نكت زهارين محششين تموت من الضحك “750 نكت محششين زهارين”

نكت زهارين محششين تموت من الضحك “750 نكت محششين زهارين”
نكت زهارين محششين

أقوى نكت زهارين محششين تموت من الضحك “750 نكت محششين زهارين” حيث يهتم الشّارع العام بالنكتة التي تُعتبر بمثابة المحرّض على بثّ روح الدّعابة والابتسامة بين الأصدقاء، في جميع الأوقات، نظرًا لأهميّة الابتسامة ودورها البارز، ومن خلال المقال الآتي عبر موقع ويكي الخليج يتم الإشارة إلى باقة من أجمل نكت زهارين جديدة 2023.

نكت زهارين محششين

تحظى النكتة باهتمام لافت من قبل الجميع، ويجري تداولها عبر منصّات التّواصل بين الأهل والأصحاب لتزيد من الابتسامة، وممّا قيل:

النكتة الأولى مرّة واحد زهراني محشش رجع على البيت مبسوط كتير وعم يغنّي، فسألته زوجته عن السّر، قال لها: ترفّعت في عملي، واستلمت مكتب جديد، وفيني عيّن السكرتيرة المناسبة، فقالت له مرته: يا ريت تعيّن وحدة بشعة، وما تهتم بحالها، وما بتحط مكياج، ولا بترش عطر أو بارفان، قال لها الزهراني: تمام ايمت بتحبي تستلمي الشّغل.
النكتة الثانية واحد زهراني أجدب اسموا ثابت، راح على العسكريّة، وصار وقت يسمع ثااابت يصرخ حاضر سيّدي، فالضابط قال له ألف مرّة خبّرتك يا ابني، ثابت يعني اثبت بما أنك ما قصدي نادي عليك، وفي يوم الخميس الوزير كان يرغب بزيارة القطعة العسكرية، فالضابط أرسل ثابت في إجازة، وعند الاحتماع نادى الضابط: ثااابت، ردّ جميع العساكر، مانوا هون سيّدي، ثابت في إجازة.
النكتة الثالثة مرّة واحد زهراني قاعد عن حبيبته وقال لها: نلعب لعبة، كل مرّة أبوسك أقول اسم شهر من شهور السنة، فقال لها: جاني وري امووواح، فبراير، امووااح مارس امواااااح، التفتت البنت وشافت أمّها عند الباب، فقالت البنت: ماما انتِ من متى هون، قالت لها الام: من بداية السنة يا بنت الكلب.
النكتة الرابعة محشش زهراني من بغداد راح على بيت علشان يطلب ايد بنت، فسأله أبو العروس ويش تشتغل: قال له الزهراني قبطان سفينة، فسأله الأب: ليش ببغداد في بحر، قال له الزهراني أنت يلّي بديت، ليش ببغداد في شغل؟

اقرأ أيضًا: نكت زهارين قصيرة تضحك موت

نكت زهارين محششين تموت ضحك

فيما يلي يتم طرح مجموعة مميّزة من أجمل نكت زهارين وغمد التي تُقال في صحبة الأصدقاء، والتي يتم الإشارة لأفضل ما جاء في ها من الآتي:

  • واحد زهراني محشش حاطط الأدوية في البيت ويروح ويجي من فوقها، فسأله رفيقه عن الموضوع، قال له: رحت على الدكتور، وكتب لي قائمة أدوية، وقال لي لازم تلتزم وتمشي عليها بشكل رسمي.
  • واحد زهراني محشش، راح على مكتب السيارات علشان يشتري الجي كلاس 2022 فسأله المُدير: ايش عندك حسابات، قال الزهراني: عندي فيس بوك، وتويتر، وعند أنستقرام وسناب شات.
  • واحد زهراني قاعد مع حبيبته والدّموع في عينه، فقال لها: يا عمري أنتِ، لن أتزوجك ولستِ من نصيبي، فأنتِ بارعة الجمال، وأنا أغار عليكِ من عيون الناس، فقالت له، يا غبي الله وكيلك كلّ هذا تجميل، دقيقة وامسحه وتشوف.
  • زهرانيّة دخلت على زوجها وضربته بالكف، ولمّا سألها عن السبب، قال له لقيت بجيبتك ورقة مكتوب عليها ميمي، فقال لها زوجها وهو حزين: اشتركت بمسابقة للخيل، وكان اسم الخيل يلي نقّيته ميمي، فخجلت الزوجة وقالت له أسفة كتير، لم أكن أعلم، وفي اليوم الثاني فاتت الزوجة وضربته كفّ أقوى، قال لها: شو الموضوع، قالت له، قوم ردّ الحصان على الهاتف.

اقرأ أيضانكت انجليزية مضحكة جدا

نكت زهراني محشش وزوجته

يُشار من خلال الفقرة التالية إلى مجموعة مميّزة من النكت التي تبعث على الضّحك والمرح بين الزوج والزّوجة، والتي حاءت في الآتي:

نكت زهراني محشش وزوجته
  • زوجة بتتصل على زوجها الزهراني وبتقول له: جيب معاك رز ولحمة، قال لها الزوج: جيب معاك رز ولحمة، قالت له: لا تنسى الفواكه، قال لها: لا تنسى الفواكه، قالت له: بتقلّدني بكلامي ليش؟ قال لها: بتقلدني بكلامي ليش؟ قالت له: بحبك وبعشقك يا عمري، قال لها: جيب معك رز ولحمة.
  • وحدة رومانسيّة سألت زوجها الزهراني الرومانسي عن مسافة الحب التي تربطه بها، فقال لها الزهراني: أحبّك بحجم المسافة التي ستكون بيننا، فغادرها وذهب، ومنذ تلك اللحظة لا تعلم له مكان.
  • وحدة بتسأل زوجها الزهراني الذّكي، هو موقع جوجل ذكر ولّا أنثى، فقال لها الزّوج: أكيد أنثى، لأنه ما بيترك لك مجال تكمّل حديثك، وبيقاطعك وبيقترح عليك ألف موضوع غير الموضوع يلي انت طالبه، واضحة يا عمري.
  • زهراني اتفق مع زوجته على خطّة علشان الذّهاب للنوم، فقال لها يا بنت وقت أوّلع لكِ بالقدّاحة تدخلين على غرفة النوم فورًا، فراح الزوج يولّع بالقدّاحة في السّهرة وزوجته نايمة بالصالون، انتبه الأولاد للموضوع، فقال الكبير للصغير: روح صحّي أمذك من النوم أحسن ما أبوك يحرق البيت.

اقرأ أيضًانكت مصرية مضحكة 

نكت زهارين محششين مضحكة جدا جدا جدا

تشمل الباقة التالية على مجموعة واسعة من النكت التي تحمل بين طيّات حُروفها النهفة والسّرور، وجاءت في الآتي:

  • محشّش زهراني قاعد يضحك حتّى وقع على الأرض، وأخدوه على المشفى شو السبب، يقول لكَ كان يراقب جدّه وهو يأكل جيلي فقال لجدّه: جدّي انت ترجف، والجيلي يرجف، جننتوا أمّها للملعقة.
  • محشش سهران حتّى وقت متأخر في الليل، ويصرّخ ويقول اهرب يا مار، اهرب يا غبي، اهرب يا حمار، فصحيت زوجته على الصوت، وقالت له: يا عمري، ليش تحضر أفلام رعب، قال لها الزهراني: لا والله بحضر فيديو زفافنا مرّة ثانية.
  • واحد زهراني يقول لكَ دخل على الصّف، وجلس في المقعد، وطلب منهم الأستاذ يكتبون موضوع تعبير، ويتخيّلوا حالهم مدير عام لشركة كبيرة، فبدأ الجميع بالكتابة إلّا الزهراني، سأله الأستاذ ليش ما تكتب، قال له: أنتظر السكرتيرة تجيب الأوراق.
  • مرّة واحد زهراني بيسأل أبوه ليش الناس يطلّعون علينا نكت، فقال الوالد لابنه روج على المطبخ، وجيب لي أكبر قدر، فراح الولد، ولما وصل دقّ الوالد على القدر ثلاث دقّات، فقال الولد مين؟ فضحك الأب وقاله شفت ليش الناس يطلعون علينا نكت، ادخل القدر للمطبخ وأنا أشوف مين على الباب.

اقرأ أيضًانكت سخيفة بس تضحك 

صور نكت زهارين محششين

فيما يلي يتم الإشارة إلى مجموعة مميزة من أحلى النكت المصوّرة التي يسهل على الناشطين طرحها وتبادلها عبر منصّات التواصل في تويتر وفيس بوك وغيرها، وجاءت في الآتي:

صور نكت زهارين محششين
صور نكت زهارين محششين
صور نكت زهارين محششين
صور نكت زهارين محششين
صور نكت زهارين محششين


من خلال مقال نكت زهارين محششين تموت من الضحك “750 نكت محششين زهارين” يتم الإشارة إلى باقة من اجمل نكت عن الزهارين وأقوى نكت زهرانية عن الزوج وزوجته، ليُختم المقال مع صور نكت زهراني غبية.

اقرأ أيضًا:

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *