دعاء اول يوم رمضان صلاة التراويح مكتوب 2024

دعاء اول يوم رمضان صلاة التراويح مكتوب 2024

دعاء اول يوم رمضان صلاة التراويح مكتوب 2024 حيث إن صلاة التراويح سنّةٌ مؤكّدةٌ عن رسول الله –صلّى الله عليه وسلّم- وهي العبادة التي يقوم بها المسلم ليالي رمضان المبارك، ويصحّ للمسلم خلال صلاة التراويح أن يدعو الله تعالى بالدعوات الخيّرة، وأن يسأله من فضله، لذا يهتمّ موقع ويكي الخليج بعرض الأدعية الحسنة التي يمكن للمسلم الدعاء بها في صلاة التراويح خلال رمضان المبارك.

دعاء صلاة التراويح في رمضان اللهمّ ربّ الناس أذهب عن المسلمين البأس، وارفع عنهم الكربات والبلاء والغلاء والوباء، برحمتك يا أرحم الراحمين، اللهمّ ارزقنا الفرج القريب، آمين.
دعاء التراويح اول يوم رمضان يا ربّ السماوات والأرض ربّ هذا الشّهر الفضيل، نسألك من فضلك وكرمك ولطفك، اللهمّ اهدنا فيه إلى الصراط المستقيم، وثبتنا عليه يا ربّ العالمين.
دعاء تراويح رمضان في أول يوم اللهمّ في اليوم الأول من رمضان، نسألك الرحمة والغفران والرضا في الدنيا والآخرة، لا إله إلّا أنت سبحانك إنّا كنا من الظالمين، اللهمّ آمين.
دعاء اللهم في صلاة التراويح اللهمّ في صلاة التراويح لا تحرمنا الأجر العظيم، ولا تحرمنا من خيرك وفضلك يا كريم، إنّك أنت المانع وأنت المعطي، فارزقنا من خزائنك التي لا تنفذ، آمين.

دعاء التراويح اول يوم رمضان مكتوب

سيتمّ عرض الأدعية الحسنة والمميزة التي يصحّ للمسلم أن يدعو بها في صلاة تراويح اليوم الأول من شهر رمضان المبارك مكتوبة:

  • اللهمّ يا من قلت ادعوني أستجب لكم، أسألك في اليوم الأول من رمضان، أن تغفر لي ذنوبي، وتستر لي عيوبي، وترحم ضعفي وهواني على الناس، اللهم في اول يوم من رمضان ارحم من توفى من المسلمين واقبل مني ما قدمت، ولا تؤاخذني في تقصيري، أنت الغفار الرحيم.
  • يا ربّ السماوات والأرض يا جبار السماوات والأرض، اللهمّ أنزل عليّ رحمتك، ونجّني من عذابك، اللهمّ اغفر لي ما قدمت وما أخرت، وأصلح لي ديني الذي هو عصمة أمري، اللهمّ واحشرني بعد الموت مع الصالحين.
  • اللهمّ ربّ الناس أسألك التيسير والتوفيق والتسهيل في جميع أعمالي، اللهمّ زدني من خيرك ورزقك الوفير، وارحمني برحمتك فلا أذوق بعد ذلك ضرًا ولا بأسًا، اللهمّ إنّك على كلّ شيءٍ قدير.
  • اللهمّ في هذا الشّهر الكريم اقسم لي من خشيتك، وارزقني محبّتك، وارزقني حسن الخاتمة وحسن المآل، اللهمّ لا تؤاخذني بما نسيت أو أخطأت ولا تحملني فوق طاقتي، إنكّ أنت بحالي عليمٌ وبكلّ شيءٍ بصير.

اقرأ أيضًا: اجمل +30 دعاء السحور اول يوم رمضان

دعاء التراويح اول يوم رمضان بالصور

سيتمّ إدراج العديد من الصور التي تحتوي على أدعية مكتوبة ومزخرفة بتصاميم مميزة لصلاة التراويح في أول يومٍ من شهر رمضان المبارك:

دعاء التراويح اول يوم رمضان
دعاء التراويح اول يوم رمضان
دعاء التراويح اول يوم رمضان



اقرأ أيضًا: دعاء اللهم في اول يوم من رمضان ارحم زوجي

ختامًا، تمّ عرض دعاء اول يوم رمضان صلاة التراويح مكتوب 2024، والذي يصحّ الدعاء به أثناء أداء صلاة التراويح في أول يومٍ من شهر رمضان المبارك.

اقرأ أيضًا:

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *