نكت زهارين تويتر مضحكة جدا “750 نكتة زهارين محششين”

نكت زهارين تويتر مضحكة جدا “750 نكتة زهارين محششين”
نكت زهارين تويتر

أجمل نكت زهارين تويتر مضحكة جدا “750 نكتة زهارين محششين” التي تعتبر سلاحًا مميّزًا لنشر البهجة والسّعادة بين القلوب، وتقريب المسافات بين الأصدقاء في الجلسات والحِوارات، ومن خلال المقال الآتي عبر موقع ويكي الخليج يتم الإشارة إلى باقة من أجمل نكت زهارين 2023 قصيرة تضحك موت وأجمل نكتة عن غباء الزهارين.

نكت زهارين تويتر

تشمل الباقة التالية على مجموعة من أحلى وأهضم النكت عن الزهارين وغبائهم المُستفحل، وجاءت في الآتي:

النكتة الأولى واحد زهراني راح على البحر ليصيد سمك، ونسي الطّعم تاع السمك في البيت، فكتب على ورقة طعم، ورمى السّنارة في البحر، بعد شوي شدّت السّنارة، وسحبها من البحر، ولقى ورقة مكتوب عليها سمكة.
النكتة الثانية واحد زهراني طلع فيزا سياحيّة على الكويت، ولمّا رجع سألوه أصحابه، ويش أخبار الكويت، قال لهم، ما شاء الله الكويت كلّها أنبياء، نبي نروح، نبي ناخدك، نبي نحبّك.
النكتة الثالثة واحد زهراني كل يوم يتخانق مع زوجته، وبآخر جلسة صراعه قالت له زوجته: نفسي لو يوم واحد تسمّعني كلمة أحسّ فيها إنّي زوجتك، قاله لها الزهراني: تكرمي، أنتِ طالق.
النكتة الرابعة زهراني في شهر رمضان المُبارك بيتصّل على الشّيخ وبيسأل يا شيخ الشطّافة تبع الحمّام تفطّر، قال له الشيخ: لا يا ابني ما تفطّر، قال الزهراني: تمام لأنّي شربت منها.

اقرأ أيضًانكت مضحكة سعودية

نكت تضحك جدا عن الزهارين تويتر

تُعتبر النكتة الجميلة واحدة من أهم المقبّلات التي تتزيّن بها المجالس، وفي ذلك نتعرّف على باقة من اجمل النكت في الآتي:

  • واحد زهراني بيشكي لصاحبه من صعوبة في النّوم، فقال له صاحبه: عندي الحل، إنّك تعدّ للألف قبل ما تنام، ورح تلاقي حالك غرقان في نوم عميق، فراح الزهراني وبلّش يعد، وبسّ وصل للرقم 800 نام، قام فاق من النوم، ورجع يعد من جديد لأنّه ما وصل للألف.
  • خمسة شباب زهرانين حلوين ومرتّبين، راحوا على جدّة، ولقوا لافتة مكتوب عليها ممنوع الوقوف، فقاموا على الفور انبطحوا جميعًا.
  • اثنين زهرانين في حديقة حيوان وفجأة بيطلع الأسد من القفص وبيركض، قام واحد منهم مسك عصاية وضرب الأسد، وهو بيهرب بيقول لصاحبه اركض بسرعة، ليش ما تركض، قال له صاحبه: هو أنا يلي ضربته ولّا أنت.
  • زهراني يمشي في الشارع مع صاحبه، الأول بيقول للتاني: تعالى نركب الأتوبيس، قام صاحبه قال له: تعالى نمشي جنبه ونوفر ريالين، قال صاحبه الثاني، طيّب شو رأيك نركض جنب التاكسي، ونوفّر 15 ريال.

اقرأ أيضًانكت مصرية مضحكة 

نكت زهارين تويتر مضحكة جدا

يُمكن الوصول إلى مجموعة مميّزة من أجمل النكت عن الزهراني الغبي، من خلال الباقة المميّزة التّالية:

نكت زهارين تويتر مضحكة جدا
  • واحد زهراني متزوّج وحدة رومانسيّة جدًا، قالت له: أتمنّى يا بعد عمري أموت بين أحضانك، وأعيش بين أحضانك، خاف الزهراني كتير، وقال لها: موتي في بيت أهلك الله يرضى عنّك ما أبغى مشاكل.
  • واحد محشش وصل حديثًا على السّعوديّة، يبغى يتعرّف على أصدقاء جدد، فقال له الشبيلي حدّه في المطار، أنا بردان من المكيّف، قال له الزهراني وأنا محمود من الأردن.
  • واحد زهراني غبي بياكل في الإيد الشّمال، بعد عجز كبير من إقناعه، قال له أبوه، يا ابني الشّيطان يأكل معاك، قام الزهراني وحط على إيده سمّ.
  • زهراني حابب يحضر فيلمك في السينما قام راح على السينما لأول مرّة وشاف لوحة مكتوب عليها ممنوع الدّخول دون ال 18، فرجع الحيّ وجاب معه 17 شخص من رفقاته.

اقرأ أيضانكت انجليزية مضحكة جدا

اقوى +1000 نكتة عن غباء الزهارين

من خلال الباقة التّالية يُمكن الوصول إلى مجموعة مميزة من أجمل النكت عن الزهراني، والتي جاءت في الآتي:

  • اثنين زهرانيين اتفقوا أنو يفتحوا مطعم فلافل، وفي يوم الافتتاح اشتغلوا على الحمّص، واحد يزتّ برا الزّيت والثّاني يقول طشش.
  • واحد زهراني يمسك قطعة ثلج كبيرة، ويراقبها بتركيز كبير، سأله صاحبه: ايش تعمل، قال له الزهراني: نفسي أعرف التنقيط من وين.
  • زهراني غبي انقطّعت شحّاطته، قام راح الخيّاط وخيّطها، بعد عشر أيّام فكّ القطب لأنّها صارت أحسن.
  • واحد زهراني غبي حب وحدة زميلته في الشغل كتير، قام راح على بيتهم وطلب الزواج من اختها علشان يقدر يزورهم ويشوفها كل يوم.
  • زهراني غبي يحب الهدوء كتير، قام راح على محل الكاسيتات، واشترى شريط فارغ، علشان يعيش هدوئه بصمت.
  • واحد زهراني يشكي لدكتور نفسي، ويقول له: يا دكتور كل يوم انام فيه أحلم أنّو الحمير يلعبوا كرة قدم، قال له الدكتور: جرّب لا تنام اليوم، قال له الزهراني: مستحيل، اليوم موعدنا مع المباراة النهائيّة.
  • زهراني بلع فوطة، قام نشف ريقه طول النّهار.
  • زهراني دخل على سوبر ماركت يشتري ثلج، قال لصاحب المحل، عندك ثلج بارد، قال له عندي، ردّ الزّهراني هو فيه ثلج ساخن ليش؟
  • زهراني دخل على بيت يحترق وطالع أربعة من الموجودين، وبعد انتهاء العمليّة اجت الشرطة وأخدته السّجن، لأنّه طالع جميع فريق الدّفاع المدني، وماتوا أصحاب البيت.

صور نكت زهارين تويتر

فيما يلي يتم الإشارة إلى مجموعة من أحلي صور النكت عن الزهاريين، والتي جاءت في عدد واسع من الخيارات، ومنها:

صور نكت زهارين تويتر
صور نكت زهارين تويتر
صور نكت زهارين تويتر

صور نكت زهارين تويتر


من خلال مقال نكت زهارين تويتر مضحكة جدا “750 نكتة زهارين محششين” يتم الإحاطة بمجموعة من اجمل نكت عن الزهارين، وأحلى نكت زهرانيين أغبياء، ونكت محشش زهراني 2023.

اقرأ أيضًا:

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *