نكت زهارين قصيرة تضحك موت 2024

نكت زهارين قصيرة تضحك موت 2024
نكت زهارين 2023

أجمل نكت زهارين 2024 قصيرة تضحك موت هي أحد مسارات المرح التي يبحث عنها الكثير من الناشطين عبر منصّات التواصل الاجتماعي، حيث تبعث تلك النكتة في القلب على الفرحة، وتزيد من مساحة التفاعل الإيجابي التي تجمع الأهل والأصدقاء، ومن خلال المقال الآتي عبر موقع ويكي الخليج يتم الإشارة إلى أجمل نكت زهارين 2024.

نكت زهارين 2024 قصيرة

فيما يلي يتم طرح مجموعة مميزة من أجمل النكات عن الزهارنة، حيث يتم التعرّف على أجملها من خلال الفقرة التالية:

النكتة الأولى زهراني أجدب اشترى مكنة تزوير وزوّر ورقة دولار من فئة 15 دولاراً، قام قال لرفيقه انزل جرّبها: راح على الشّارع، وسأل واحد زهراني معك فكّة 15 دولاراً، قال له الزهراني، ما معي إلّا ورقة من فئة ال 30.
النكتة الثانية محشش زهراني عمل أرض البيت كلها عنده من الرّخام، علشان بس تسقط الإبرة يسمع الرّنة تاعها.
النكتة الثالثة زهراني غبي بعد انتظار طويل اجاه ولد صبي، فرح كثيراً، وسألته الممرضّة شو حابب تسمّي الولد، قال لها رح أسمّي باب على اسم أبوي الله يرحمه.
النكتة الرابعة زهراني اشترى تاكسي وقاعد يشتغل في الصّين، كلما أشّر له راكب، يطلع من الشّباك، ويقول له يا ندل توّني موصّلاك، أترك مكان لغيرك.

اقرأ أيضانكت انجليزية مضحكة جدا

نكت زهارين تموت من الضحك

فيما يلي يتم الإشارة إلى مجموعة من النكت المميّزة التي تبعث على الفرحة والسّرور، من خلال الخيارات التّالية:

  • واحد زهراني في فصل الشّتاء قاعد يبتسم كلّ شوي، فانتبه له مديره بالشغل وسأله تحب الشتاء، قال له لا والله ما أحبذه، قال له المدير: ليش تبتسم كل شوي، قال له: في حدا قاعد يصور من فوق، وقصده على البرق.
  • مجموعة زهارنة راحو على البر ليطبخو مندي، وبالفعل أخدو معهم كلّ الأغراض المطلوبة، وراحوا البر، ولكن اتعشّوا نواشف، لأنّهم ضيّعوا الحفرة يلي دفنوا فيها طبخة المندي.
  • زهراني مستعجل اتصل على المطار وسألهم كم تستغرق الرحلة طيران من الرّياض حتّى موسكو، فقالت له الموظّفة: لحظة واحدة لو سمحت، قال لها: شكرًا، وسكّر السّماعة.
  • محشش زهراني راح على حديقة الحيوان يتفرّج، وبس وصل قفص الأسد صار يدخّل رساه من الفتحة، فوصل موظّف الحديقة وقال للزهراني رجّع راسك لورا فورًتا، قال له الزهراني: لا تخاف مارح آكله.

اقرأ أيضًانكت سخيفة مضحكة

نكت زهارين تضحك موت

تُعتبر النكتة من المسارات المُهمّة في رسم ملامح البهجة والسّعادة على الوجوه، وفي ذلك يتم الإشارة إلى باقة مميّزة من أحلى النكت:

نكت زهارين تضحك موت
  • زهراني يصل فيه صديقه مرّة واثنين وثلاث وما يرضى يرد على الهاتف، فقام الزهراني أرسل رسالة لصاحبه كتب فيها: صديقي الغالي أنا نسيت تلفوني في البيت بس ارجع اتصل فيك.
  • مجموعة شباب زهراويّة قاعدين في المطعم أمام المرآة، فقام واحد منهم وقال قوموا نسلّم على الشّباب يلّي قاعدين حدّنا، وقّفوا الشباب، فقال واحد منهم اجلسوا، اجلسوا اجو هم.
  • زهراوي اشتري موبايل آيفون 13 برو ماكس بدل عن تلفونه الجالكسي القديم، فاتصل بصاحبه وقال له لا تتصل على تلفوني الجالكسي، تراني بعته واشتريت غيره.
  • زهراني استلم صورة من خاله على الواتس أب وكان النت ضعيف، فعلى الفور قال له: منوّر خالي الغالي، بعد شوي اجاه خاله على البيت وبهدله، لأنّ الصّورة صورة حمار.

اقرأ أيضًانكت مضحكة سعودية

نكت عن غباء الزهارين

يتم اعتماد النكتة اللطيفة في المناسبات والفعاليات على اختلافها لتزيد من مساحة الفرحة والمتعة والسّعادة، وفي ذلك يتم التعرّف على الآتي:

  • واحد زهراني غبي كلّما راح على البرّ ليصيد العصافير يكون لابس بيجامة، ومرّة سأله صديقه شو السّر بين البيجامة وصيد العصافير، قال له الزهراني: علشان الطّيور تفكّرني نايم.
  • زهراني لئيم قاعد يصب القهوة لأبوه، وأبوه يعرف انّه لئيم وندل، فسأله ويش آخر أخبار النذالة يا صبي، قال له الزهراني: والله يا أبي نصف الدّلة ديتول، ونصفها الثّاني قهوة.
  • واحد زهراني غبي راح على مخفر الشّرطة وبلّغ على سرقة تلفونه الموبايل، قال له الشّرطي: ولا يهمّك نحن نطلّعلك إيّاه ولو من تحت الأرض، وهو راجع على البيت شاف عمّال يحفرون قام قال لهم الزهراني: شدّو حيلكم يا شباب تلفوني آيفون لونه أسود.
  • زهراني محشش ذهب إلى صديقه من أجل العشاء، وبعد نهاية العشاء قال له اتفضل الكريمة على اليمين، ثمّ قال له: الفاكهة بالخلف، وبعدها قال: المناديل أمامك، رد الزهراني قال لا بشكرك مالها مكان.

صور نكت زهارين 2024 قصيرة

تشمل الفقرة التالية على باقة مميّزة من أجمل النكت التي تتناول حياة الزهراني الغبي، والتي تبعث على المرح في جلسات الأصدقاء، وجاءت في الآتي:

صور نكت زهارين 2023 قصيرة
صور نكت زهارين 2023 قصيرة
صور نكت زهارين 2023 قصيرة
صور نكت زهارين 2023 قصيرة
صور نكت زهارين 2023 قصيرة


من خلال مقال نكت زهارين 2024 قصيرة تضحك موت “+1000 نكتة عن غباء الزهارين” قد جرى طرح مجموعة من أحلى نكت الزهراني، وباقة مميّزة من نكت زهراني غبي، وأجمل نكت سخيفة محشش زهراني 2024.

اقرأ أيضًا:

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *