نكت سخيفه مضحكه جدا 2024 “+500 نكتة سخيفة ومضحكة”

نكت سخيفه مضحكه جدا 2024 “+500 نكتة سخيفة ومضحكة”
نكت سخيفه مضحكه جدا

نكت سخيفه مضحكه جدا 2024 “+500 نكتة سخيفة ومضحكة” وبكافة لهجات الوطن العربي، فالنكتة هي السبيل الأسرع للخروج من ظروف الحزن التي قد ترافق الناس وتصادفهم بأيامهم، فلربما تكون النكتة سخيفة أو فكرتها غير كافية لإضحاك من يسمعها، لكنها كفيلة بتلطيف الجو والتمهيد لمزيد من المرح، لذا يهتم ويكي الخليج بسرد أجمل النكت الملائمة لجلسات اللهو والتسلية.

نكت تافهة قصيرة واحد متزوج نازل على السوق قالتله زوجته جيبلي معك بطاطا رد عليها جيبلي معك بطاطا، رجعت وقالتله جيبلي معك طماطم، وعاد وراها جيبلي معك طماطم، حبت اللي يعيده وقالتله بحبك يا عمري، فقلها كم كيلو أجيب.
نكت مضحكة للأصدقاء واحد بيغازل مراته ويقلّها يا روحي تعرفي لوكنتِ في الهند هيعبدوكِ، إزاي !!! قالتله عشان أنا ملاك يعني، قلها لأَّ عشان إنت بقرة، …. دي آخر كلمة قالها قبل ما يخش المستشفى.

نكت سخيفه مضحكه جدا 2023 "+500 نكتة سخيفة ومضحكة"
نكت سخيفه مضحكه جدا 2023 "+500 نكتة سخيفة ومضحكة"

نكت سخيفه مضحكه جدا 2024

قد تكون النكتة مهما سخفت أفكارها باعثاً على اللطافة وطيب النيّة في إسعاد الآخرين، فيما يأتي يتم استعراض عدد من النكت السخيفة والأكثر تداولاً بالمجتمع العربي:

  • اثنين أنذال يتنافسوا منهو منهم الأنذل من الثاني، شافوا عجوز بالشارع جا الأول، وضربها كسرها تكسير، وقال للثاني بالله عليك في أنذل من هيك، قله أي لأن أنت ما تدري اللي ضربتها هي أمي.
  • واحد غبي قرر يغير شغله، ويعمل سوّاق تكسي، لمن اشتراها وراح بالشارع يشوف الناس تأشر عليه وتصيح تكسي – تكسي؟، يطّلع فيهم ويقول والله بعرف إنها تكسي.
  • واحد راح يتزوج ولمن اتفق مع أهل العروس قالهم يا إخوان رح نعمل العرس باستراحة قالوله معليش، فجاهم يوم العرس لابس فانيلّا وشورت.

نكت سخيفه مضحكه جدا 2023

نكت سخيفه قصيره مضحكه

تتألف النكتة من بضع كلمات قد يقولها أحدنا، فيسعد الكثيرون بقوله، وإذا قالها غيره لا يُشعر بجمالها، لأن الأصل هو الأسلوب، ومن النكت الرائعة والمضحكة يتاح ما يلي:

النكتة الأولى غبي حمل باب بيته عشان يصلح قفله عند النّجار، فسأله النجار ما تخاف يسرقك الحرامي، رد عليه كيف رح يدخل إذا الباب كله معي.
النكتة الثانية غبي عم يجرب يشغل عود الكبريت ما كان يشغل، قاله صاحبه جرب غيره يا رجال، رد عليه وقله غريبة من شوي شغلته كان شغال.
النكتة الثالثة واحد سكّير عطول يحشش ويسكر وولاده يروحوا على الجامع، فقله أبوه مو عيب عليك أنت بتحشش وولادك عطول بالجامع، رد عليه عشان اتشوف الفرق بين تربايتي وتربايتك.

نكت سخيفه قصيره مضحكه

نكت سخيفه قصيره مضحكه مصريه

في الثقافة المصرية كسواها من الثقافات العربية والعالمية بحر من النكت، وخيرها هو البسيط مما يناسب عقول كافة الفئات من البشر، ومن تلك الأمثلة ما يلي:

  • واحد مسطول بيسأل زمايله هو النهاردة إيه من الأسبوع سبت أو حد، فرد عليه واحد منهم لا الاتنين، قله أكبر التنين مع بعض إزاي دا يحصل.
  • لو واحد قاعد ينظّر عليك ويطالبك بتوقع كل حاجة من حواليك، إديله بالألم علة وشّه وسأله، بذمّتك كنت متوقع كدا.
  • واحد بيتعرف على بت في الشارع، قلها اسمك إيه يا حلوة، قالتله أسماء، قلّها بلاش حركات الدلع دي يعني ملكيش اسم محدد.

نكت سخيفه قصيره مضحكه مصريه

نكت عراقيه مضحكه سخيفه

قد تكون اللهجة العراقية من اللهجات العربية الأكثر خشونةً وجدّيّة، لكن هذا لا يمنع من استثمارها في سرد القصص والنكت والحزاير المضحكة والمسلية، ومنها:

نكت عراقيه مضحكه سخيفه
  • واحد كثير البخل جات فاتورة هاتفه 2000 دينار، قال توبة ما عاد ألعب بيه لعبة الدودة.
  • غبي راح للبحر سياحة شافه رفيقه على الشاطئ قله ما شفتك تنزل البحر وتسبح، قله والله أخاف من وحيد القرش ياكلني وانا جواه.
  • واحد غبي بليلة دخلته ملبوك من عروسته ومتوتر، قرب يمها شوي ويريد يحادثها، قالها أهلج يدرون إنك بايتة الليلة عندي.

نكت عراقيه مضحكه سخيفه

نكت ليبيه مضحكه سخيفه

تغلب على النكت الليبية طابع الحياة الزوجيّة أو الندّيّة بين الرجل والمرأة حتى في مسالك الحياة المختلفة خارج العلاقات الزوجية، ومن النكت والمواقف المسلية في ليبية ما يلي:

  • وحدة ليبية مجالسة جوزها وتسأله جوجل جنسه أنثى أم ذكر، قلها متأكد أنه أنثى عشان بيقطع الأفكار بالاقتراحات والإعلانات زي النسوان.
  • على إيش البنت الصايعة يجي نصيبها أكثر من البنت المؤدبة؟ …. كله من دعاوي الناس الصايعة يدعولها بالستر والمأدبة بأن الله يخليها لأهلها.
  • واحد ليبي مراته بشعة جداً تقوله أنا ما بسبح في البسيم عشان ما أذوب مثل السكر بالمي، قالها انت ذوبي وأنا شتريلك طون سكر.

شاهد أيضًا: نكت سخيفه عن النمل

نكت سخيفة ولكن مضحكة

يتضمن الجدول الآتي مجموعة منوعة من النكت الرائعة، على الرغم من حجم السخافة التي تنطوي عليه، والتي اختيرت من باقة النكات الأكثر إعجاباً في مواقع التواصل:

النكتة الأولى
  • واحد بيرمي المسامير في بير المي اللي بيشرب منّه شافه جاره، وسأله ليش بتعمل هيك قله عشان أشرب مياه معدنية.
النكتة الثانية
  • ثلاث مساطيل قاعدين بيجدبوها على بعض، قلال الأول منهم عندي مال بملّكني أوربا كلها، أما الثاني مالي أكثر وبملّكني أوربا وآسيا، رد عليهم الثالث والله ما عندي نيّة إنّي أبيعكم شي منها.
النكتة الثالثة
  • واحد اتزوج والله أكرمه بولد بس المسكين طوّل حتى نطق، وأول ما نطق قال خالي تاني يوم مات الخال، ثم قال عمي تاني يوم مات العم، ولما قال بابا ضل الأب يصلي وهو خايف لكن مات جارهم.

نكت سخيفة ولكن مضحكة

نكت سخيفة مضحكة سعودية

الكثير من النكات السعودية تدل على خفّة الدّم واللباقة والاحتشام في أساليب استجداء الابتسامة، فينبذ بهذا المجتمع ما ينطوي على قلة الأدب والتجريح بالآخرين، ومن أمثلة ما يلي:

  • واحد غبي بيأمره الوزير، ويقله بس يمر الإمبراطور ترمي من المدفع إحدى وعشرين قذيفة على شرفه، فرد عليه الغبي ماله داعي راح أجيبلك إياه من أول وحدة.
  • بدوي سافر لبلاد الأجانب شاف البنات الجميلات ولبسهم الفاتن، فقال والله ما أرجع السعودية أبداً.
  • الأستاذ أذكر 3 شخصيّات مؤثرة في شباب الوطن العربي؟ أجاب الطالب (هيفاء – روبي – ونانسي)، المهم الأستاذ الله يرحمه والطالب صار له تمثال في الفصل.

نكت سخيفة مضحكة سعودية

نكت سخيفة مضحكة جزائرية

الشعب الجزائري شعب طيّب وودود، فيهوى الجزائريون اختلاق الأجواء الرائعة خلال جلسات السهر والسمر بنكات بسيطة قد تكون سخيفة، لكن المؤكد أنها تضحك، ومنها:

النكتة الأولى محشش مات والده، وقعد يبكيه بحرقه، وهو بالعزا جاه تلفون وصار عقبه يبكي أكثر، سألوه من خابرك قلهم هادي أختي المسكينة كمان أبوها مات.
النكتة الثانية واحد اتفق مع مرته، وقلها رح نعمل جمعية، قالتله كيف، قلها كل يوم ببوسك وإلك قبالها 10 ليرات فوافقت، ولما أجا آخر الشهر تفاجئ معها 10 آلاف قلها من وين، قالتله كل الجيران مشتركين بالجمعية.
النكتة الثالثة غبي حس أن عيونه مزوغات فراح على طبيب العيون وقلّه مش عم شوف بيهم، قعده الدكتور على كرسي الفحص وسأله شو اتجاه الإشارات اللي باللوحة، فقله دكتور مش شايف لوحة قله تمام نظرك 100% لأن نسيت حط اللوحة.

نكت سخيفة مضحكة جزائرية

صور نكت سخيفه مضحكه

لمن يرغب بمشاركة أحبته وأصدقائه بمجموعة من النكت السّخيفة التي لا بد أنها ستسعده في أوقات الضيق، بإمكانه تحميل ما يشاء منها من خلال ما أعدّ لهذه الغاية بالتالي، ودون الحاجة لروابط أو ما شابه:

صور نكت سخيفه مضحكه
صور نكت سخيفه مضحكه
صور نكت سخيفه مضحكه
صور نكت سخيفه مضحكه
صور نكت سخيفه مضحكه
صور نكت سخيفه مضحكه
صور نكت سخيفه مضحكه
صور نكت سخيفه مضحكه

مقالات مقترحة

نرشح لك قراءة ما يأتي من المقالات المقترحة عن النكت:

إلى هنا يكون الختام لهذا المقال، الذي قُدِّم في سطوره العشرات من النكت سخيفه مضحكه جدا 2024 “+500 نكتة سخيفة ومضحكة”، كما تم تجهيز جزء يسير من هذه النكت على هيئة صور مُعدّة للتحميل المباشر.

اقرأ أيضًا:

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *