نكت محششين بالانجليزي مترجمة

نكت محششين بالانجليزي مترجمة
نكت محششين بالانجليزي مترجمة

أجمل نكت محششين بالانجليزي مترجمة وأحلى النهفات الإنجليزية المُترجمة إلى اللغة العربيّة هي ما يجري طرحه عبر المقال الآتي، حيث تحظى النهفة والنكتة بشكل عام على اهتمام واسع لما تحمله من متعة،  ومن خلال المقال الآتي عبر موقع ويكي الخليج يتم الإشارة إلى أجمل نكت محششين قصيرة بالإنجليزي.

نكت محششين بالانجليزي مترجمة

يُشار من خلال الفقرة التالية إلى مجموعة واسعة من النكت التي تبعث على الفرح والسّرور ويجري تداولها بين الأهل والأصدقاء، من خلال الآتي:

النكتة بالإنجليزي النكتة بالعربي
Someone is sitting with his beloved and wants to get rid of her, so he said to her, “Oh my soul, my life, and my sweetheart, I apologize to you, because I cannot marry you, because you are very, very beautiful, and I will not be able to bear the amount of jealousy that will be present in my heart so that he does not see you.” Uhud, and his girlfriend said to him: “A minute, you idiot, and you will see. This is all make-up. I will wipe it off and come back to you.” واحد قاعد مع حبيبته وحابب يخلص منها، فقال لها يا روحي، ويا عمري، ويا حبيبة قلبي، أنا أعتذر منك، لأنّني لا أستطيع الزّواج منك، فأنتِ جميلة جدًا، جدًا، وأنا لن أستطيع أن أتحمّل حجم الغيرة التي ستكون حاضرة في قلبي كي لا يراكِ أحد، فقالت له حبيبته: دقيقة يا غبي وتشوف، هذا كلّه مكياج، بقوم أمسحه وأرجع لك.
Someone asks his friend, after he called him, Where are you, my dear friend? His friend answered and said to him: I am in the hospital, by God. So, I’m in the hospital now. واحد بيسأل صديقه، بعد ما اتصل فيه، وينك يا صديقي الغالي: أجاب صديقه وقال له: أنا بالمستشفى والله، فضحك الصّديق، وقال له: حاجتك كذب، من نص ساعة شفتك مع صبيّة حلوة بالشّارع، قال لصاحبه: صحيح، وزوجتي شافتني كمان ومن أجل ذلك أنا بالمستشفى الآن.
A stoned man was sleeping with his wife in bed, so he looked at the wife and said to her: What are you thinking, sweetie? She said to him: The same thing you are thinking of, and I felt ashamed after that. واحد محشش نايم مع مرته بالسرير، فنظر للزوجة وقال لها: بماذا تفكرين يا حلوة، فقالت له: بذات الشّيء الذي تفكّر به أنت، وشعرت بالخجل بعد ذلك، فقال لها: يا حقيرة يا خائنة، ترغبين بالزوّاج من غيري.
A drunkard rode with a taxi driver, and the driver had been eating, drinking, sleeping and working in the car for a week, so the passenger asked him and said to him: How many horses does this car have? The driver said to him: This car is a Toyota with 110 horsepower. . واحد محشش ركب مع سوّاق تاكسي، وكان السّواق صار له أسبوع يأكل ويشرب وينام ويشتغل في السيارة، فسأله الرّاكب وقال له: كم حصان هذه السيارة، فقال له السائق: هذه السيارة من نوع تويوتا 110 حصان، قال له الراكب: أكيد واحد من الأحصنة ميّت.
One Mahshash was sick and he went to the doctor and prescribed the appropriate medicine for him. At home, his brother saw him taking the medicine and going and walking on it. He said to him: What do you do? The Mahshash told him: The doctor told me that you should walk on this medicine regularly and on a daily basis. واحد محشش كان مريض وراح على الدكتور ووصف له الدّواء المناسب، وفي البيت شافه أخوه وهو حاطط الدواء ويروح ويجي عليه مشي، فقال له: ماذا تفعل، قال له المحشش: الطبيب قال لي يجب أن تسير على هذا الدّواء بانتظام وبشكل يومي.

اقرأ أيضا: نكت انجليزية مضحكة جدا

صور نكت محششين بالانجليزي مترجمة

فيما يلي يتم الإشارة إلى باقة مميزة من أجمل صور النكت باللغة الإنجليزية التي تبعث على الفرح والسرور والتي يجري إرسالها في رسائل عبر منصّات التّواصل الاجتماعي، وجاءت في الآتي:


صور نكت محششين بالانجليزي مترجمة
صور نكت محششين بالانجليزي مترجمة
صور نكت محششين بالانجليزي مترجمة
صور نكت محششين بالانجليزي مترجمة
صور نكت محششين بالانجليزي مترجمة

نكت مقترحة

فيما يلي مجموعة من النكت لن تجعلك تتوقف عن الضحك

من خلال مقال نكت محششين بالانجليزي مترجمة يتم الإشارة إلى باقة مميّزة من أجمل النكت وأحلى النهفات، باللغة الإنجليزية مع الترجمة، بالإضافة إلى مجموعة واسعة من اجمل صور نكتب الإنجليزية مترجم.

اقرأ أيضًا:

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *