ادعية بعد صلاة التراويح في رمضان مختصرة 2024

ادعية بعد صلاة التراويح في رمضان مختصرة 2024
ادعية بعد صلاة التراويح في رمضان

ادعية بعد صلاة التراويح في رمضان مختصرة 2024 التي يمكن للمسلمين الدعاء بها عقب انتهاء أداء صلاة قيام الليل في رمضان المبارك في كل ليلة، فالدعاء في شهر رمضان أقرب ما يكون للإجابة، والدعاء عقب الصلاة يكون مستجابًا بإذن الله، فبعد التراويح يجمع المسلم عدة فضائل، ويهتم موقع ويكي الخليج بعرض دعاء بعد صلاة التراويح في رمضان مكتوب.

ادعية بعد صلاة التراويح في رمضان

لا يشترط على المسلم بعد انتهاء صلاة التراويح أن يتقيد بدعاء بعينه، إنما يمكن أن يختار خير الدعاء وأفضله، ومما يمكن أن يدعو به ما يأتي:

  • اللهم إنا نحمدك يا من له ما في السماوات وما في الأرض، ونحمدك يا من لك الأولى والآخرة، اللهم إنا نسألك أن تهدنا الصراط المستقيم، يا ربنا واجعل صيامنا في هذا الشهر المبارك مقبولًا، اللهم واجعلنا من الذين أنعمت عليهم، وأكرمتهم في الدارين.
  • اللهم إنا نسألك في رمضان المبارك أن تفرغ علينا صبرًا، وأن تثبت أقدامنا، اللهم وآتنا في دنيانا حسنة، وفي آخرتنا حسنة وقنا عذاب النار، اللهم لا تؤاخذنا في نسياننا، ولا تؤاخذنا في تقصيرنا، ولا تؤاخذنا بأعمالنا، اللهم اعف عنا وارحمنا يا مولانا ويا نعم النصير.
  • اللهم إنا نسألك برحمتك أن لا تزغ قلوبنا بعد إذ هديتنا، اللهم وآتنا من لدنك رحمة تغننا بها عن رحمة من سواك اللهم واغفر لنا كل ذنوبنا وإسرافنا في أمرنا، اللهم يا فاطر السماوات والأرض يا ولينا في الدنيا والآخرة، نسألك أن تتوفنا مسلمين، وأن تلحقنا بالصالحين.
  • اللهم أدخلنا في رمضان مدخل صدق وأخرجنا منه مخرج صدق، وآتنا فيه من لدنك رحمةً وهيئ لنا من أمرنا رشدًا، اللهم اشرح لنا صدورنا بالإيمان، ويسر لنا أمورنا، ولا تعسرها يا رب العالمين.

اقرأ أيضًا: أدعية صلاة التراويح pdf

ادعية بعد صلاة التراويح في رمضان بالصور

لنشر أجمل الأدعية المكتوبة والمشروعة عقب صلاة التراويح يمكن اختيار أجملها من بين الصور الآتية:





ادعية بعد صلاة التراويح في رمضان بالصور (5)
ادعية بعد صلاة التراويح في رمضان بالصور (5)
ادعية بعد صلاة التراويح في رمضان بالصور (5)
ادعية بعد صلاة التراويح في رمضان بالصور (5)

مقالات مقترحة

وفي الختام، تم عرض ادعية بعد صلاة التراويح في رمضان مختصرة 2024، والتي يمكن للمسلمين الدعاء بها بعد صلاة التراويح، بجانب العديد من الصور التي تحتوي على أجمل أدعية صلاة التراويح.

اقرأ أيضًا:

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *