+500 نكت محششين تضحك جدا 2024 أقوي نكت محششين قصيرة

+500  نكت محششين تضحك جدا 2024 أقوي نكت محششين قصيرة
نكت محششين تضحك

أجمل +500 نكت محششين تضحك جدا 2024 أقوي نكت محششين قصيرة التي تحمل مع تفاصيلها الكثير من الفرحة والسّرور والتي تُعتبر واحدة من أبرز أسباب البهجة التي تُضاف للأجواء العائليّة، حيث يجري تداول هذه النكت من قبل الجميع، ومن خلال المقال الآتي عبر موقع ويكي الخليج يتم الإشارة إلى باقة مميّزة من أحلى نكت محششين.

نكت محششين تضحك

فيما يلي يتم طرح مجموعة مميّزة من أحلى النكت التي تبعث على الفرحة وتزيد من مساحة الابتسامة في المناسبات التي يجتمع بها الأهل والأحبّة، وجاءت في الآتي:

النكتة الأولى حرامي محشش دخل على بيت كرمال يسرقه، ولقى في البيت عجوز نايمة، ومصباح سحري وكتير كباب، فراح فرك المصباح وطلع العفريت، قال له: بدي مليون، قال العفريت: ليمون، تكرم، وجاب له ليمون، قل المحشش مليون، أقول مليون، فاقت العجوز، وقالت له: من عشرين سنة وأنا بقول له رجعني شباب، وهو يجيب لي كباب.
النكتة الثانية  أربعة محششين عاملين جلسة تخييم في البر، وعلى وقت الغداء، ما لقو الكبريت ليشبّو النار، فقام واحد منهم وقال رايح أجيب كبريت، طلع من الباب الأمامي للخيمة، ودخل من الباب الخلفي وسألهم معكم كبريت، قالوا له: صاحبنا راح يجيب، انتظر شوي وبتاخد منه.
النكتة الثالثة مدرسّة في الصّف تسأل واحد غبي ومحشش شو يعني نجمة بالإنجليزي، فقام المحشش سمع صديقه يقول له: ليتوال، استغربت المدرّسة، وقالت له: طيّب ضعها لي في جملة مفيدة، فقال لها المحشش: ليتوال يقعدوا ورا، والقصار يقعدوا قدّام.
النكتة الرابعة مرّة واحد بخيل جاب شغّالة تشتغل عنده في البيت، فسألها كم كنتِ تاخدين في الشّغل السّابق، قالت له: أنا بشتغل بأكلي وشربي بس، قال لها: ونحن مش رح تراعينا كمان حبّة، فاتفقوا انّها تصوم الاثنين والخميس.

اقرأ أيضًانكت سخيفة مضحكة

نكت محششين تضحك طويلة

فيما يلي يتم التعرف على مجموعة من أحلى النكت التي تتسبّب في الابتسامة بين الأصدقاء، من خلال الخيارات التالية:

  • ثلاثة محششين قاعدين في الطريق يوقفون التاكسي، فصاحب التكسي عرف أنّهم محشّشين، فشغّل السيارة وفورًا رجع وطفاها وقال لهم: وصلنا، فأوّل محشش قام يطلّع مصاري ليحاسب السائق، وثاني محشش يقول للسائق كم تريد، ولازم تراعينا، أمّا الثالث فنزل من التاكسي وضرب السائق، وعندها شعر السائق أنّ الموضوع مكشوف للمحشش، فقال له المحشش: هي الضربة علشان تبقى تضلّ مسرع ومستهتر بأرواح النّاس.
  • محشش قاعد في مطعم وطلب أكل ومن ضمن الأكل طلب الشوربة، فقام ونادى على الجرسون وقال له يا جرسون دوق الشوربة، قال له الجرسون: لو ناقص الشوربة شي، أخبرني وأجيبه على الفور، قال المحشش: يا جرسون دوق الشوربة، مرة ثانية رفض الجرسون وقال له: لو ناقصة ملح أو حامض أخبرني وأجيبه لك، كمان مرّة ثالثة طلب المحشش من الجرسون يدوق الشوربة، فقام الجرسون وقال له وين الملعقة؟ قال المحشش برافو عليك، نحتاج ملعقة.
  • محشش فاكك باب البيت وماشي فيه بالشارع، فسأله صاحبه وين رايح يا غبي، قال له المحشش: رايح أودّي الباب على النّجار عشان أصلحّه، قال له: كيف تترك البيت بدون باب، مش خايف يجي الحرامي ويفوت يسرق البيت، قال له المحشش: يا غبي الباب معي، كيف بدو يفوت الحرامي.
  • أجنبي وعربي يشكون لبعض الهموم، فقال الأجنبي: المسؤولين يزيدون عنّا عن المشروع بنسبة 1 % ويسرقون أحيانًا، عندكم كيف تصير السرقة؟ قال له العربي: عيني عليك، شايف المشروع يلي أمامك، قال له الأجنبي: لا مو شايف شي، قال له العربي: تمام، هذا المشروع لهلق مكلف 220 مليون.

نكت محششين تضحك قصيرة

فيما يلي يتم الإحاطة بمجموعة من أجمل النكت التي تبعث على الفرح والسّرور، وتزيد من مساحة السّعادة التي تجمع الأصدقاء، من خلال الفقرة التالية:

نكت محششين تضحك قصيرة
  • واحد غبيّ انشّقت الشّحاطة يلي لابسها برجله، فراح على المصلّح وخيّطها، بعد عشر أيّام لقاها تحسّنت قام وفك الخياط.
  • مرّة واحد محشش شعر أنّ الحو حار جدًا، فانتبه بعدم وجود مروحة أو كهرباء، فقام على رفّ الأدوية وأخد دوا خافض للحرارة.
  • محشش قاعد باختبار مادّة التاريخ الإسلامي، واجاه سؤال يقول: اذكر أحداث غزوة أُحد، جاوب المحشش: خيول كتير، وغبرة ما حدا يقدر يشوف شي.
  • محششة راحت على دكتور نفسي تسأل على دوا لزوجها يلي يتحدّث كثيرًا عن كافّة تفاصيل يومه وهو نايم، فقال لها الدكتور: الحل بسيط، أعطيه فرصة يحكي وهو فايق.

اقرأ أيضًانكت سخيفة بس تضحك 

نكت محششين تموت من الضحك

يُشار من خلال الفقرة التالية إلى مجموعة من أحلى النكت التي تبعث على السّرور، والتي يجري تبنيها عبر منصّات التّواصل بين الأهل والأصدقاء، وجاءت في الآتي:

  • مرة واحد محشش قاعد يقلب في الواتس أب، وفجأة أجته رسالة من خاله، وفورًا توقّع أنّها صورته، فقال له المحشش: منور الخال الغالي، وبع
  •  ما فتح الصورة طلعت صورة حمار، فهرب الولد، ولليوم خاله يبحث عنه.
  • أستاذ مدرسة يحاضر بالطّلاب ويقول لهم: لازم على طول تتوقّعون الأمور التي لا يُمكن حدوثها، علشان تكونوا جاهزين وأقوياء، فقام واحد من الطلاب وضربه بالكف، وقال له: بذمتك متوقّع هيك شي.
  • محشش أراد أن يُخبر زوجة صديقة أنّ زوجها قد مات، فذهب إليها وقال لها: يا بنت النّاس، زوجك تزوّج عليكِ، انصدمت الزوجة وقالت له: إلاهي يدخل عليّا ميّت، قال لها المحشش: وهو المطلوب، دخلوه المرحوم يا جماعة.
  • واحد محشش راح يطلب إيد بنت، وبعد ما راح وطلبها من أهلا ووافقت عليه، فورًا رمى عليها يمين الطّلاق، وقال لها، يلي تقبل تتزوج منّي، أكيد كان ممكن تقبل تتزوّج من غيري، وهرب.

نكت محششين pdf

تُعتبر النكتة إحدى النوافذ الترفيهيّة المميزة التي جيري اعتمادها في كثير من الجلسات، ويُمكن الوصول إلى باقة مميزة “من هنا” حيث تشمل على تفاصيل أنيقة، ونهفات خفيفة الظل تبعث على الفرحة، وتزيد من مساحة السّعادة التي تربط الأهل والأصدقاء، وسط أجواء مميّزة.

صور نكت محششين تضحك

يُمكن التعرف على عدد واسع من النكت المصوّرة، التي يجري تداولها عبر منصّات التّواصل بين الأصدقاء، من خلال الباقة المميّزة التّالية، والتي جاءت في الآتي:

صور نكت محششين تضحك

صور نكت محششين تضحك
صور نكت محششين تضحك
صور نكت محششين تضحك


نكت مقترحة

فيما يلي مجموعة من النكت لن تجعلك تتوقف عن الضحك

من خلال مقال +500 نكت محششين تضحك جدا 2024 أقوي نكت محششين قصيرة يتم الإحاطة بمجموعة واسعة من أحلى النكت، وأجمل النهفات عبر تويتر وفيس بوك، وأقوى نكت محششين قصيرة وطويلة.

اقرأ أيضًا:

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *