أقوى نكت محششين تموت من الضحك 2024 أقوي نكت مضحكة تحشيش

أقوى نكت محششين تموت من الضحك 2024 أقوي نكت مضحكة تحشيش
نكت محششين تموت من الضحك

أقوى نكت محششين تموت من الضحك 2024 أقوي نكت مضحكة تحشيش جداً جداً حيث تبعث على الفرحة وتزيد من مساحة التفاعل الإيجابي بين الأصدقاء، ويجري اعتمادها في جلسات الأهل والأصدقاء على الدّوام، ومن خلال المقال الآتي في موقع ويكي الخليج يُشار إلى نكت محششين قصيرة 2024 التي تشمل على أجمل نكت تموت من الضحك محششين.

نكت محششين تموت من الضحك

فيما يلي يتم الإشارة إلى مجموعة واسعة من أجمل النكت والنهفات التي تبعث على الابتسامة، وتُثير الضحك بين الأحبّة، وجاءت في الآتي:

النكتة الأولى أربعة محششين قاعدين يخيّمون في البرّ، ولمّا صار موعد الطّعام ما لقوا كبريت يولعوا النّار، فقام واحد وقالهم رايح أجيب كبريت، وطلع من الباب الخلفي للخيمة ورجع من الباب الأمامي وسألهم مرحبا شباب عندكم كبريت، قالوا له: من شوي راح صاحبنا يجيب، انطر ليرجع.
النكتة الثانية واحد محشش وهو رايح على طريق الشّغل خبط بسيّارة صغيرة لابنة رجل أعمال، وعمل حادث، وأعطوه تعويض 7000 دولار، وبعد ما صلح سيّارته أعجبته الشغلة، وراح على سكة القطار ينطر القطار، ويقول: أهلين بأبو الملايين.
النكتة الثالثة واحد متزوّج من وحدة نكديّة كتير، فدخلت عليه البيت وسمعته يصلّي ويقول يا رب يمرق اليوم بدون نكد، فقالت له: والله بنفسي أخليّه يمرق بدون نكد، بس خايفة يتراكم عليك، لذلك خلينا كل يوم بيومه أفضل.
النكتة الرابعة واحد محشش موظّف بالسجل المدني، وفي أحد المرّات اجته صبيّة تسأله عن الاجراءات لتغيير الاسم في الهوية الوطنيّة، فقالها: شو اسمك السابق، قالت له: صباح، قال لها وشو الاسم الجديد، قالت له: صحى، قالها مو حرزانة القصّة، كلّها نص ساعة.

اقرأ أيضًانكت مضحكة سعودية

نكت محششين تموت من الضحك للكبار

تتعدّد النكت الجميلة التي تبعث على الفرح والسّرور، وتجعل الأجواء تميل نحو الإيجابيّة، حيث جاءت في عدد واسع من الخَيارات المميّزة، ومنها:

  • محشش عربي قاعد مع محشش أجنبي، قاله له: كيف المسؤولين يسرقون عندكم، قام الأجنبي طلّع صورة، وقاله: شايف هذا المشروع، تبلغ تكلفته الحقيقة 800 مليون، وقد سرقوا من الدولة مليون إضافي، قال له الأجنبي، وعندكم كيف يسرقون: قاله له العربي: شايف المشروع يلي أمامك، قاله الأجنبي: مو شايف شي، قاله العربي: اي هاد المشروع مكلف 600 مليون.
  • واحد سوداني في الجامعة الأمريكيّة في بيروت، جالس مع لبنانيات حلوات كتير، قام صاحبه وسأله: يا رجّال شو مقعدّك مع الورد، قاله السوداني المحشش: الورد بحاجة سماد ليكمل حياته.
  • محشش سعودي راح على الدكتور يشكي أنّو كل ما ينام يشوف حمير يلعبون كرة القدم، فقاله الدكتور، طيّب حاول اليوم ما تنام: قاله المحشش: مستحيل يا دكتور، اليوم المبارة النهائيّة.
  • واحدة محششة قالت لجوزها أنا عايزة دلال، فقال لها زوجها: انتِ قمري، فقالت له: انتَ شمسي، قال لها: انتِ أميرتي، قالت لها: أنت قلبي ونبضاته، قاللها: أنتِ قطّتي، قالت له: أنتَ كلب، قالها: أنت طالق يا صرماية.

نكت محششين تموت من الضحك للمتزوجين

تحمل تلك النّكت طابع الضحك بين حروفها، وهي من النكت والنهفات الموجّهة للمتزوّجين دونًا عن غيرهم، وجاءت في الخيارات التالية:

نكت محششين تموت من الضحك للمتزوجين
  • واحدة متزوجة تقول لزوجها انت مقصّر أنتَ ندل، زوج جارتنا ما يطلع من البيت إلّا لما يبوس مرته، ليش ما بتعمل متله، قال لها زوجها المحشش: ما عندي مشكلة والله، بس معقول جارنا يخليني بوس مرته كل يوم.
  • واحد قاعد على سفرة الأكل وبياكل رز، وأثناء الطّعام طلع معه شعرة بالأكل، فقام يصرّخ ويعيّط على مرته، وبعد 3 أيام زعل، تصالحوا وقرّب منها ليبوسها من رقبتها لرجلها، وأثناء البوس طلع معو شعرة، قالت له: ليش الشعرة هون ما تعيّط عليها، قالها المحشش: يا ويلك إذا بيطلع معي رز.
  • واحدة متزوجة تصارح زوجها وتقول له: يا زلمة معقول أنا لهلق بحلم بيوم زواجنا، واللحظة الأولى يلي التقينا فيها سوا، فقال لها الزّوج المحشش: سلامتك، معقول إلى الآن بتجيكي هالكوابيس.
  • واحد موظّف في الشّغل بيتصل بمرته وبيقلها سخّني المي، وجهّزي كل شي نص ساعة وأوصل البيت، قام صاحبه قاله: ما شاء الله، أنت كتير حمش وصارم مع مرتك، قال له المحشش: بدك منّي أجلي واغسل بمي باردة لكن.

اقرأ أيضًانكت مصرية مضحكة 

نكت محششين تموت من الضحك سعوديه

فيما يلي يتم الإحاطة بمجموعة من أحلى النكت التي تبعث على السّعادة، وتزيد من حالة التّفاهم والسّرور في جلسات الأصدقاء، وجاءت في الآتي:

  • واحد محشش قاعد هو وصاحبته السّعوديّة، فقامت وقالت له: يا حبيبي، كم تحبني، قام المحشش لقاها فرصة، وقال لها: أحبّك بقدر المسافة التي تفصلنا، وقام عنها وبلّش يركض، وللحين الزلمة ما رج، والمرأة مو عارفة اذا المسافة محبّة ولّا هروب.
  • مرّة واحد محشش أخد زوجته على حديقة الحيوان وأخد لها صورة جنب قفص القرود، وبعد يومين قال لزوجته عامل لكِ مفاجئة: فطلع الصورة في المركز، وعلّقها بالصالون، وكتب تحتها زوجتي الثالثة على اليمين.
  • محشش قاعد في العمل وهو صافن والشّرود باين عليه، سأله صاحبه: وش بلاك يا فلان، قال له المحشش: اختلفت أنا وزوجتي وقالت لي رح نبقى ما نكلّم بعض لمدّة شهر، قاله صاحبه، ومتضايق كتير؟ جاوب المحشش: قرّب الشّهر يخلص.
  • محشش بخيل كثير، قاعد في الصالون ياكل فستق، جلست زوجته جنبه، وقالت له أكلني معك، قام وأعطاها حبّة، ولمّا أكلتها قالت له: أكلني بعد، قال لها، والله كلهم ذات الطّعم ما في أي فرق.

نكت محششين قصيرة تموت من الضحك

تُعتبر الابتسامة أحد أهم الأشياء التي ترتكز عليها الحياة اليوميّة، وهي النافذة التي نُطل منها على النسيان، وفي ذلك يُسار إلى أجمل نكت في الآتي:

النكتة الأولى محشش مسافر بالطيارة وآخد معه القرد تاعه، فوصلت المضيفة وسألت: هل هذا الحيوان معك: فقام القرد وهزّ راسه.
النكتة الثانية محشش حكيم قاعد يحاضر بالطّلاب، ويقول لهم، لازم تتوقّعون الأشياء السّيئة، لازم ما تكسركم الحياة، فقام واحد من الطّلاب ووقّف قدّامه وأعطاه بالكف على وجهه، قال له: على الذمّة متوقّع هيك شي.
النكتة الثالثة محشش قاعد يتفرّج على التلفزيون ويعيّط بصوته: اهرب يا حمار، اهرب يا غبي، اهرب يا جاهل، فقامت مرته على صوته، وقالت له: عم تحضر فيلم رعب؟ قال لها المحشش: لا والله، بشوف شريط الفيديو تاع زفافنا.
النكتة الرابعة واحد متزوّج من فترة، وبيعاني من طبخ زوجته المو منيح، وحابب يخبّرها الشي بدون ما يزعجها، فكتب على لوحة (إنّ الله يحب إن عمل أحدكم عملًا أن يتقنه، وعلقها بالمطبخ، فقامت زوجته وأخدت اللوحة وعلّقتها بغرفة النوم.

اقرأ أيضانكت انجليزية مضحكة جدا

نكت محششين مصرية تموت من الضحك

فيما يلي يتم طرح باقة من أجمل النكت والنهفات التي يُمكن اعتمادها في منصّات التّواصل، والتي جاءت في الآتي:

  • محشش مصري أوّل مرة بيشتغل بالتزوير، قام وزوّر ورقة من فئة ال 18 جنيه مصري، ولمّا جهزت، قال له صاحبه انزل وجرّبها: فنزل واحد من المحششين على الشارع ولقى واحد، وسأله عندك فكّة 18 جنيه، قاله المحشش: آه والنبي، أصلًا معي آخر تسعتين.
  • اثنين ستّات مسجونين مع بعض بنفس الزنزانة لمدّة 15 سنة، وفجأة بيطلع قرار بالعفو العام، ولهمّا خارجين، قالت الأولى للثانية: أبقى أجي لعندك البيت لنكمّل حديثنا.
  • محشش مصري بيكتب على الواتس مع صديقته، وقال لها: انتِ بنت، قالت له: آه والنبي، قال لها: ليش الكذب، قالت له والله ما بكذب، قال لها: مكتوب عندي يكتب الآن، لو كنتِ بنت، مفروض يقول تَكتب الآن.
  • طفل محشش بقول لأمّه: ماما مفروض بوكرا تروحي معي المدرسة، قالت له الأم: خير ولدي، الإدارة طالبة اجتماع ولي أمر، قال لها الولد: لا يا مامي، بس الآنسة قالت في الأمس: يلي مش كاتب الوظيفة، حضرب أمّه بالجزمة.

نكت محششين تموت من الضحك فيس بوك

يتم الإشارة إلى باقة مميزة من أحلى النكت التي تبعث على السّرور، وتزيد من الفرحة، في الخيارات التّالية:

نكت محششين تموت من الضحك فيس بوك
  • واحد محشش اشترى رسيفر جديد ودخل على البيت وهو كتير مبسوط ورايق، قالت له أمّه: من وين جبت حقّ الرسيفر الجديد، قال لها: بعت التلفزيون يا أمّي.
  • واحد محشش يقول لمرته يا زوجتي، الحياة صايرة أشبه ما تكون بحظيرة حيوانات، قالت له: كيف يعني، قال لها: أقوم الصّبح متل الحصان، وأشتغل كلّ النهار متل الحمار، وأرجع آخر الليلة وأنام جنب بقرة.
  • واحدة سمينة كتير، راحت فوق مكنة قياس الوزن وقعدت عليه، فطلّع لها الجهاز ورقة صغيرة مكتوب عليها، اخواني الكِرام لو سمحتم واحد، واحد، لا يمكن قياس أكثر من شخص مرّة واحدة.
  • ثلاثة محششين وقفوا تاكسي، فصاحب التكسي عرف أنّهم محششين، شغّل السيارة وطفاها فورًا، وقال لهم: وصلنا: فطلّع أول محشش كرمال يحاسب، والثاني قعد يفاصلوا على السّعر، أمّا الثالث نزل من السيارة وضرب الشوفير بالكف، الشوفير فكّر انّه كشفه، سأله ليش هيك، قاله المحشش: علشان أنّك أسرعت.

نكت محششين تموت من الضحك مكتوبة

فيما يلي يتم الإشارة إلى مجموعة من أجمل النكت والنهفات، والتي جاءت في الآتي:

  • واحد بخيل توفّه والده، وراح على الجريدة ليكتب النعوة، فقام وقاله الموظّف يطلع لك خمس كلمات، قال له اكتب: والد محمود مات، قال له الموظّف: باقي لك كلمتين، قال المحشش اكتب ويصلّح تلفزيونات.
  • واحد محشش دخل على بيت علشان يسرق، وقعد 3 ساعات ينطر العجوز وهي تمشّط شعرها، ولمّا نامت العجوز قام الحرامي يدور على شيء يسرقه، ومالقى شي ينسرق، قام نكّش شعر العجوز وهرب.
  • استاذ جامعي يقول للطلاب أنتم مصابيح المُستقبل، وأنتم نور الغد السّاطع، فنظر أحد الطّلاب إلى زميله ولقاه نايم، وقال للمعلّم: استاذ، يا أستاذ المصباح يلي جنبي نايم.
  • واحد محشش اشترى هاتف جديد، وقعد يجرّب وضعية الطّيران، فتح التلفون وشغّل الوضعية ورمى الهاتف من الشّباك، وما اشتغل، فقام المحشش ورجع على محل الموبايلات ورجعه وقال لصاحب المحل الموبايل مضروب.

اقرأ أيضًانكت مضحكة جدا جدا 

نكت محششين 2024 تموت من الضحك

يُشار من خلال الفقرة التالية إلى باقة من أجمل النكت التي تُروى بين الاهل والأحبّة، وجاءت في الآتي:

  • محشش يقول لصاحبه الأمريكان طلعوا القمر أوّل النّاس، ونحن العرب لازم نطلع الشّمس، فقال له المحشش: مستحيل يصير، لأنّ الشّمس حارّة جدًا، قال له المحشش الأول: عادي، نطلع لها في الليل أبرد.
  • واحد محشش راح على دكتور الأسنان، قام الدكتور وفحص له أسنانه، وقاله يا ولدي اسنانك بحاجة تقويم مستعجل، اليوم قبل بوكرا، فقال له المحشش: بسيطة تحتاج تقويم هجري ولّا تقويم ميلادي.
  • واحد محشش اشنقّت شحّاطته، فدخل على محل تصليح أحذية وصلّحها، وبعد عشر أيام شاف انو الشّحاطة تحسّنت فقام وفكّ القطب.
  • واحد محشش وهامل جدًا جدا، فقال الأوّل للثاني يا ريت لو عنّا زرّ وقت نكبسه يتحقّق كلشي بدنا إيّاه، فقال له الثّاني يا ريت والله، بس لو كان الزّر بنكبس لحاله.

صور نكت محششين تموت من الضحك 2024

تشمل الفقرة التالية على باقة من أجمل الصّور التي ترمز إلى العديد من النّكت المميّزة التي يجري تداولها بين الأهل والاحبّة:

صور نكت محششين تموت من الضحك 2023

صور نكت محششين تموت من الضحك 2023
صور نكت محششين تموت من الضحك 2023


صور نكت محششين تموت من الضحك 2023

نكت مقترحة

فيما يلي مجموعة من النكت لن تجعلك تتوقف عن الضحك

من خلال مقال أقوى نكت محششين تموت من الضحك 2024 أقوي نكت مضحكة تحشيش جداً جداً يُشار إلى باقة من أجمل النكت التي يجري طرحها عبر منصّات التواصل، وأحلى نكت محششين سعوديّة وسورية وغيرها.

اقرأ أيضًا:

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *