نكت زهارين وغمد “500 اقوى نكتة مضحكة عن الزهارين”

نكت زهارين وغمد “500 اقوى نكتة مضحكة عن الزهارين”
نكت زهارين وغمد

نكت زهارين وغمد “500 اقوى نكتة مضحكة عن الزهارين” هي ما يجري اعتماده رسميًا في كثير من منصّات التواصل الاجتماعي لما تحمله تلك النكت من المرح والفرحة، حيث تزيد بحضورها من مساحات التفاعل الإيجابي بين الأصدقاء، ومن خلال المقال الآتي عبر موقع ويكي الخليج يجري الإشارة إلى أجمل نكت زهارين تويتر تموت من الضحك 2023.

نكت زهارين وغمد

فيما يلي يتم الإشارة إلى باقة مميّزة من أجمل النكت عن الزهارين وغبائهم المستفحل، والتي جاءت في الفقرة التالية:

النكتة الأولى واحد زهراني أحول قرّر يفتح مطعم فلافل كبير، فراح لعند صديقه غمد، واتفق هو وإيّاه على المشروع، ولمّا فتحو المطعم الاحوال يرمي الفلافل برّا مقلى الزيت، والأطرش يتطلع بالقرص ويقول طش.
النكتة الثانية زهراني شحاع كتير، وهو راجع على البيت لاقى بيت رفيقه بيحترق، فدخل على البيت، وبدء يطلع الناس يلي جوّا، وبعد ما طلّع أربعة أشخاص اجت الشرطة وأخدتوا الحبس، لأنّه جميع يلّي طلّعهم من الدفاع المدني.
النكتة الثالثة زهراني دخل على صديقه غمد في يوم الجمعة، ولاقى رفيقه قاعد في البيت، ويناظر بكيس من الجزر، سأله الزهراني شو القصة وليش تعمل كذا، قال له غمد: الدكتور مبارحة في التلفزيون يقول الجزر مفيد للنظر.
النكتة الرابعة زهراني حزين كتير كتير، لأنّه جدّه غمد المعروف بأنّه أبخل واحد في العالم صار معه مشكلة، وضيّع قرش ومات بسبب الأزمة الصحيّة، فقام الزهراني عمل أرضيّة البيت كلّها من الرّخام علشان إذا وقع القرش يسمع رنّته.

اقرأ أيضًا: نكت زهارين قصيرة تضحك موت

نكت زهارين وغمد مضحكة جدا

نتعرّف من خلال الفقرة التالية إلى باقة من أجمل النكت التي تبعث على الابتسامة بين الأصدقاء من خلال الخيارات التالية:

  • محششين زهارنة قاعدين في البرّ، وفي المساء حسّوا بالجوع، وقال واحد منهم لازم نشعّل نار لزوم الأكل، فقام واحد منهم وقال رايح أجيب كبريت، فخرج من الباب الخلفي، ورجع دخل من الباب الأمامي، وسألهم شباب معكم كبريت؟ أجابه غمد: أرسلنا صديقنا يجيب كبريت، أجلس لحين يرجع.
  • واحد زهراني وصديقه غمد قاعدين سوا، فراح الزهراني واتصل على حبيبته وأزعجها، وسكّرت خطّها، فاتصلت البنت بعد شوي بالزهراني وقالت له: يا حقير غيّرت رقم تلفوني كرمالك، قال لها: الزهراني والله لأجيبه من تحت الأرض.
  • زهراني يروح لعند جاره صاحب السوبر ماركت، ويقول له: مرحبًا عندك آيس كريم بالخيار، قاله غمد صاحب البقالة، لا ما في، وبعد يوم واثنين وثلاثة، عمل صاحب المحل البوظة، ولما الزهراني سأله من جديد، قال له: يععع.
  • مجموعة زهارنة يدرسون خارج البلاد، فوصل الخبر أنّه والد أحد الطّلاب قد توفّى، واحتاروا الشباب كيف يوصلون الخبر لصديقهم، فاتبرع واحد منهم وقال عندي، راح لعند الطالب، قال له: متى آخر مرّة شفت أبوك، قال له: من شهرين، قال له: يعطيك العافية، ما عاد تشوفه أبدًا.

اقرأ أيضًانكت مصرية مضحكة 

نكت زهارين وغمد تموت من الضحك

تبعث النكتة على السّعادة والسّرور وتُعتبر من الأساسيات التي تقوم عليها الجلسات بين الأصدقاء، وفي ذلك يتم الإشارة إلى الآتي:

نكت زهارين وغمد تموت من الضحك
  • زهراني وغمداوي يبغون يعملون عصابة علشان يجمعون فلوس، فوقفوا في الطريق، وبلشّوا يوقفوا الناس، ولمّا سألوه للزلمة: انت معنا ولا مع هذوليك، قال لهم الرّجل: انا معكم يا شباب، قالوا له: نحن ذويك يا غبي.
  • واحد زهراني وغمداوي مشتركين في سيّارة بالأقساط، وفي الطريق إلى المكتب وقع الزهراني من السّيارة، فراح غمد، ورمى حاله والسّيارة ماشية، قال له: والله ما أدفع القسط لحالي.
  • زهراني قاعد في السّهرة مع رفيقه غمد، شافوا لمبة من بعيد، قال الزهراني: هذا القمر، قال غمد: لا مش قمر، ولمّا ارتفع صوتهم بالنّقاش، سألوا واحد معهم، قال لهم أعتذر أنا مش مو من البلد والله.
  • واحد زهراني يقول لرفيقه يا زلمة في البارحة حلمت إنّي أزور إيطاليا، وأتمشّى في شوارعها، قال الثاني وأنا حلمت إنّي عملت حفلة غداء كبيرة، وذبحت فيها خواريف وجمال، قال الزهراني: يا عيبك لويش ما عزمتني، قال له غمد: عزمتك بس انت كنت في ايطاليا.

اقرأ أيضانكت انجليزية مضحكة جدا

نكت عن غامد وزهران

يتم الإشارة إلى باقة مميّزة من أجمل النكت عن الزهارنة وغامد من خلال الخيارات المطروحة الآتية، والتي من شأنها أن تزيد من الفرحة والسّعادة، وتبعث على الابتسامة:

  • زهراني عصبي كثير، راح على دكتور الأسنان غامد، يشكي من وجع ضراس العقل، فراح الدّكتور عصّب أكثر منه، وقال للزهراني والله لأربيلك إيّاهم، فقام غامد وقلع جميع الأسنان والأضراس، علشان يترك الضرب المنخور لحاله متل الكلب.
  • زهراني محشش عامل تاجر مخدّرات، ولمّا لقى الشغل خفيف راح على الجريدة ونشر إعلان، طحين نقي للغاية، طحين ممتاز، طحين من النوع الأصلي، طحين من يلي ببالكم للتواصل اتصل على الرّقم.
  • واحد زهراني اتصل على زوجته وقال لها: يا زوجتي ربحت مليون دولار، ضبّي تيابك لوقت ارجع، فرحت المرا كتير، وقالت له: أضب غراضي الصيفي أم الشتوي، قال لها زوجها: ضبّي كلّ يلي انتِ بحاجته، المهم ما شوفك بالبيت وقت ارجع.
  • واحد زهراني راح مع جدّته على المشفى، ولمّا عرضها على الطبيب النفسي، قال الطبيب: جدّتك تعبانه ولازمها زواج من رجل عمره خمسين، قال الزهراني وين ألاقي زلمة بعمر الخمسين، وحابب يتزوّج من جدّتي يا دكتور، قالت له الجدّة: يا ولدي اذا ما في خمسين، جيب اثنين بعمر ال 25 مو مشكلة.

اقرأ أيضًانكت سخيفة مضحكة

صور نكت زهارين وغمد

تحظى النكتة باهتمام واسع في جميع المُجتمعات، وتلعب الدّور الأبرز في نشر ثقافة الابتسامة وسياسة المحبّة بين القلوب، وفي ذلك يتم الإشارة إلى مجموعة واسعة من الخيارات:

صور نكت زهارين وغمد
صور نكت زهارين وغمد
صور نكت زهارين وغمد
صور نكت زهارين وغمد
صور نكت زهارين وغمد


من خلال مقال نكت زهارين وغمد “500 اقوى نكتة مضحكة عن الزهارين” يتم الإشارة إلى مجموعة نكت عن الزهراني وغمد مميّزة وجميلة، وإلى باقة من أقوى نكت عن غباء الزهراني ليُختم المقال مع صور نكت عن الزهراني 2023.

اقرأ أيضًا:

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *