عبارات وادعية في اول جمعة في رمضان مكتوبة وبالصور 2024 / 1445

عبارات وادعية في اول جمعة في رمضان مكتوبة وبالصور 2024 / 1445
اول جمعة في رمضان

عبارات وادعية في اول جمعة في رمضان مكتوبة وبالصور 2024 / 1445 تُعبّر عن فرحة القلب في تلك المناسبة المميّزة التي تزور المُسلمين حولَ العالم، حيث تزداد قدسيّتها مع يوم الجمعة، ومن خلال موقع ويكي الخليج يتم التعرّف على دعاء يوم الجمعه اول جمعه في رمضان 2024 مكتوب.

عبارات في اول جمعة في رمضان تزورنا الجُمعة الأولى من شهر رمضان المُبارك، لتزيد فينا من الإصرار على اغتنام الخير في شهر الخير، فاللهم بارك لنا ولأهلينا، وأكرمنا بما أنتَ له أهل.
ادعية في اول جمعة في رمضان اللهم مع نفحات الجمعة الأولى من شهر رمضان المُبارك أسألك التوفيق والسّداد، وأن تكتب لي الخير والعافية، أقبلنا في عبادك الصّالحين وثبّت قلوبنا على طاعتك.
كلمات عن الجمعة الأولى في رمضان تزورنا مشاعر الإيمان مع نفحات الجُمعة الأولى من شهر الخير والرّحمة لنزيد فيها من العزيمة، ونشدّ فيها من الأزر، فنكون بأحسن الأحوال التي يرضاها الله عنّا.
أجمل ما قيل في الجمعه الاولى من رمضان إنّ رمضان كلّه خير، ومع جمعته الأولى يستشعر الإنسان المُسلم تلك النفحات الإيمانيّة التي تغمر القلب بالطمأنينة والسّعادة، فاللهم أكرمنا ولا تجعل حاجتنا إلى سِواك.

عبارات وادعية في اول جمعة في رمضان مكتوبة وبالصور 2023 1444

عبارات في اول جمعة في رمضان

فيما يلي يُشار إلى باقة من أجمل الأدعية التي تُقال مع جمعة رمضان الأولى:

  • في الجمعة الأولى من رمضان نزفّ التّهاني لجميع المُسلمين سائلين الله أن يُبارك لنا تلك النّفحات التي نزداد معها من القُرب بالله.
  • يا مرحبًا بالجمعة الأولى من شهر الخير والرّحمة التي تحملنا نحو المزيد من القُرب من الله سبحانه وتعالى.
  • إن شهر رمضان المُبارك هو ضيفنا الغالي الذي يتوجّب أن نُحسن في ضيافته، فنسأل الله أن لا يجعلنا من المقصّرين في جُمعته الأولى.
  • مع نفحات الجمعة الأولى من شهر الخير والرّحمة نُبارك لجميع الأهل والأحبة، ونسأل الله أن يُضاعف لنا في الأجور، وأن يُبارك لنا في القول والعَمل.

اقرأ أيضًا: دعاء يوم الجمعه اول جمعه في رمضان

ادعية في اول جمعة في رمضان مكتوبة 2024 / 1445

وهي من الأدعية المُباركة التي تُناجي فرحة تلك المناسبة بأجمل الحُروف، وجاءت في الآتي:

ادعية في اول جمعة في رمضان مكتوبة 2024 / 1445
  • اللهم إنّها الجمعة الأولى من شهر الخير والرحمة، نسألك أن ترزقنا فيها السّداد في القول والعَمل، وأن تزيدنا من التوفيق لطاعتك.
  • اللهم وفّقنا في جُمعتنا الأولى، وأكرمنا بها من أوسع أبواب الرّزق، اجبر كسر قلوبنا وأصلحنا لما فيه الخير في الدّين والدّنيا.
  • اللهم استودعناك مع جمعة رمضان الأولى جميع الذّنوب والخَطايا، اللهم بارك لنا في ديننا وأكرمنا بحُسن الصّيام والقيام.
  • اللهم مع نفحات الجُمعة الأولى من شهر رمضان أسألك أن تكون عوننا على الصّيام والقيام، وغضّ البصر وحفظ اللسان.
  • اللهم في يوم الجُمعة خير أيّام الأسبوع، وفي شهر رمضان خيرة الشّهور من العام، نسألك العفو والعافية، والثّبات على التوبة النّصوح.

اقرأ أيضًا: دعاء اول جمعه في رمضان لابي المتوفى

تغريدات في اول جمعة في رمضان تويتر

فيما يلي باقة من أجمل تغريدات عن الجمعة الأولى من شهر رمضان المُبارك:

  • تمرّ الجمعة الأولى من شهر رمضان على القلب مُرور العطر بالجسد، فتزيد من مستوى السّعادة، وتُعزّز من قدسيّة الأجواء.
  • إنّ جمعة الخير الأولى هي واحدة من النوافذ التي نُطلّ من خلالها على واحات رمضان العامرة بالخير والسّعادة، لنزيد من زاد الخير.
  • في جمعة رمضان الأولى نُجدّد العهد للثبات على طريق الله، نحو الخير والتوفيق، نحو تحقيق النّجاحات التي طالما كنّا نطمح إليها.
  • إنّ استقبال جمعة رمضان الأولى يكون بالثّبات على طريق رمضان، وعلى طاعات رمضان، وعلى تلاوة القرآن، فاللهم سدّد القول، وأصلحنا لما فيه الخير.
  • مع إشراقة شمس جمعة رمضان الأولى نُبارك لأنفسنا تلك المناسبة، ونحمد الله أن جعلنا من الذين بلّغهم شهر الخير، وأعانهم على الصّيام والقيام.

تهنئة اول جمعة في رمضان

وهي إحدى نوافذ التهنئة التي يُشار من خلالها إلى أجمل تهنئة في الآتي:

التهنئة الأولى يطيب لنا أن نزفّ لكم أجمل التّهاني مع مناسبة الجمعة الأولى من شهر رمضان المُبارك، فكلّ عام وأنتم إلى الله أقرب، وإلى طاعته أرغب.
التهنئة الثانية في جمعه رمضان الأولى نُبارك لكم مناسبة الخير، ونسأل الله أن تدوم عليكم هذه الفرحة، وأن تفيض عليكم بملامح السّعادة.
التهنئة الثالثة إنّ جُمعة رمضان الأولى هي موعدنا مع الأشخاص الأغلى على القلب، ومع تلك المناسبة نُبارك لكم، ونتمنّى لكم الخير في كل خُطوة.
التهنئة الرابعة بمناسبة استقبال جمعة رمضان الأولى، يسرّنا أن نُبارك لكم، وأن نحضّكم على اغتنام الوفير الذي يتواجد في التفاصيل الرّمضانيّة.
التهنئة الخامسة في جمعة رمضان الأولى يطيب لنا التهنئة، وتطيب بنا الكلمات، فنسأل الله أن يزيدكم من الخير، وأن يُبارك لكم في كلّ خطوة.

اول جمعة في رمضان بالصور

تزيد تلك الصّور من أهمية المناسبة، ويجري تداولها عبر منصات التواصل، وأجملها:


اول جمعة في رمضان بالصور 
اول جمعة في رمضان بالصور 
اول جمعة في رمضان بالصور 


مقالات مقترحة

من خلال مقال عبارات وادعية في اول جمعة في رمضان مكتوبة وبالصور 2024 / 1445 يتم التعرّف على أجمل العبارات بمناسبة شهر رمضان وأفضل دعاء في جمعة رمضان الأولى لعام 1445.

اقرأ أيضًا:

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *