نكت سخيفة عن النمل 2024 سمجة ومضحكة

نكت سخيفة عن النمل 2024 سمجة ومضحكة
نكت سخيفة عن النمل

نكت سخيفة عن النمل 2024 سمجة ومضحكة “+500 نكتة عن النمل س خيفة” لكنها تلبي حاجة المتعة والتسلية لدى المهتمين، بالرغم من بساطة أفكارها، وتعد نكت النملة هي الأكثر انتشاراً في العالم العربي لما تتضمنه من رونق خاص يناسب كافة الفئات العمرية صغاراً وكباراً وحتى مسنين، ولطالما أضحكتنا نكات للنملة على اختلافها، وهي ما سيعرض ويكي الخليج جزءًا مهماً منها خلال فقرات هذا المقال المنوع.

نكت نمل وصراصير صرصور اتزوج نملة وبعد عشرة عمر طلقها، ليش؟ …. عشان اكتشف إنها بتخونوا مع الفيل من زمان والها معه أكثر من 1000 نكتة جديدة.
نكت عن النمل تويتر نملة فاتت على مول تجاري تتبضّع، طلعت من المول مبسوطة وتلولح بشعرها، سألوها رفقاتها عن سبب سعادتها قالتلهم والله مكبرينلي صورة بقلب قسم المبيجات الحشرية وحاطينها على الحايط.
نكت عن النمل والفيل نملة متزوجة فيل وعندها منه 10 أولاد، ولمن مات هالفيل لساهم لحد هلأ بدفنه فيه من يوم تأسست النكتة حتى تاريخه، هههههههههههههههههه.

نكت سخيفة عن النمل 2023 سمجة ومضحكة "+500 نكتة عن النمل سخيفة"
نكت سخيفة عن النمل 2023 سمجة ومضحكة "+500 نكتة عن النمل سخيفة"

نكت سخيفة عن النمل 2024 سمجة ومضحكة

في بعض الأحيان تسرد النكت التي تخص النمل وهي الأشهر بأسلوب سمج وسخيف، لكن الواقع أن هذا الأسلوب هو سبب نجاح هذا النمط من النكت في إضحاك الآخرين لما فيه من غرابة، ومنها:

  • كيس سكر مكشوف بمحل هجم عليه النمل كله باستثناء وحدة بس ما رضيت تقرب عليه، سألوها ليش ما تشرك قال يع عليه نمل ما آكل منه.
  • واحد شاف نملة قاعدة وحدانية وبتبكي، حطها على إيده وسألها مالك يا حلوة، قالتله أهلي كلهم راحو دعس وما ضل منهم غير أنا وحدي، ضرب كفوفه ببعضهم وبلش يقول لاحول ولا قوة إلا بالله … الله يرحمها التانية.
  • عشر نملات راكضين ورا نملة في صينية الضيافة يا ترا إيش السبب؟ …. عشان إنها سجلت هدف على الفريق الخصم، ههههههه.
  • نملة مطولة شعراتها التلاتة فراحت عند أمها وطلبت منها تعملهم ضفيرة، وهي بتشتغل كسرت وحدة منهم فقالت لأمها مش مشكلة خليهم ديل حصان أحلى.

نكت سخيفة عن النمل 2023 سمجة ومضحكة

نكت سخيفة عن النمل والفيل

علاقة الفيل والنملة هي العلاقة الأولى التي تعلّم الأطفال العرب تفاصيلها بشكلٍ دقيق للغاية، لكثرة ما سرد من روايات ونكت تحكي واقعها الذي يميت لكثرة الضحك، ومن أبرز تلك النكت ما يلي:

نكت سخيفة عن النمل والفيل
  • فيل متعلّق بنملة وبحبها كتير خبر أهله يطلبونها له رفضوا عشان هي مش من توبهم، وعلى قد ما أصر سألته أمه سبب حبه الها قلها كنت بمشي على حرف الوادي، ووقعت فيه بس هي مسكتني من خرطومي وطالعتني.
  • كيف النملة بتحط الفيل في البراد بثلاث حركات؟….. بتفتح البرّاد – بتحط الفيل بالبراد – بتسكر البراد.
  • فيل ونملة بلعبوا بالكرة، طارت الكرة وعلقت فوق الشجرة، طلب الفيل من النملة تطلع فوق وتجيبها بس رفضت، ليش؟ …. لأن خافت يشوف إجريها وهو تحت.
  • فريقين بلعبوا مباراة كرة قدم فريق النمل ضد فريق الفيلة، فاز فريق النمل بالمباراة، ولما أجا مدرب فريق الفيلة سألهم عن سبب الخسارة قالوله كان لعبه النملات خشن جداً.

نكت سخيفة عن النمل والفيل

نكت سخيفة عن النمل والصراصير

لا يخلو الأمر من بعض قصص الحب والرومانسية ومواقف الكوميديا الرائعة؛ جراء العلاقة التي طالما سردت تفاصيلها بنكات النمل والصراصير التي لا تعد ولا تحصى، ومنها:

  • صرصور قاعد مع زوجته النملة بتفرج على التلفزيون طلع دعاية مبيد حشري، قالتله طفي طفي ما بحبش أفلام الرعب، وبعدين بولد بسرعة من هيك شوفات.
  • النملة بتسأل جوزها الصرصار ليش بتضلك زي الولاد الصغار تلحق سيارات الزبالة والمجاري يا زلمي شو بتحكي علينا العالم؟، قلها شفت كل أهلي واخواني فيها أنا ما بتنكرش لأصلي.
  • نملة تواعدت مع رفيقها الصرصار عندها بالبيت، ولمن وصل باب بيتها دق الباب قالت مين، قلها أنا الصرصار قالتله تفضل فوت من البلوعة يا زلمي.
  • نملة إجالها عريسين صرصار وأبو أربع وأربعين، فضلت الصرصار عليه ليش؟ …. لأن خافت تقضي حياتها وهي بتغسل أو تخيّط جرابات لأبو أربع وأربعين.

نكت سخيفة عن النمل والصراصير

نكت سخيفة ومضحكة عن النمله

نكت النمل هي أم النكات الكوميدية والسائدة في جميع الأجواء الممتعة سواءً في العائلة أو بين الأصدقاء وحتى الأزواج والأحبة، ومن أجمل المختارات عن نكت النملة السمجة ما يأتي:

النكتة الأولى
  • نملة جازفت بحياتها وتعلّقت بخيط العنكبوت ليش؟ …. عشان طول عمرها متعلقة بمسلسل الكرتون طرزان.
النكتة الثانية
  • فريق كرة قدم من النمل الأبيض فيه عشر نملات بيض ونملة وحدة سودة ، ليش؟ …. لأنها لاعب أجنبي محترف ضموها براتب مغري.
النكتة الثالثة
  • نملة فاتت جوا البستان وميتة من الضحك ليش؟ ….. عشان العشب يدغدغ مشاعرها وهي ماشية.
النكتة الرابعة
  • نملة دخلت محل تتسوق وتجيب أغراض البيت، لكنها خرجت منه بسرعة مرعوبة وتصارخ، ليش؟…. لأن شافت بيه دعايات مبيد حشري جديد.

نكت سخيفة ومضحكة عن النمله

صور نكت سخيفة عن النمل

يمكن لمن يحب مشاركة النكت مع الزملاء استخدام أسلوب البطاقات أو الرسائل المصوّرة لعدد من النكات عن النملة وأصدقائها من عالم الحيوانات، وأشهرهم الفيل والصرصار، ومن هذه الصور والبطاقات الجاهزة ما يلي:

صور نكت سخيفة عن النمل
صور نُكت سخيــفة عن النّمل
صور نكت سخيفة عن النمل
صور نُكت سخيــفة عن النّمل
صور نكت سخيفة عن النمل
صور نُكت سخيــفة عن النّمل
صور نكت سخيفة عن النمل
صور نُكت سخيــفة عن النّمل

مقالات مقترحة

نرشح لك فيما يأتي عدد آخر من مقالات النكات السخيفة المقترحة:

وبهذا القدر من المقترحات ينتهي موضوع مقال نكت سخيفة عن النمل 2024 سمجة ومضحكة “+500 نكتة عن النمل سخيفة”، إثر ما أتيح به من نكت مميزة ورائعة عن عالم النملة وصديقاتها مع الصور.

اقرأ أيضًا:

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *