دعاء اللهم في اول يوم من رمضان ارحم زوجي مكتوب 2024

دعاء اللهم في اول يوم من رمضان ارحم زوجي مكتوب 2024
اللهم في اول يوم من رمضان ارحم زوجي

دعاء اللهم في اول يوم من رمضان ارحم زوجي مكتوب 2024 فالزوج هو رفيق الدرب للزوجة، هو توأم الروح وشقّها الآخر، ووفاته تترك في نفس الزوجة جرحًا غائرًا، لا يداويه إلّا الصبر والإكثار من الدّعاء ومناجاة الله تعالى، وموقع ويكي الخليج يهتمّ بذكر الدعاء الذي تدعو به الزوجة لزوجها المتوفي في اليوم الأول من شهر رمضان.

دعاء للزوج المتوفي في رمضان  اللهمّ يا رحمن الدنيا ورحيم الآخرة، أسألك أن تجمعني بزوجي في جنات الخلد، وأن تجمعني وإياه برسولك الكريم في الفردوس الأعلى.
دعاء أول يوم رمضان للمتوفي زوجي اللهمّ إنّي أسألك بكلّ اسمٍ هو لك سميت به نفسك أن تبعد زوجي عن نار جهنّم، وأن ترزقه رؤية وجهك الكريم، إنّك أنت على كلّ شيءٍ قدير.
اللهم ارحم زوحي في رمضان  اللهمّ اغسل زوجي بالماء والثلج والبرد، وارزقني رؤيته في أعلى درجات الجنان، يا ربّ العالمين احشره مع الأنبياء والصالحين، آمين.
اللهم في أول يوم أنزل على زوحي  الميت الرحمة  اللهمّ إنّي أسألك الخلد لزوجي في الجنان، وأسألك له حسن العاقبة يا ربّ العالمين، اللهمّ اغفر له واحشره مع عبادك الصالحين، آمين.

اللهم في اول يوم من رمضان ارحم زوجي مكتوب

الدعاء للزوج الميت في رمضان جائزٌ في الشّرع، لأنّ الميت ينتفع بالدعاء والاستغفار له بعد موته، وفي الآتي سيتمّ عرض دعاء للزوج الميت في شهر رمضان المبارك:

  • اللهمّ في أول يوم من رمضان ارحم زوجي واجعله في منزلة الشهداء والصالحين، اللهمّ أنزل عليه رحمتك، وجنّبه عذابك، اللهمّ اجعل قبره روضةً من رياض الجنّة ولا تجعله حفرةً من حفر النار، اللهمّ ومدّ له فيه مد البصر إنّك أنت أرحم الراحمين.
  • اللهمّ في اليوم الأول من رمضان أسألك أن تغفر لزوجي وترحمه رحمةً لا يذوق من بعدها بأسًا ولا عذابًا، اللهمّ إنّ زوجي كان من المصلين الصائمين القائمين، فاجزه خير الجزاء يا ربّ العالمين، إنّك أنت من تجزي المحسنين.
  • يا ربّ السماوات والأرض ويا جبار السماوات والأرض، عوّض زوجي عن الدنيا بالجنان في الآخرة، واحشره يا ربّ مع الشهداء والأبرار والصديقين، اللهمّ وارزقه المغفرة والرضا والأجر العظيم، لا إله إلّا أنت سبحانك إنا كنا ظالمين.
  • اللهمّ ربّ البيت العتيق، أسألك في أول يومٍ من رمضان لزوجي الميت العفو والعافية، وأسألك له أعلى الدرجات في الجنان، اللهمّ اجمعني به في جنات الفردوس واجعل له من نعيمها أحسنه وأفضله، أنت على كلّ شيءٍ قدير.

اقرأ أيضًا: دعاء اللهم في اول يوم من رمضان ارحم اختي

اللهم في اول يوم من رمضان ارحم زوجي بالصور

سيتمّ إدراج صور تحتوي على أدعية أول يوم من شهر رمضان المبارك للزوج المتوفي، يمكن تحميلها ومشاركتها على مواقع التواصل الاجتماعي:

اللهم في اول يوم من رمضان ارحم زوجي

اللهم في اول يوم من رمضان ارحم زوجي

اللهم في اول يوم من رمضان ارحم زوجي

اللهم في اول يوم من رمضان ارحم زوجي

اللهم في اول يوم من رمضان ارحم زوجي

اقرأ أيضًا: دعاء اللهم في اول يوم من رمضان ارحم اخي

في الختام تم بيان دعاء اللهم في اول يوم من رمضان ارحم زوجي مكتوب 2024، وقد ذكرت الكثير من الأدعية المكتوبة والمصورة للزوج المتوفي في اليوم الأول من رمضان.

اقرأ أيضًا:

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *