نكت بايخة تضحك 2024 حاول ما تضحك “+800 نكتة بايخة مضحكة”

نكت بايخة تضحك 2024 حاول ما تضحك “+800 نكتة بايخة مضحكة”
نكت بايخة تضحك

نكت بايخة تضحك 2024 حاول ما تضحك “+800 نكتة بايخة مضحكة”؛ فالطرائف هي منابع الأفكار بالنسبة لمن يحبذون اختلاق أجواء المرح عبر ترجمتها بصيغ مبالغة تثير الضحك، وعلى الرغم من سخافة بعض المواقف، إلا أنها تصبح أرضيّة أو خلفيّة قوية للتأليف والإنجاز بعام المتعة، ومن أروع النكت بايخة قصيرة هو ما يقدمه ويكي الخليج في فحوى هذا المقال، وما يعززه بالصور الجاهزة للتنزيل.

نكت بايخة تضحك 2024

تختلف صيغ النكت البايخة وطرق سردها عديدة، إلا أنها تتفق بالمجمل في الهدف ألا وهو المتعة ورسم دروب السعادة، من أجمل ما يتداول في منصات مواقع التواصل من نكت هو ما تم انتقاؤه وطرحه في الآتي:

  • واحد طنط مراته بتولد قاعدة بتصيح بالولادة، فقعد يلطم بنفسه، ويبكي قاله أبوه مالك يا بني قله يا بابا كله مني انا السبب.
  • واحد محشش وفاصل على الآخر؛ حب يشهر نفسه، فراح خطف ابنه، ولما ما حد سأل عنّه قتله.
  • ثلاثة رفقات محششين قرروا يعمله عصابة إجرام ويسرقه البنك، فلما توزعوا المهتم الأول كسر الباب التاني دخل وسرق البنك والتالت بلغ عنهم لأنه ما لعبوه معهم.
  • ثلاثة خرّيطة كذب، الأول قال أنا بقدر اشتري كل أمريكا الشمالية، والتاني قال أن بشتري الشمالية والجنوبية، جا التالت قال أنا ما ببيعكم إياهم إلا بسغر يناسبني.

نكت بايخة تضحك 2023

شاهد أيضًا: نكت شيوخ مصرية نكت مشايخ تضحك جداً

نكت بايخة تموت من الضحك

الضحك هو المنفس أو السرداب الذي يتم من خلاله الهروب والتملّص من واقع الحياة المرير، ومن النكت ما يبعث على نشوة والقلب لكثرة الضحك التي يتاح من أمثلتها الآتي من النكت الرائعة رغم بياختها:

النكتة الأولى محشش حب يصير عالم أحياء، وبدأ يجرب طير ونفخ في ودانه “هففف” طار الطير، وباليوم التالي جاب الطير نفسه وقص جناحه ونفخ بودانه تاني ما طارش، استنتج أن الطير يفقد السمع مع فقدان الريش.
النكتة الثانية سائق تكسي رجع تعبان من الشغل، وطلب من مراته تقفل الباب وهي خارجة من الأوضة، بحكم العادة ندهلها تاني وقال افتحيه واقفليه مرت تانية كويس يا مدام.
النكتة الثالثة واحد مسطول راكب دراجته، ولما ركنها على الرصيف كلم السما، وقلها تاخد بالها منها، ولما رجع كانت الدنيا بتمطر وما في دراجة قال من غير بكي بدي الدراجة.
النكتة الرابعة واحد بيحكي مع رفيقه المحشش بيقله نحنا لازم نثبت وجودنا قدام أمريكا اللي طلعت القمر ونزور الشمس، قله ياشيخ حر أوي الشمس، فقله نطلع عندها بالليل.

نكت بايخة تموت من الضحك

شاهد أيضًا: نكت بايخة جداً تموت من الضحك

نكت بايخة بس تضحك

مهما تعددت صياغات النكت، فإنّ منحاها واحد ألا وهو خلق أسباب السعادة، عدد من النكت البسيطة في الكلمات والصياغة والغنيّة بمقومات المواقف الباعثة على الضحك نجدها بالتالي:

  • ولد خايف من أمه ومتخبي ورا الباب؛ لأن شافها جيبة الشحاطة عشان تدرسه للامتحان، قالتله تعا حبيبي أدرسك، قلها ماما أن بحب الدراسة عن بعد.
  • سألو الأمريكي إيش يوحيلك الحديد قلهن بالسلاح، والفرنسي قال بالأبراج، أما العربي فقال بالنساء، قلوله شو جاب هي لهي، قال أنا أي شي يذكرني بيهم.
  • أستاذ رياضيات بيسأل الطالب إذا كان عندك 6 سياخ لحم مشوي وإجا أحمد أخد منهم 2 شوبيبق، قله 6 ولا تسألني كيف لأن في قتيل بالقصة.
  • وحدة بتقول لجوزها ضليت 5 سنوات تطلبني حتى وافق بابا ليش؟، قلها وااله هو كان بدو مصلحتي بس أنا اللي طلعت حمار وما بفهم.

نكت بايخة بس تضحك

شاهد أيضًا: أجمد نكت مصرية قديمة تموت من الضحك

نكت بايخة تضحك قصيرة

تم تعزيز الجدول التالي بمضامين مميزة من أحلى مختارات النكت والطرائف الفريدة وفق المتداول بالعالم العربي، والتي منها مجموعة النكت التالية:

نكت بايخة تضحك قصيرة
  • أستاذ لغة عربيّة بيسأل مرته شو بتعرفي عن النحو والصرف، قالتله بعرف أنو أصرف راتبك الشهري على النحو اللي يحلالي.
  • محشش بيشتكي من صدره راح لدكتور سوداني، وعلى الفحص قله عندك فيروز بالرئة، قله طيب افحص الكبد بلكي تلاقي هيفا او نانسي.
  • واحد غبي جداً خبطته عربية فأخد تعويض مادّي 1000 دولار، فراح واقف على سكة الترين يستنا القطر ويقله خش عليّا خش يا أبو الملايين.
  • وحدة بخيلة جداً عطت ابنها ثمن ثلاثة رغفان، وبعد شوية طلت عليه من الشرفة وقالتله يا أحمد جيب بس اتنين ورجع ثمن التالت عشان أبوك مات.

نكت بايخة تضحك قصيرة

شاهد أيضًا: نكت مضحكة للأطفال سعودية

نكت بايخة تضحك قصيرة عراقيه

النكتة هي سلسلة كلمات مصاغة باللهجة العاميّة في الغالب وبأسلوب يضمن خلق السعادة أو الضحك وربما الابتسامة كحد أدنى، ولهذا نتيح الأمثلة التالية عن نكت سخيفة ومضحكة بلهجة العراقيين:

  • محشش يكول للحكيم ليش كل ما أشرب شاي من أخلص ألاقي عيني محرورة، قله بس تشرب شاي شل الملعقة من الكاسة.
  • بيسألوا الأمريكي كيف نحب تكون المدام، كال المهم طويلة ولو كانت سمرة، والفرنسي كال شكرة ولو شبيرا، أما العراقي كال موظفة حتى لو مكرسحة.
  • محشش واقف في السوك وكاعد بيصيح غاز غاز، ولما جاه الولد كله عمه مالك بتصيح غاز وأنت تبيع شعر البنات، كله لأن خاف يجينا الذبان على الغزل والحلو.
  • طالب مدرسة قبل الامتحان يكولون له رفكاته أنه الولد هو وجنين يشوف كل ملخص حياته، فسأل رفكاته بالله عليكم حد متذكر أسئلة الامتحان مال اليوم من اللي شافه.

نكت بايخة تضحك قصيرة عراقيه

شاهد أيضًا: نكت سخيفة سعودية لكن تضحك موت

نكت بايخة تضحك مصرية

بالرغم من وجود نكت بايخة، وربما سماعها ممل، إلا أنها على الأقل ترسم البسمة على وجوه من أحزنتهم الدنيا، ولهذا يتاح بالجدول التالي مجموعة نكت تم استقطابها من الثقافة الشعبية المصرية وباللهجة المحكية العامية:

النكتة الأولى
  • واحد مسطول مراته ولدت توأم راح قليل للدكتور اللي خبره أنه مراته ولدت بالله عليك تنقيلك واحد منهم إنتا تعبت معانا.
النكتة الثانية
  • ست اتعشت هي وجوزها قام الزوج للحمام غسّل إييه ووجهه، ولما رجع عن مراته حضنها حضن جامد، بكت مراته من الرومنسية قالها آسف حبيبتي بس ما لقيتش الفوطة امسح بيها.
النكتة الثالثة
  • واحد نزل بوست على الفيس طالب بيه النسوان لما تدعلي على زواجها تخصصه بالإسم، وما تعممش الدعاوي على الرجالة لأن اللي بيها كافيها.
النكتة الرابعة
  • مسطول اتصل بالمطعم اللي جنبه على طول وقاله انتو عاملين عشا، قاله أيوة يا أستاذ، قله مش عيب عليكم ما تعزمونيش وأنا جاركم.

نكت بايخة تضحك مصرية

شاهد أيضًا: نكت مضحكة موت قصيرة سعودية

نكت بايخة تضحك جزائرية

في التعداد النقطي الآتي تم إيراد عدد من النكت الرائعة المستقطبة من مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بالجزائريين، والتي كتبت نصوصها باللهجة العامية الجزائرية، ومنها:

  • الجزايري لما يريد يتزوج يروح عن أمو يقول يا حجة نريد نكملو نص ديني، على أساس النص الأول ختمه الأستاذ.
  • في البلاد الأجنبية المرأة والرجل متعاونان على مصائب الدنيا، أما في الجزائر المرأة تتفق مع الدنيا على الرجل.
  • الولد يقول لأمو عندنا الجارة خوافة وما تزورك، سألته علاش، قالها لأن أنتي ما تبينها تحب البابا، وتبات عنده هي هيكا قالتالي لما خدني بابا عندها بالأمس.
  • سألو الولد مين أطيب الناس يا وليد قال صالح، سألوه علاش؟ قال عطول يسقي الناس، كل ما شوف قزازة موية أشوف عليها مكتوب ماء صالح للشرب.

نكت بايخة تضحك جزائرية

شاهد أيضًا: نكت محششين سعودية

صور نكت بايخة تضحك

في الآتي سيتم استعراض عشرات الصور لأحلى النكت المتداولة على منصات مواقع التواصل، والتي يمكن تنزيلها مباشرة دون الحاجة لروابط تحميل، ومما تم اختياره بعناية للطرائف والنكت التي ترضي الذوق العام في الشارع العربي، التي منها ما يلي:

صور نكت بايخة تضحك
صور نكت بايخة تضحك
صور نكت بايخة تضحك
صور نكت بايخة تضحك
صور نكَت بايــخة تضحّك
صور نكَت بايــخة تضحّك
صور نكَت بايــخة تضحّك
صور نكَت بايــخة تضحّك

وبهذا يكون قد انتهى مقال اليوم الذي حمل عنوان نكت بايخة تضحك 2024 حاول ما تضحك “+800 نكتة بايخة مضحكة”، وقد استعرض بفقراته العشرات منها وبصيغ ولهجات عربية مختلفة مع الصور.

اقرأ أيضًا:

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *