دعاء اول يوم رمضان مفاتيح الجنان

دعاء اول يوم رمضان مفاتيح الجنان

دعاء اول يوم رمضان مفاتيح الجنان، فمع دخول شهر رمضان المبارك شهر الصيام والقيام وشهر الرحمة والمغفرة والثواب العظيم والجزيل، فإن الدعاء يصبح مستحبًا، ويزداد فضله، وذلك من غير تخصيص لأي دعاء في أي يوم من شهر رمضان المبارك، وعبر موقع ويكي الخليج سيتم عرض أجمل أدعية اليوم الأول من شهر رمضان المبارك مستجابة بإذن الله.

دعاء اليوم الأول من رمضان اللهم في اليوم الأول من شهر رمضان نسألك يا حنان يا منان يا عليمًا بذات الصدور أن تحينا ما دامت الحياة خيرًا لنا، وأن تتوفنا ما دامت الوفاة خيرًا لنا.
دعاء واحد رمضان اللهم إنا نسألك في أول أيام رمضان من البر عاجله، اللهم اكتب لنا من الخير ما علمت به وما لم نعلم وأنت علام الغيوب، اللهم ومع بداية شهر رمضان نعوذ بك من الشر كله ما علمنا به وما لم نعلم.
دعاء أول أيام شهر رمضان اللهم مع بداية شهر رمضان ارزقنا يا رب القوة والطاقة والصبر لنكون من المقربين إليك بأحسن الأعمال، اللهم ارزقنا الجنة، اللهم لا تحرمنا من رحمتك يا حنان.
دعاء دخول شهر رمضان اللهم اجعل صيامي في أول أيام رمضان صيامًا متقبلًا وعملي فيه عملًا صالحًا لوجهك الكريم خالصًا.

دعاء اول يوم رمضان مفاتيح الجنان

لا يجوز للمسلم أن يبحث أن أدعية مفاتيح الجنان التي يدعو بها الشيعة، لكن يدعو  بدعاء أول يوم رمضان بما يسر الله له في رمضان من خير الدعاء، والذي منه ما يأتي:

  • اللهم إنا نسألك يا الله يا واحدًا يا أحد يا فرد يا صمد يا من لم يلد ويا من لم يولد، اللهم في أول أيام رمضان اغفر لنا ذنوبنا كلها يا حي يا قيوم يا غفور يا رحيم.
  • اللهم أعنا في أول أيام رمضان على الصيام والقيام غض البصر وحفظ اللسان، اللهم ارزقنا فيه الصحة وراحة البال، اللهم واجعلنا ممن يسعون للخير ويحبونه ويسعون لنشره.
  • اللهم كما فتحت لنا أبواب رمضان نسألك أن تفتح لنا أبواب رحمتك، اللهم وافتح لنا أبواب جنتك، وأغلق عنا أبواب جهنم، اللهم وافتح لنا سبل الخير والرشاد وأعنا وألهمنا الحق يا حنان يا منان.
  • اللهم يسر لنا في رمضان يسرًا لا يكون لنا من بعده عسرًا أبدًا، اللهم إنا نسألك عيشًا هينًا، وعملًا متقبلًا، اللهم وارزقنا رزقًا طيبًا حلالًا مباركًا فيه نكون به أغنياء لا نحتاج أحدًا من خلقك.

اقرأ أيضًا: دعاء اول يوم رمضان تويتر

دعاء اول يوم رمضان مفاتيح الجنان بالصور

إن صور أدعية رمضان لأول يوم صيام في الشهر المبارك من الأمور المطلوبة بين المسلمين حيث يتم تبادلها بكثرة، ولذلك سيتم عرض أجملها فيما يأتي:

دعاء اول يوم رمضان مفاتيح الجنان

دعاء اول يوم رمضان مفاتيح الجنان

دعاء اول يوم رمضان مفاتيح الجنان

دعاء اول يوم رمضان مفاتيح الجنان

دعاء اول يوم رمضان مفاتيح الجنان

اقرأ أيضًا: دعاء دخول رمضان ابن باز

في الختام، تم عرض دعاء اول يوم رمضان مفاتيح الجنان، وعرض أفضل الأدعية المشروعة لأول رمضان مكتوبة وبالصور.

اقرأ أيضًا:

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *