دعاء صلاة التراويح مكتوب مختصر في شهر رمضان Pdf

دعاء صلاة التراويح مكتوب مختصر في شهر رمضان Pdf
دعاء صلاة التراويح مختصر pdf

دعاء صلاة التراويح مكتوب مختصر في شهر رمضان Pdf للتقرب من الله -سبحانه وتعالى- بالعبادات التي من أجلها وأعظمها الدعاء والتضرع إلى الله بالتوسل وطلب خير الدنيا والآخرة، فالصائم تستجاب دعوته، وفي التراويح يستحب للمسلم أن يكثر من الدعاء جمعًا لفضل الصلاة والصيام والدعاء، لذلك يهتم موقع ويكي الخليج بطرح أفضل أدعية التراويح مكتوبة ومختصرة وجاهزة للتحميل.

دعاء صلاة التراويح مختصر

إن صلاة التراويح من الصلوات المشروعة في شهر رمضان المبارك فقط، ولا تشرع في غيره، وفيها يمكن للمسلم أن يدعو بما يأتي:

  • اللهم إنا نسألك أن ترحمنا بالقرآن، اللهم اجعل القرآن رحمةً لنا، اللهم اجعل القرآن لنا نورًا وإمامًا، اللهم واجعل القرآن الكريم هدىً لنا في أيامنا، وضياءً ينير لنا الليالي الظلماء المعتمة.
  • اللهم يا رب نسألك أن تجعل لنا في شهر رمضان المبارك، وفي صلاتنا هذه في ليلتنا المباركة هذه القرآن ربيعًا لقلوبنا ونورًا لصدورنا، وشفاءً لأمراضنا، وذهابًا لحزننا وغمنا يا رب العالمين.
  • اللهم إنا نسألك في صلاتنا هذه أن لا تدع لنا في حياتنا ذنبًا إلا غفرته، اللهم ولا تترك لنا عيبًا إلا سترته، اللهم ولا تترك لنا دينًا إلا عنا قضيته.
  • اللهم يا من نسجد له في صلاتنا، يا من رفع السماء بلا عمد يا من بسط الأرض وأرسى الجبال، نسألك أن ترفع شأننا في الأولين والآخرين

اقرأ أيضًا: دعاء التراويح ماهر المعيقلي

دعاء صلاة التراويح مختصر pdf

يمكن للمسلمين في شهر رمضان المبارك “من هنا” تحميل دعاء صلاة التراويح مكتوب كامل وجاهز للتصفح والتحميل، وذلك على شكل ملف PDF حيث يمكن الدعاء بما يحتويه من الأدعية في صلاة التراويح أو خارجها.

اقرأ أيضًا: دعاء التراويح الحذيفي مكتوب كامل

دعاء صلاة التراويح مكتوب مختصر بالصور

إن شهر رمضان المبارك هو شهر العبادة من صيامٍ وقيامٍ وذكرٍ وغيره، وفيه يستحب الدعاء في كل وقت، وفي كل حين حتى في صلاة التراويح، وفيما يأتي سيتم عرض أدعية مصورة يمكن للمسلم أن يدعو بها في أي صلاة:






دعـاء صـلاة التـراويح مخـصر بالصـور
دعـاء صـلاة التـراويح مخـصر بالصـور
دعـاء صـلاة التـراويح مخـصر بالصـور

مقالات مقترحة

في الختام، يكون قد تم عرض +50 دعاء صلاة التراويح مكتوب مختصر في شهر رمضان Pdf، مع أفضل الأدعية التي يمكن للمسلم أن يدعو بها في صلاة التراويح في شهر رمضان المبارك.

اقرأ أيضًا:

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *