نكت محششين سعودية 2024 “نكت محششين سعوديه مضحكة”

نكت محششين سعودية 2024 “نكت محششين سعوديه مضحكة”
نكت محششين سعودية

أقوى نكت محششين سعودية 2024 “نكت محششين سعوديه مضحكةيتم سردها في الجلسات التي تجمع الأهل والأحبة لتزيد من مشاعر الفرح والسّرور، وتبعث على زيادة التفاعل الإيجابي مع الأصدقاء، حيث يُشار عبر المقال الآتي في موقع ويكي الخليج إلى أجمل نكت سخيفة مضحكة 2024.

نكت محششين سعودية

فيما يلي يتم طرح باقة من أجمل النكت التي يُتم سردها عبر منصّات التواصل لتزيد من حالة الفرحة والسّعادة، وتبعث على الابتسامة بين الجميع، في الآتي:

النكتة الأولى محشش يروح على الدكتور يقول له يا دكتور كل مكان في جسمي يوجعني وكأنّه سكاكين تذبح في جسدي، فقال له الدّكتور وين الوجع، فأشار هان وهان وهان، فقال له الدّكتور، وهان؟ فقال له المريض لا: فقال الدكتور إصبع إيدك مكسورة يا غبي.
النكتة الثانية مجموعة شباب قاعدين يحششوا على جنب الطّريق، فكبست عليهم دوريّة الشرطة، فقاموا الجميع واتخبّوا بسيّارة الشّرطة، وراحوا مع الدورية للقسم.
النكتة الثالثة محشش يروح على دكتور نفسي يقول له يا دكتور أرجوك انا كل يوم احلم اّن الحمير يلعبون كرة قدم، سأله الدّكتور: كلّ يوم، كلذ يوم ما تغيب يوم، قاله المريض: نعم يا دكتور، فقال له الدّكتور طيّب اليوم لا تنام، قال المريض: لا يا دكتور اليوم المُباراة النهائيّة ما أقدر أغيب.
النكتة الرابعة محشش سعودي زار مدينة الرّياض، وعلى الطّريق شاف يافطة مكتوب عليها الرّياض ترحّب بكم، الرّياض تبتهج، قال المحشش: يا حرام على هالحظ، لويش الرياض تبي تهج.
النكتة الخامسة ثلاثة محشّشين قاعدين يناظرون في لمبة البيت، فقال الأوّل للثاني: هذه هي القمر، فقال الثّاني للأول: هذه هي الشّمس يا غبّي، فسألوا الثالث وقالوا له، ما هذه: قال والله ما أعرف أنا ماني من البيت.

اقرأ أيضًانكت مصرية سخيفة

نكت محششين سعودية قصيرة

فيما يلي يتم طرح مجموعة من أحلى النكات الأنيقة التي تزيد من مساحة الفرحة بين الأصدقاء، وتبعث على مشاعر إيجابيّة في الجلسات والحوارات، من الآتي:

  • محشش سعودي كريم كتير، فقام تعرّض بيته لحريق كبير واتصل على الدّفاع المدني، وعند وصول الدّفاع المدني لإطفاء الحريق راح محضّر لهم الغدا، وقالهم يمين الله ما تشتغلون شي حتّى تتغدّون جميعًا.
  • محشش سعودي يبغى يخبّر أهل المرحوم إنّو زوجها توفّى، فقال لها يا بنت الحلال زوجك الله أكرمه وتزوج من وحدة ثانية، قالت له: أكيد الحكي، قاله: اكيد، قالت يا رب تاخده لعندك، قالها المحشش: ممتاز، ربّنا استجاب، دخّلوا المرحوم.
  • في اثنين محششين سعوديين، يمشون جنب خزّان المياه، فقام سقط أحدهم بالخزان، وراح الثّاني على الفور ينطره عند الحنفيّة.
  • محشش اتصّل على جماعة في الهاتف الأرضي، وسألهم بيت أبو خالد صاحب محل الإلكترونيّات للتجارة، قالوا له: لا واله النمرة غلط، قام المحشش صرّخ فيهم، وقالهم: اذا الرقم غلط ليش تردّون.

اقرأ أيضًانكت سخيفة بس تضحك 

نكت محششين سعوديين مضحكة جدا

يُشار من خلال الفقرة التالية إلى مجموعة من أحلى النكت التي يجري سردها عبر منصّات التواصل الاجتماعي، والتي جاءت في الآتي:

نكت محششين سعوديين مضحكة جدا
  • محشش سعودي شايل قطوة في يمينه، ولمّا رجع البيت فتحت له زوجته الباب، فقال: اش رايك بالبقرة؟ فضحكت زوجته وقالت له: صدقا انت محشش، ذي مش بقرة، قالها المحشش: اسكتي، انا بكلّم القطوة.
  • واحد محشش سعودي داخل على مدرسة، ليجب أولاده من الفصل، وفي المدرسة شاف معلّمة وفوق عينها شامة، فسألها بعد اذانك هي عين، ولا غين.
  • محشش تسأله أمّه تعرف نيوتن يا صبي، فقالها لا والله ما أعرفه ولا بحياتي شفته، قالت له : لو تنته لدروسك كان عرفته، فقالها الصبي: تعرفين سيعاد، قالت له : ما أعرفها، فقالها: لو تنتبهين لزوجك كان عرفتيها، والمهم حاليا الصّبي اسبوع عند عمامه، واسبوع عند خواله.
  • محشش سعودي قاعد هو ورمرته وحاسس بالحزن، سألته مرته ليش يقولون عنّا نكت، فقال لها المحشش: لأنّنا متل هالطاولة، ودقّ على الطّاولة مرتين، فقامت زوجتنه قالت له: عن اذنك بروح فتح، قالها المحشش اقصدي أنتِ أنا بفتح.
  • محشش سعودي يتعايط مع مرته، فقال لها، والله أخجل أشبهك بالحمار، واخاف على زعله، قالت له مرته: لا تشبّهني، كلشي ولا زعلك يا بعد عيني.

نكت محششين تموت من الضحك سعودية

فيما يلي يتم طرح باقة واسعة من أجمل الخيارات والنكت التي تبعث على الفرحة والسّعادة، وتزيد من السّرور بين الأصدقاء، وجاءت في الآتي:

  • أب قاعد سعودي قاعد يسأل ولاده، مرحبا يا أولاد، تحبّوني أكتر أم تحبّون أمكم أكثر؟ فقالوا الأولاد نحبّكم الاثنين، فقال الأب: لو أنا رحت على المدينة، وأمّكم راحت على مكّة وين تروحون، قال الأولاد: نروح مكّة، فسأل الأب: يعني تحبّون أمّكم أكثر من أبوكم، فقالوا: لا يابي، نحب مكّة أكثر، فرجع الأب وسألهم طيب لو أنا رحت مكّة وأمّكم راحت المدينة، وين تروحون، فقال الأولاد: نروح المدينة، سألهم يعني تحبون أمكم أكثر، فقالوا: لا، ولكن نحن رحنا مكّة من قبل.
  • محشش سعودي قاعد بالبيت، وقفت أمّه قدّامه وبلشت تنادي بأسماء اخواته، أحمد خالد يوسف عبد الهادي، خالد محمود، فقامت وضربته بالريموت، قالت له: ما ترد يا غبي، قالها المحشش: أمّي شو أعمل إذا اسمي ما نزل بالتشكيلة.
  • مرّة محششة سعوديّة تسوق سيّارتها الجيب الشي روكي، وتمشي لعند صديقتها على الجي بي اس، فقالت السيارة: انحرفي قليلًا، فقامت المحششة وشلحت النقاب.
  • محشش سعودي، يغمز زوجته، فقال لها: اطلبي من الأولاد يناموا، انا ناطرك، فقامت الزوجة، وقالت لأولادها يلي بنّام فورا بياخد 300 ريال، فناموا كلهم، رجعت لعند جوزها لقت نايم أوّل واحد مشان ياخد ال 300 ريال.

اقرأ أيضانكت انجليزية مضحكة جدا

اقوى نكت محششين سعودية

فيما يلي يتم طرح مجموعة مميّزة من النكت التي يُمكن اعتمادها في الجلسات بين الأهل والأحبّة، في الآتي:

النكتة الأولى شرطي سعودي ألقى القبض على محشش في الشّارع، وقاله مين بحشش غيرك: قاله المحشش أنا وأخي، وقاله الشرطي أنت وين ساكن، قاله المحشش ساكن مع أخي، فقاله الشرطي وأخوك وين ساكن: قاله المحشش ساكن معي، عصب الشرطي وسأله: انت وأخوك وين ساكنين: قاله المحشش ساكنين مع بعض.
النكتة الثانية في واحد محشش قاعد يسأل خطيبته ويصفن في عيونها، قالها: كم واحد مسك يدّك، فغمضت البنت عيونها وحطت راسها الأرض، زعل المحشش من حاله وقالها: زعلتك ما، قالت له : لا والله بس قاعدة أعدّهم.
النكتة الثالثة محشش يسأل صديقه، عندي عربيّة قديمة وماني عارف كيف أبغى أبيعها، قاله صديقه: ليش، قاله المحشش: قديمة وما أحد يرغب فيها، قاله صديقه: بدّل الشّعار وحط شعار سيارة حديثة، وبعد أسبوعين سأله: بعت السيارة، قاله المحشش: يا غبي حدا يبيع سيارة حديثة.
النكتة الرابعة محشش بيلعب شطرنج مع صاحبه، فقام صديقه قال له: موتت لك الحصان تبعك، فقام المحشش وقال له: والله لأحط لك سمّ للكلب تبعك.

احلى نكت سعوديه محششين

فيما يلي يتم طرح باقة مميّزة من أجمل النكت التي تُقال في منصّات التواصل لتزيد من مساحة الابتسامة بين الأصدقاء، وجاءت في الآتي:

  • واحد محشش يبغى يزور أمّه وهي في مكان عملها، وعند الباب قرأ كلمة ادفع، قام خاف يدفع، ولف ورجع، قال في نفسه: ارجع وأزورها بالبيت أوفر.
  • صرصور محشش دخل على سوبر ماركت كبيرة، وطلع منها، وهو يضحك ومبسوط، فسألوه شو القصة وليش كتير مبسوط، فقالهم الصرصور، ما كنت بعرف حالي مشهور، حتّى لقيت صورتي مطبوعة على علبة ريد.
  • محشش سعودي راح على الصّين، واشتغل شوفير تكسي، فكلما طلّع معو حدا جديد، يقلّه شو بيقربك الشّب يلي طلع معي من شوي، وكلّما نزّل راكب، يقلّه يا رجّال من شوي نزلتك بغير مطرح.
  • محشش سعودي يستمع لزوجته وهي تقول له: يا زوجي يا عيوني، اصرف السّواق يلي عنّا على الفور، حاول قتلي مرتين، قالها المحشش: مرتين وفشل، مو مشكلة نعطيه آخر فرصة.
  • شباب محششين قاعدين مع بعض، ولازمهم كبريت، فقالم واحد منهم وقالهم أنا أروح وأجيب لكم، فطلع من الباب، ورجع من الباب الخلفي، وسألهم شباب معكم كبريت، قالو له: أستريح، من شوي أرسلنا صاحبنا يجيب، بس وصل منعطيك.

اقرأ أيضًانكت مضحكة سعودية

نكت مضحكة سعودية للكبار

يُشار من خلال الفقرة التالية إلى مجموعة من النكت المميّزة التي تزيد من بهجة القلوب فيس الآتي:

نكت مضحكة سعودية للكبار
  • محشش سعودي يبغى يبوس زوجته، فغمزها وقال لها، نيمي الأولاد، فقالت الزوجة: يا أولاد رح نعمل مسابقة، يلي بنام أوّل واحد رح ياخد جائزة 100 ريال، رجعت لاقت زوجها نايم.
  • سائح في منطقة جدّة السّعوديّة يسأل المُرشد السّياحي، هل يوجد واحدة من الشّخصيات العظيمة الكبيرة قد ولدت هثنا، فقام المحشش وقاله له: لا والله يا صاحبي، هون الناس كلّها تخلق صغيرة، وتكبر بعدين.
  • محشش دخل على بيته ولقى مرته بتخونه، فقعد ينطر، ليسمع الحِوار، وفي النهاية قال لها جارها، من أفضل أنا ولا جوزك، فقالت له الزوجة: زوجي، فدخل زوجها وقالها أصيلة يا بنت.
  • محشش قاعد مع حبيبته في البر، وقال لها: نحن الحين في البر، فقالت البنت: يا الله، أخيرًا رح يضمّني، فقال لها: يعني لو أذبحك وأدفنك هون، ما حدا يدرى ولا يوصل خبر.
  • وحده محششة كتير، واتزوجت واحد مسطول وساكت، فليلة العرس حاولت كتير انّها تخرّجه من صمته، لتغيير الجو، قالت له: أخبرك شي مُهم وما تزعل، قالها تفضلي، قالت له: أنا حامل، ويش رأيك؟

نكت محششين سعوديين مضحكة جدا تويتر

تتعدد خيارات النكت التي تبعث على الفرحة والسّرور، والتي جاءت في خيارات مميّزة لا بدّ من الوقوف معها في الآتي:

  • محشش سعودي نزل السّوق واشترى أحدث رسيفر، فلّما وصل البيت راح يخبّر أمّه، فسألته من وين جبت حقّ الرسيفر، فقال لها الولد: بصراحة بعت التلفزيون.
  • محشش سعودي قاعد مع زوجته المحششة، فقام وسألها: ما أدري ناصر القصبي وعبد الله السدحان اخوان؟ قالت له الزوجة المحششة: ما أظن انهم اخوان، وأتوقّع مجرّد تشابه أسماء.
  • واحد محشش راح المشفى يركض ليتابع أمور زوجته الحامل، وفي باب قسم التوليد استقبلته الممرضة وقالته حضرتك فلان، قالها نعم: قالت له مبروك، زوجتك جابت توأمين وطفل، يعني ثلاثة ولاد وبنتين، فقالها هاد غلطي من البداية، ما كان لازمن اتزوج بنت تاجر جملة.
  • واحد محشش يتخانق مع زوجته وصوتهم طالع، فقالت له زوجته يا ريتني أخدت ابليس ولا ابتليت بالزّواج منك، قالها يا بنت الناس استحي، هذا الحكي عيب، ما يجوز الاخ يتزوّج اخته.

صور نكت محششين سعودية

تشمل الصدور التالية على الكثير من النكت المميّزة التي يجري تداولها عبر منصّات التّواصل بين الأهل والأحبّة، وجاءت فيس الآتي:

صور نكت محششين سعودية
صور نكت محششين سعودية
صور نكت محششين سعودية
صور نكت محششين سعودية



نكت مقترحة

نقدم لك مجموعة من النكات المميزة، لن تستطيع أن تتوقف عن الضحك:

من خلال مقال نكت محششين سعودية 2024 “+250 نكت محششين سعوديه مضحكة” تم طرح باقة من أحلى النكت وأحلى العبارات والكلمات المضحكة عن المحششين والنكت السعودية.

اقرأ أيضًا:

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *