نُـكت سَخـيفه بس تضَـحّك عراقية

اقرأ أيضًا: نكت سخيفه عن النمل مضحكة جدا

صور نكت سخيفة بس تضحك

مجموعة رائعة من صور النكت الخفيفة الظل والمميزة سيتم استعراضها فيما يأتي، والتي تتضمن أحدث نكت الفرفشة والجديدة كلياً، وهي:

صور نُـكت سَخـيفه بس تضَـحّك
صور نُـكت سَخـيفه بس تضَـحّك
صور نُـكت سَخـيفه بس تضَـحّك
صور نُـكت سَخـيفه بس تضَـحّك
صور نكت سخيفه بس تضحّك
صور نُـكت سَخـيفه بس تضَـحّك
صور نُـكت سَخـيفه بس تضَـحّك
صور نُـكت سَخـيفه بس تضَـحّك

وبهذا، يكون الختام من خلال عرض عدد من صور نكت سخيفة بس تضحك 2024 حاول ما تضحك “+1000 نكتة سخيفة تضحك”، بعدما أتيحت بفقرات هذا المقال عدد من النكت المميزة بعدد من اللهجات العربية.

اقرأ أيضًا:

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *