نكت سخيفة سعودية قصيرة 2024 تضحك جدا

نكت سخيفة سعودية قصيرة 2024 تضحك جدا
نكت سخيفة سعودية

نكت سخيفة سعودية قصيرة 2024 تضحك جميلة ومميزة، من أجمل ما تم انتقاؤه؛ مما يتداوله الناس سواءً في الشارع، أو على مواقع التواصل الاجتماعي، إذ يقدم الناس، ومنهم السعوديون على مشاركة الآخرين ما بجعبتهم من نكت بغرض التسلية والترفيه، ويقدّم ويكي الخليج في السُّطور التَّالية مجموعة من النكت المناسبة للأجواء الفكاهية.

نكت سعودية تموت من الضحك سعودي بيحضر فلم بالسينما مرّت بيه لقطة مغرية دار وجهه وقال أعوذ بالله من غضب الله، وقال للحاضرين أعيدوا المشهد وشوفوا إيش بيعملوا الكفار.
نكت اطفال سعودية سعودي محشش بيتخانق مع واحد كويتي فقلّه إنت مانك رجّال، انقهر الكويتي وقاله أنا ريّال ونص، قله والله لأشتري بيك أكلات طيبة.

نكت سخيفة سعودية قصيرة 2023 تضحك "+700 نكتة سخيفة سعودية"
نكت سخيفة سعودية قصيرة 2023 تضحك "+700 نكتة سخيفة سعودية"

نكت سخيفة سعودية قصيرة 2024 تضحك

النكتة هي مصفوفة كلمات من نسج الخيال تسرد فيها مواقف مضحكة يكررها الناس من باب التسلية، غالباً ما تكون سخيفة، لكن سخافتها مبعث للضحك، ومن النكت السعودية السخيفة ما يلي:

  • مسطول قاعد يغازل بأمه ويقلها لوين العزم يا نور العين، ترد عليه وتقلّه على الدار يا ملعوون الوالديــن.
  • سعودي قال لمرته نكتة حتى يضحكها قالتله ههههههههههه بايخة، رد عليها ههههههه إنت طالق.
  • سعودي غبي هو وزوجته بالغابة قلها تشوفين السما مغيمة ولا الجو صاحي، غابت ورجعت عليه قالتله ما دريت عشان المطر كثير ما قدرت أتطلع يالسما,
  • غبي راح لدكتور العيون فحص عيونه قله عيونك 6/6، رد على الدكتور لو إني ذاكرت أكثر كنت جبت أفضل من كده.

شاهد أيضًا: نكت سخيفه عن النمل

نكت سخيفة مضحكة سعودية

من أروع ما قيل في الشارع السعودي من نكت خيالية أو عن شخصيات خيالية ما يلي:

نكت سخيفة مضحكة سعودية
  • ديك واقف فوق الشجرة عند الفجر ويصيح للناس أنه أذن الفجر، ولمن جا ينزل شاف الثعلب ناطره تحت، قله وش تبي مني قله ناطرك نقيم الصلاة جماعة أنا وأنت، رحمة الله عليه كان خيّر.
  • مخبول التقى بالفنان رابح صقر صدفة، جا يمّه وسأله إنت رابح صقر؟؟؟ قله إي نعم أنا رابح صقر، فسأله عجب وين الصقر اللي ربحته، … الله يكون بعونك يا فنان.
  • سعودي جاب هندية شغالة ببيته وحب يجاكر بمرته، قالها ترا المخلوقة تلاحقني يا بنت الناس، قالتله عادي عندهم ببلادهم ما خلو حيوان ما يعبدونه، … انتحر ابليس بعد السالفة.
  • واحد موسوس من بصبصة الزلم على مرته، طلب تكسي عشان مشوار معاها، ولمن ركبوا التكسي قعد ورا ومرته من قدام، عشان ما يطلّع عليها السوّاق بالمراية.

نكت سخيفة مضحكة سعودية

نكت سخيفة غبية سعودية

تحتل نكت الغباء أو نكت المواقف مع الأغبياء المرتبة الأولى في قائمة النكت السعودية السخيفة، والتي من أبرزها ما يتضمنه التداد النقطي الآتي:

  • صوص صفير قاعد يلعب ويآذي في الشارع مر بيه ديك وقلّه وين أهلك عنّك يضبونك من الشارع، قاله أنا مالي أهل أنا تفقيس بالمكاين.
  • واحد غبي اتزوج، سأله رفيقه من اللي تزوجتها، قله اتزوجت وحدة، أكيد وحدة ليش في حد يزوج رجال قله إيه بي أختي متزوجة رجال، … يقولون مات رفيقه من الصداع.
  • اثنين كفار أغبياء جالسين يحششون ويسكرون، فجأة قال الأ الأول بسم الله !!!، رد عليه الثاني شبيك ناسي أنو أحنا كفار، قال استغفر الله يا ربي تسامحني.
  • واحد غبي قرر يفتح مشروع أنابيب غاز، ولمن جا أول يوم للشغل؛ فجر أنبوبتين جوّا المحل عشان دعاية للشغل الجديد.

نكت سخيفة غبية سعودية

نكت سخيفة سعودية قديمة

مهما تعددت النكت وتنوعت صياغتها تبقى النكت الكلاسيكية القديمة هي الأجدر برسم البسمة على أفواه الناس، وفي الشارع السعودي مئات النكت التي أضحكت الأجداد والآباء فالأبناء، منها:

النكتة الأولى
  • ولد بعتته أمّه يطلب الجيران بكركم للفطور أول يوم برمضان، اتلخبط بالكلمة لمن نسيها وقالهم كلكم عندنا على الفطور برمضان، … المسكين جا العيد وأمه رابطته بالنخلة قدام البيت.
النكتة الثانية
  • واحد بخابر رفيقه يقله شوف الصين عندهم كل دقيقة ولادة جديدة، قله هذا هو التقدّم مش مثل عندنا تسع شهور، يقولون أنّه رفيقه رمى نفسه من الدور العاشر بعد هذا الهرج.
النكتة الثالثة
  • اثنين أغبياء طالعين برج العرب بيتسألون ترا إذا وقعت بطوّل حتى أصل، قاله الثاني اعتقد يومين أو ثلاث، رد عليه والله كنت بفتكر إني بموت، فقله شي طبيعي 3 أيام بلا أكل أو شرب إنك تموت.
النكتة الرابعة
  • واحد غبي وهو بالطريق لقا طاووس راح للمخفر وبلغ الضابط، قله وديه على أقرب حديقة حيوان، وبعد شوية رجع للضابط ولسا معه الطاووس وقله، ها باخده كمان للملاهي ولا كافي.

نكت سخيفة غبية سعودية

صور نكت سخيفة سعودية

بالإمكان إسعاد الآخرين في لحظات الغمّة أو الملمّات عبر مراسلتهم بصورة تتضمّن نكتة سخيفة وخفيفة، ربما لا تجعلهم يضحكون بقهقهة نابعة من القلب، لكن على الأقل ترسم البسمة على وجوههم في لحظة الغضب، ومنها:

صور نكت سخيفة سعودية
صور نكت سخيفة سعودية
صور نكت سخيفة سعودية
صور نكت سخيفة سعودية
صور نكت سخيفة سعودية
صور نكت سخيفة سعودية

إلى هنا، ينتهي هذا المقال من خلال ما أورد بختامه المقال من صور نكت سخيفة سعودية قصيرة 2024 تضحك “+700 نكتة سخيفة سعودية”، بعدما قدم بفقراته العديدة عشرات النكت المميزة والمسلية.

اقرأ أيضًا:

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *