+1000 نكت زهارين مضحكة جدا جدا جدا تموت من الضحك

+1000 نكت زهارين مضحكة جدا جدا جدا تموت من الضحك
نكت زهارين مضحكة جدا جدا جدا

أجمل +1000 نكت زهارين مضحكة جدا جدا جدا تموت من الضحك التي من شأنها أن تبعث على الفرحة وتزيد من مساحة الابتسامة التي تجتمع معها قلوب الأهل والأصدقاء، حيث تعتبر النكتة من أبرز الأمور التي جري اعتمادها في تلك اللقاءات، ومن خلال المقال الآتي عبر موقع ويكي الخليج يتم الإشارة إلى باقة مميزة من اجمل نكت زهارين 2023.

نكت زهارين مضحكة جدا جدا جدا

يتم طرح باقة من أجمل النكت التي تتناول الحياة اليوميّة للزهارين لما تحمله من ملامح النهفة والابتسامة، في الخيارات التالية:

النكتة الأولى زهراني قاعد مع أبوه ويسأله ليش الناس تطلّع علينا نكت ويضحكون، قال له أبوه: جيب لي ابريق من المطبخ، جاب الولد الابريق، ووضعه على الطّاولة، فقام الوالد ودق على الابريق ثلاث مرّات، قال الولد مين على الباب، قال له أبوه شفت ليش، روح رجّع الابريق على المطبخ، وانا بشوف مين يدق الباب.
النكتة الثانية واحد زهراني اشترى تاكسي وقرّر يبدء مشروعه الخاص، فركب التاكسي وبلش يمشي في الشّوارع والناس تشاور له وتقول تاكسي، هو يضحك من قلبه ويقول لهم يا مهابيل والله أعرف إنها تاكسي.
النكتة الثالثة مرّة واحد زهراني قرّر يتبرّع في الخير، وهو راجع على البيت لقى بيت جاره بيحترق، فرمى اغراضه ودخل البيت وبلّش يطلّع النّاس يلّي جوّا، وبعد ما طلّع آخر واحد أجت الشرطة واخدته على السّجن لأنّه طلّع عناصر الدفاع المدني يلّي يطفّون الحريق.
النكتة الرابعة مرّة زهرانيّة تعبانة من المعاكسات على هاتفها المحمول، فراحت على محل الموبايلات واشترت رقم جديد، واتصلت على الزهراني يلّي بعاكسها وقالت له: يا غبي غيّرت رقمي كرمال، قال لها الزهراني: والله لأجيب الرّقم لو من تحت الأرض.

اقرأ أيضًانكت مضحكة سعودية

نكت زهارين وغمد مضحكة جدا

فيما يلي يتم الإشارة إلى مجموعة مميّزة من أحلى النكت عن الزهراني، نظرًا لأهميّة النكتة ودورها البارز في تعديل المزاج، وجاءت من الآتي:

  • مرّة واحد زهراني بيسأل شيخ في صلاة الجمعة، قال له يا شيخ، إذا مرّ أسد جنبي وأنا قاعد بصلّي في جماعة، هل نكمل صلاتنا أم نقطعها، قال له الشّيخ: إذا قدرت تحافظ على وضوءك كمل صلاتك.
  • واحد زهراني بتناقش مع صديقه عن القهوة، فقال الأول للثاني أنا القهوة عشقي الحقيقي، أنا إذا بشرب قهوة ما بقدر، قال له الزهراني: سبحان الله أنا عكسك تمامًا، انا إذا نمت ما بقدر أشرب قهوة.
  • واحد زهراني مسافر بالطيّارة، فنادى على المضيفة وقال لها: يا آنسة أذني توجّعني كتير من الصوت، فجابت له علكة، وقالت له تفضّل، وبس وصلت الرحلة، سألته المضيفة كيف لاقيت العلكة، قال لها الزهراني: ممتازة بس ماني عارف كيف أطلّعها من أذني.
  • مرّة وحدة زهرانية قررت تنام بعد تعب طويل، فنامت وحلمت أنّه في شخص محشش لاحقها من مكان لمكان، وقّفت البنت وسألته ليش تلحقني قال لها المحشش: والله ما بعرف انتِ صاحبة الحلم.

اقرأ أيضًانكت مصرية مضحكة 

نكت عن غباء الزهارين تضحك موت

فيما يلي يتم طرح مجموعة من النكت المميّزة التي من شانها أن تزيد من أجواء الفرح والمتعة بين الأصدقاء، وجاءت في الآتي:

نكت عن غباء الزهارين تضحك موت
  • واحد زهراني بيلعب كرة قدم في الشّارع، فسمع واحد بيسأل على بيت صاحبه، قال له: البيت في آخر الشّارع، قال له الرجل: روح معي علّمني مكانه، راح معه الزهراني ووصل للبيت، وقال له: مارح تلاقيه في البيت، قال له الرجل: ليش، قال الزهراني: لأنّه بيلعب معنا كرة قدم.
  • زهراني وغامدي راحوا على محطّة القطار متأخرّين، ولمّا وصلوا المحطة وجدو القطار بيمشي، فصاروا يركضوا ويركضوا ليلحقوا بالقطار، الزهراني وصل القطار وركب على العربة، والغامدي قلب على الأرض من الضحك، ولمّا سألوه عن السبب، قال الغبي: جاي ليودعني ويرجع.
  • واحد زهراني حاطط الادوية على الأرض ويروح ويجي ويدوس عليهم خمس مرّات في اليوم، شافه صاحبه الغامدي، وقال له وش بلاك، قال له الزهراني الدكتور قال لي اشتري هذا الدواء من الصيدلية وامشي عليه خمس مرّات يوميًا بانتظام لمدّة اسبوع.
  • وحدة زهرانيّة بتحكي على الهاتف الأرضي، ولأوّل مرّة مكالمة قصيرة، فسألها زوجها غريب جدًا أوّل مرّة تتكلّمي نص ساعة بس، قالت له: ما في شي غريب، البنت مخربطة بالرّقم مو أكثر.

اقرأ أيضانكت انجليزية مضحكة جدا

نكت زهارين محششين 2023 تموت من الضحك

يتم الإشارة إلى مجموعة من أجمل النكت من خلال الفقرة التالية، والتي تشمل على الآتي:

  • مجموعة زهارنة راحوا على بنك ليسرقوه ويغيّروا من حياتهم، فدخل الأول على البنك وقال لهم الجميع يرفع إيده لفوق، ودخل الثاني وقال لهم الجميع ينطبح الأرض، فسألهم واحد يا جماعة ننبطح ولا نرفع إيدينا، أنتم زهارنة صح: قالو له: صحيح كيف عرفت؟ قال لهم: هذا بنك الدم يا أغبياء.
  • واحد زهراني محشش دخل البيت ولقى جدّه قاعد يأكل جيلي، فضحك حتّى قلب على الأرض، ولمّا سأله جدّه ليش تعمل كذا، قال له يا جدّي أنت ترجف، والجيلي يرجف، حيّرتوا الملعقة معاكم.
  • واحد زهراني اتعرف على وحدة زهرانية مثله في الفيس بوك، فسألها ايش لون عيونك، قالت له أزرق، وقال لها: من غير عدسات، قالت له: عسلي، قال لها: من غير كذب: قالت له أسود، قال لها ومن غير يمين: قالت له أنا محمود صاحبك.
  • واحد زهراني في كورس للدعم النفسي، بسمع المُحاضر وهو يقول: لازم تكون جاهز لأي شيء غير متوقّع، الحياة سلسلة من المطبّات، فقام الزهراني وطرقه بالكف على وجهه، قال له: بذمتك كنت تتوقّع الكف هذا.

اقرأ أيضًانكت سخيفة مضحكة

صور نكت زهارين مضحكة جدا جدا جدا

يُمكن الوصول إلى باقة مميزة من أجمل النكت من خلال صور ورمزيّات بسيطة، ليجري تبادلها عبر منصّات التواصل، وفي ذلك اخترنا لكم الباقة المميّزة التالية:

صور نكت زهارين مضحكة جدا جدا جدا
صور نكت زهارين مضحكة جدا جدا جدا
صور نكت زهارين مضحكة جدا جدا جدا
صور نكت زهارين مضحكة جدا جدا جدا
صور نكت زهارين مضحكة جدا جدا جدا


من خلال مقال +1000 نكت زهارين مضحكة جدا جدا جدا تموت من الضحك يُشار إلى مجموعة من أجمل نكت عن الزهارنة، وباقة من أقوى نكت عن غباء الزهراني، ليُختم المقال مع أجمل صور نكت عن الزهراني 2023.

اقرأ أيضًا:

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *